............

حبابك عشره يا زائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف الناس بتشوفك ( صوره)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 803
الاقامة : الرياض- السعوديه بلد المصطفى
المهنة : كيميائي
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: كيف الناس بتشوفك ( صوره)   السبت 26 يوليو 2008, 5:11 pm

[size=18]How do peopl see you
انت في نظرهم الكلام دا صاح ولا مجرد دعابه ؟
[/size]






منقوله صورة الكاريكتير
حسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف الناس بتشوفك ( صوره)   الأحد 27 يوليو 2008, 3:58 am


ههههههههههههههههههههه
حسن يا جميل ..
والله الصورة التانية دي عجبتني شدييييييييييييييد ..
فعلاً بتصور ليك فهم الزوجة الفهم الصاح ..
وهي بتعتبرك صراف آلي .. هههههههههههههههههه

كع كرع كرع كع ..


ودمتم لنا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله محمد نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 107
الاقامة : kSA - RIYADH
المهنة : Chief Accounts
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف الناس بتشوفك ( صوره)   الأحد 27 يوليو 2008, 8:04 am

تعجبي الصورة التانية والاخيرة وينطبق فيها المثل القائل:

المرأة والطفل الصغير يظنان ان الاب على كل شي قدير


شكرا ،،، شكرا كثيرا...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.basilholding.com
حسن
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 803
الاقامة : الرياض- السعوديه بلد المصطفى
المهنة : كيميائي
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف الناس بتشوفك ( صوره)   الأحد 27 يوليو 2008, 3:41 pm

ود سنقد كتب:

ههههههههههههههههههههه
حسن يا جميل ..
والله الصورة التانية دي عجبتني شدييييييييييييييد ..
فعلاً بتصور ليك فهم الزوجة الفهم الصاح ..
وهي بتعتبرك صراف آلي .. هههههههههههههههههه

كع كرع كرع كع ..


ودمتم لنا ...

ودســــــنقد كيفنك عساك طيب

ولو لاحظ الصوره ودققتت تجد كباية الشاي يعني بعد تعدل مزاجك

مرورك اسعدنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 803
الاقامة : الرياض- السعوديه بلد المصطفى
المهنة : كيميائي
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف الناس بتشوفك ( صوره)   الأحد 27 يوليو 2008, 3:51 pm

عبدالله محمد نابري كتب:
تعجبي الصورة التانية والاخيرة وينطبق فيها المثل القائل:

المرأة والطفل الصغير يظنان ان الاب على كل شي قدير


شكرا ،،، شكرا كثيرا...

عبدالله جزيل الشكر لمرورك

فعلا الابن هو الذي يوفر المال والحمايه للاسره

يعني صراف آلي وسوبر مان

عاطر التحايا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحيم حطي
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 743
العمر : 43
الاقامة : بالمملكة العربية السعودية
المهنة : لا يهم
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف الناس بتشوفك ( صوره)   الإثنين 28 يوليو 2008, 4:32 am

العزيز حسن

الموضوع جميل وكل الصور لها تعبير وتعكس الواقع وانت رائع يا رائع ياجميل اكرر مشكور وانها لا تكفي حقك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهندي بشير نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 2809
الاقامة : المملكة العربية السعودية - الريــاض
المهنة : Computer programmer
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف الناس بتشوفك ( صوره)   الإثنين 28 يوليو 2008, 2:29 pm

والله ياحســـن مديرك ده لو هندي
واطاتك صبحت وربنا يكون في عونك
لأنو الهنود لو لقو فرصة في العــالم ده
والله ليسودوه بس بالغتاته وعلة الذل الفي نفوسهم
ومن يجد السلطه ليتحكم في أمرك تأكد أنو أمرك انتهى خلاص
وروحك طلعت تب .. ربنا يسترنــا جميعا ... لكن صورة الزوجه
دي ما متأكد منها .. السؤال هنــا هل ياهو حالهن برضو مع تناقص
أعداد الرجـــال وغلاة أسعارهم في السوق الأسود برضو بينظروا ليهم بالشكل ده ؟
سلمت لنــا يا عريسنــا المرتقب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
نساليه
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 760
العمر : 37
الاقامة : السعوديه_الخبر
المهنة : تلميذ فى مدرسة الشعب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف الناس بتشوفك ( صوره)   الإثنين 28 يوليو 2008, 2:36 pm

جميع الصور جميلة و معبرة

وطبعا عجبتنى الصورة الاخيره كانما تريد ان تقول
(كل فتاة فخورتا بابيها)
كسره:
خذلتك ياحسونه مش كده
كنت متوقعنى اقول الصوره الرابعة(الحكومة وما ادراك ما الحكومة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 803
الاقامة : الرياض- السعوديه بلد المصطفى
المهنة : كيميائي
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف الناس بتشوفك ( صوره)   الإثنين 28 يوليو 2008, 4:29 pm

ود رياء كتب:
العزيز حسن

الموضوع جميل وكل الصور لها تعبير وتعكس الواقع وانت رائع يا رائع ياجميل اكرر مشكور وانها لا تكفي حقك .
الحبيب الغالي ود ريـــاء

سعتو بمرورك وتوقيعك بس يكفي يارائع
خالص الود
حسن


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 803
الاقامة : الرياض- السعوديه بلد المصطفى
المهنة : كيميائي
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف الناس بتشوفك ( صوره)   الإثنين 28 يوليو 2008, 4:49 pm

الهندي ود نابري كتب:
والله ياحســـن مديرك ده لو هندي
واطاتك صبحت وربنا يكون في عونك
لأنو الهنود لو لقو فرصة في العــالم ده
والله ليسودوه بس بالغتاته وعلة الذل الفي نفوسهم
ومن يجد السلطه ليتحكم في أمرك تأكد أنو أمرك انتهى خلاص
وروحك طلعت تب .. ربنا يسترنــا جميعا ... لكن صورة الزوجه
دي ما متأكد منها .. السؤال هنــا هل ياهو حالهن برضو مع تناقص
أعداد الرجـــال وغلاة أسعارهم في السوق الأسود برضو بينظروا ليهم بالشكل ده ؟
سلمت لنــا يا عريسنــا المرتقب



عندما امر على اي بوست وجتك في المقدمه بحضورك البهيج
وفي غيابك يفقد المنتدى لون من الوان الاساسيه فلك التحيه والمجد

لحسن حظي مدير ليس هندي ولسوء الحظ بتعامل مع كميه كبيره من الهنود
انت عارف الهنود ديل عندهم فهم انو مافي احد في الدنيا افهم منهم ومستفزين
لذا تتعامل معهم بحزر وسخريه

اما بخصوص الحريم وحالم اسال المجربين ناس عصام وبدر والمعز والبقيه
مشكور حسن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 803
الاقامة : الرياض- السعوديه بلد المصطفى
المهنة : كيميائي
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف الناس بتشوفك ( صوره)   الإثنين 28 يوليو 2008, 5:10 pm

نساليه كتب:
جميع الصور جميلة و معبرة

وطبعا عجبتنى الصورة الاخيره كانما تريد ان تقول
(كل فتاة فخورتا بابيها)
كسره:
خذلتك ياحسونه مش كده
كنت متوقعنى اقول الصوره الرابعة(الحكومة وما ادراك ما الحكومة)
الرائع تســـــــــــــــــــــــــــاليه مساء معطر باريج الحريه

والله فعلا فجاتني بعدم اختيارك لصورة الحكومه ايكون في تنازلات او مساومات حاصله ولا شنو؟

كل بنت بابيها معجبه وكل جكسويه بجكسها (صاحبها ) معجبه

بـــــــــــــــــــاقة نرجـــــــــــس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف الناس بتشوفك ( صوره)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
............ :: المنتديات الرئيسية :: الجريف العـــــــام-
انتقل الى: