............

حبابك عشره يا زائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجرافى
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 87
الاقامة : بلاد العجائب والغرائب( الهند)
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الأربعاء 25 يونيو 2008, 2:30 pm


يفيدكم فريق العمل القائم على امر (موقع الجريف شرق) بان الموقع
يحتاج الى مديرى للاقسام :


فعلى كل من شعر فى نفسه كفاءة للقيام بهذا العمل الجماعى واحياء القسم الذى سيقوم بالاشراف
عليه ، عليه مراسلتنا على البريد الالكترونى الموضح ادناه مع كتابة اسمه والقسم الذى قام باختياره
وصورة فوتغرافية او رمزية تحمل اسمه :

algeraf1@algeraf.com

مدراء الاقسام المطلوبين :

1. القسم الثقافى والجانب الادبى (ما يتعلق بالثقافة والتراث ، والشعر والقصص والروايات )

2. القسم الرياضى (يشمل كل احداث الرياضة التى تخص مدينة الجريف )

3. قسم الاعلانات (يقوم بتغذية المعلومات المناسبات والاحداث ،والوفيات )

4. القسم السياسى ( الجانب السياسى بالنسبة للسودان بصورة عامة والجريف بصورة خاصة )

5. القسم الاجتماعى (الاحوال الاجتماعية بمنطقة الجريف )

6. القسم الاسلامى (الجانب الاسلامى من تعاليم والسيرة والعقائد والاحاديث )

7. قسم الشخصيات والصور (يتحدث عن شخصيات مهمة فى الجريف وصور لشتى مناطق الجريف)

8. الشريط الالكترونى (الشريط الالكترونى المتحرك للاهداءات والتعابير والمشاركات والتهانى)

الاخوة الكرام نحن فى اشد الحوجة اليكم لتكونوا جانبنا فى انشاء هذا الموقع فمن احس
بكفاءة نفسه نتمنى ان لايبخل علينا بارسال التفاصيل الاوليه الموضحة اعلاة
حتى نتمكن من انشاء لوحة
التحكم الخاصة به ليصبح بعدها مديراً على القسم .


فكم كنت متردد فى وضع هذا الاعلان ولكن اغربت عن ذلك وسبب ذلك يمكننى ان اسطره فى
كلمتين (حبى للجريف) وبلا شك هنالك من العشاق من هو اكفئ منى
فطرحته ليكون العمل فيه
الروح الجماعية والشورى والمشاركة للجميع وزى ما بقول
المثل (بيت الشورى ما بيخرب ) .
فالغرض اذا هو احياء الموقع الرئيسى للجريف
وانعاش صفحاته ،،، ونحمد الله كثيراً باننا حظينا
بمنتديات الجريف التى جمعت شملنا
واتاحت لنا فرصة المناقشة فى احوالنا وهمومنا .


عدل سابقا من قبل الجرافى في الأحد 06 يوليو 2008, 12:46 pm عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهندي بشير نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 2809
الاقامة : المملكة العربية السعودية - الريــاض
المهنة : Computer programmer
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الخميس 26 يونيو 2008, 5:09 am

الأخ الرائع الجرافي جميل جدا ما تطرحه هنا لهدف لم الشمل وأحياء الروج الجماعية
في العمل والتي من شأنها أن تكون سبب لعمل جميل وتقدم سريع
لموقع الكتروني يحمل اسم الجريف شرق ويتحدث عنهــــا ولتعم الفائدة ويتمكن الجميع
من ابراز مواهبهم وفنونهم في الحديث والعمل لتلك الغالية الجريف شرق
وأحيي هذه الفكرة وأؤيدهــــــــا بشده وأعلن إنضمامي للعمل الجماعي هذا ورغبتي بالعمل
تحت القسم الاجتماعي والذى أرى أنني قد أقدم فيه ما قد يساهم في نقل صورة
مصغرة محفوره في دواخلي عن أصالة أؤلئك السادة الكرام أهل الجريف شرق


ولك تحياتي وتقدير
الهندي ود نابري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الخميس 26 يونيو 2008, 9:28 am

الاخ الجرافى السادة الكرام أهل الجريف شرق

موضوعك ده تكليفى وليس تشريفى وانا على اتم الاستعداد بانجاز مايوكل الى من عمل والجريف حببها يجب ان يكون فعل وليس بالقول والتوجد فى المنتدى

ولكم حبى وتقديرى
ابوتراجى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجرافى
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 87
الاقامة : بلاد العجائب والغرائب( الهند)
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الجمعة 27 يونيو 2008, 9:43 am

ابو التراجى لك التحايا :
ودمت لنا بشيمك القيمة وتسارعك نحو المشاركة ، وتسلم كتير مشاركتك لها طعم صادق رغم صغرها ولكن لها اثر علينا عميييييييق كن بخير ولك الف شكر بالانضمام الى فريق العمل .
فقط نرجو منك القيام بارسال بعض التفاصيل الموضحة فى الاعلان ، وايضاً توضيح القسم الذى تود ان تعمل فيه .

ةنتمنى من الجميع التحرك فى المشاركة .

والف شكر ابو التراجى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجرافى
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 87
الاقامة : بلاد العجائب والغرائب( الهند)
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الجمعة 27 يونيو 2008, 11:30 am

الهندي ود نابري كتب:
الأخ الرائع الجرافي جميل جدا ما تطرحه هنا لهدف لم الشمل وأحياء الروج الجماعية
في العمل والتي من شأنها أن تكون سبب لعمل جميل وتقدم سريع
لموقع الكتروني يحمل اسم الجريف شرق ويتحدث عنهــــا ولتعم الفائدة ويتمكن الجميع
من ابراز مواهبهم وفنونهم في الحديث والعمل لتلك الغالية الجريف شرق
وأحيي هذه الفكرة وأؤيدهــــــــا بشده وأعلن إنضمامي للعمل الجماعي هذا ورغبتي بالعمل
تحت القسم الاجتماعي والذى أرى أنني قد أقدم فيه ما قد يساهم في نقل صورة
مصغرة محفوره في دواخلي عن أصالة أؤلئك السادة الكرام أهل الجريف شرق


ولك تحياتي وتقدير
الهندي ود نابري



الشريف الهندى :
تسلم ودائماً انت المبكر ودائماً تعجز السنتنا عند المحاولة الى الردود اليك .
تسلم ياغالى وروح المشارك التى تحملها هى كانت سر التقدم الى الامام فى فكرة الموقع ، انضمامك لن يسعدنا فحسب بل سيسعد كل من تصفح الموقع .. كن بخير فانت فينا ومنا منذ زمن بعيد وستظل فى دواخلنا كجرافا والى الابد .
ابشر يا ود البشير وتشرف يالشريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   السبت 28 يونيو 2008, 4:37 pm

اخ الجرافى شكراً لردك
قسم الشخصيات والصور (يتحدث عن شخصيات مهمة فى الجريف وصور لشتى مناطق الجريف)
ابوتراجى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم بابكر عبدالعزيز
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 240
العمر : 39
الاقامة : أرض الطيبة والطيبين وبلد الأمن والأمان وتلاوة القران
المهنة : موظف بفندق القصر
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   السبت 28 يونيو 2008, 4:55 pm


الاخ الجرافى تحياتى واحترامى لك ولكل من حمل هم الجريف
فمن منا يأنف عن خدمة الجريف الحبيبة ومن يبخل فنحن
كلنا استعداد وننتظر التكليف ولحظتها نكون رهن الاشارة
وبالله التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجرافى
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 87
الاقامة : بلاد العجائب والغرائب( الهند)
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الإثنين 30 يونيو 2008, 11:12 am

ابو تراجى كتب:
اخ الجرافى شكراً لردك
قسم الشخصيات والصور (يتحدث عن شخصيات مهمة فى الجريف وصور لشتى مناطق الجريف)
ابوتراجى

لك الشكر عزيزى ابوتراكى ونحن سعداء جداً بانضمامك الى فريق العمل القائم بامر الموقع وقريباً انشا الله سنقوم بالاعداد لوحة المفاتيح الخاصة بك ، والف الف مرحب وشد حيلك دايرين صور وشخصيات وتعاليق واعتبر نفسك اول شخصية سنتم الخوض فيها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجرافى
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 87
الاقامة : بلاد العجائب والغرائب( الهند)
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الإثنين 30 يونيو 2008, 11:23 am

معتصم بابكر كتب:

الاخ الجرافى تحياتى واحترامى لك ولكل من حمل هم الجريف
فمن منا يأنف عن خدمة الجريف الحبيبة ومن يبخل فنحن
كلنا استعداد وننتظر التكليف ولحظتها نكون رهن الاشارة
وبالله التوفيق



ابشر يا رايع لك شكرى وتحياتى واتمنى ان نلقى مذيداً من القبول الى العمل فى اطار جماعة حتى نقدم شيئاً الى تلك الحالمة .
فمرحب بيك عزيزى معتصم وكن بخير وانت بجانبنا فانتظر قريباً حتى نعد اللوحة الخاصة بك .ومن هنا لك كل التحايا العطرة .
ودمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم بابكر عبدالعزيز
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 240
العمر : 39
الاقامة : أرض الطيبة والطيبين وبلد الأمن والأمان وتلاوة القران
المهنة : موظف بفندق القصر
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الثلاثاء 01 يوليو 2008, 4:37 pm

دمت أخى الجرافى وستجدنى كما تحب بأذن المولى عزوجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجرافى
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 87
الاقامة : بلاد العجائب والغرائب( الهند)
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   السبت 05 يوليو 2008, 10:21 am




الأخوة والأخوات الأعضاء والزوار الافاضل الكرام

بعد التحية والاحترام :

رجاء ونداء وامل في قلوب الاوفياء

ودعوة من مدينة احببتموها حد الارتواء

لتنضموا الينا في فريق العمل القائم من أجل (الموقع الذي يحمل اسم مدينة الجريف شرق عاليا)
يعكس الصورة الكاملة والمتكامة للمدينة و ويتحدث عنهــــا عبرشبكة الأنترنت
مبتدئا بتاريخ تكوينها ويشمل كل المعلومات عن المنطقة
. تقاليدها، ثقافتها، وتعاليمها الدينية السامية وتمسكها بالقيم الفاضلة التى باتت تميزها بين المدن الاخري بصفة عامة
وذلك لاجــــــــــــــــــــــــــــــــل تلك الأرض الطيبة طيبة أهلها
. لان قيمة الأرض لا تعرف الا عندما يكون الإنسان في غربة عنها عندها فقط يشعر حقيقةً أن أرضنا الطيبة لها قيمة لا تقاس بثمن
واقسم انى لأحس انها تجري مجرى الدم فيكم وتتخلل كل ذرة من ذراتكم وخلاياكم ويظهر مدى حبكم وإنشغالكم
. بإنسان هذة البقعة الطاهرة
فهذة العمل وأجب بل تكليف وليس تشريف على كل جرافي وجرافية من اجل رسم تلك الصورة الجميلة

وهي دعوة أبعثها لكم عبر هذا البوست لكل أهل الجريف شرق.
فالجريف بها الكثير ممن يحمل بدواخله ذلك الحب الكبير والدم الاصيل الذي يتغلغل بدواخله ويريد أن يقدم لها شيئا.
فهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذه
رسالة خاصة أبعثها وأتوجه بها الى كل من يحمل فى دواخله ذلك الاحساس الصادق النبيل
بالانضمام الينا
تحــــــــــــــــــت اطار العمل الجماعـــــــــــــــــــــــي

فالموقع يحتاج بل أنه يعتمد أعتماداً كلياً على المعلومات المصدوقة والموثوق بها حتى
يغطى كل الجوانب التى سردت اعلاه ،

..
وسبب تقصيرنا فى ذالك الأمر أننا نبعد الاف الاميال عن أرضنا المعطاء لذلك لانتمكن من
جمع المعلومات اللتي تكفى وتغطي جميع الجوانب وانعاش الصفحات.

فلجأنا اليكم نطلب يدا العون بأن تمدونا بالمعلومات
الكافية حتى نستطيع نحن البعيدين من وضع الحروف على النقاط.
قمنا بوضع كل من شعر فى نفسه كفاءة للقيام بهذا العمل
فى طائلة المنشئين لهذا الموقع
فلنا الشرف بأن تكون من هؤلاء المؤسسين ولكم شاكرين،

باذن الله سبحانه وتعالى سوف نقوم ببدأ العمل الجماعي الجاد فى الأيام المقبلة انشا الله

بيدا واحدة تحــــــــــــــــت شعار مالغير الله انقطـــــــــــــــــــــــع


وصــــــــوت وأحــــــد جـــــــريفنا مــــــاضينا وحــــــاضرا ومـــــــستقبلنا مـــــــاحيينا


وقبل الختام نرجو من جميع الاخوة والاخوات مدنا بارائهم ومقترحاتهم لتطوير الموقع سواء كانت فنية ام تقنية

.



عدل سابقا من قبل الجرافى في السبت 05 يوليو 2008, 10:48 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجرافى
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 87
الاقامة : بلاد العجائب والغرائب( الهند)
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   السبت 05 يوليو 2008, 10:28 am




الشكر كل الشكر لمن لبي النداء
الاخوة الافاضل الكرام الاعزاء
ابو تراجى ،الهندى ودنابري ومعتصم بابكر
اهنئكم على هذا الاحساس الصادق والوفاء من اجل تلك الارض المعطأة


وتحية خاصة اتوجه بها الى جميع افراد واعضاء فريق العمل من ابناء الجريف شرق لوقفتهم وتعبهم وجهدهم من اجل انجاح ونهضة هذا العمل
وشكر خاص وموصول عبرهذا البوست الي عاشق لأارض الجريف عشقها بصمت واخلاص وتفاني ، وكان له فضل كبير علينا بعد الله سبحانه وتعالي
الأخ : محمد على عبد الرحيم
نتوجة له بالشكرالجزيل لمده لنا بعدد كبير جدأ من الصور
المتنوعة التي تحكي وتتحدث عن جزء كبير من مدينتنا
وظهرت بصماته جلية وواضحة في كل اركان الموقع يشاهدها كل من دخل الموقع وتجول عبر اركانه وتامل جميع الصور التي يذخر بها لمدينتنا الحبيبة .
وأيضا عدد كبير جدا من ملفات الفيديو لبعض الأحتفالات والمناسبات والأعياد التى اقيمت بمدينة الجريف
الأن قمنا برفع جزء بسيط من الصور فى صفحات الموقع (البوابة) وسيتم رفع ملفات الفيديو قريبا(في الثوب الجديد للموقع).


.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم بابكر عبدالعزيز
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 240
العمر : 39
الاقامة : أرض الطيبة والطيبين وبلد الأمن والأمان وتلاوة القران
المهنة : موظف بفندق القصر
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   السبت 05 يوليو 2008, 10:47 pm


الحمد لله الذى جعل للجريف من يحمل همها ومن يهتم لرفعتها
جعل الله الخير فيهم الى يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد زين نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1514
العمر : 37
الاقامة : الجريف شرق
المهنة : مهندس ستديو تلفزيون السودان
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   السبت 05 يوليو 2008, 11:03 pm

الجرافي وصحبه الكرام

والله انه لجهد مقدر وكبير ونتمني من المولي عز وجل ان يسدد خطاكم واتمني منكم بالاهتمام بشكل المنتدي والتصميم حتي يخرج تصميما وشكلا يليق بالجريف المنطقة .
القيت نظرة علي الموقع الان واعتقد ان هنالك عمل كبير تم ونتمني الاحسن والاجمل حتي يكون الموقع بوابة للسودان قبل الجريف .
ونتمني من الجميع المشاركة بالافكار والمواد حتي تسهل المهمة لمصممي الموقع وانا عارف الجرافيك ما حاجة ساهلة وربنا يعين ان شاء الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sudantv.ahlamontada.net/index.htm
الجرافى
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 87
الاقامة : بلاد العجائب والغرائب( الهند)
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الأحد 06 يوليو 2008, 11:23 am

العزيز معتصم بابكر :


لك كل الود عزيزى لمتابعتك الى الموضوع وسعيك الحثيث الذى شعرناه من سكبك الصادق للكلمات ، بت فينا وفى اعماقنا دوماً ، والجديد الدايرين نقولو ليك : ( نحن فى انتظار ارفاق بياناتك الشخصية حتى نتمكن من تصميم الصفحة الخاصة بك ، وللتزكير نطلب : نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية خاصتك ، وصورة فتوغرافية او صورة رمزية ان شئت ، اختيار القسم الذى ترغب فى الاشراف عليه وعليك مدنا بعنوان البريد الاكترونى الخاص بك ) . وكذلك الامر لكل من قام بالمبادرة فى
العمل الجماعى لتطوير الموقع .
ننوه ضرورة ارسال البيانات الشخصية حتى تظهر الصورة جلية ويتعرف كل من تصفح على الموقع من هو المسؤل من هذا القسم وحتى يتعرف فريق العمل على بعضه البعض ، وعليه تكون النتيجة العمل فيه نوع من المصداقية فيكون معروف لدى الجميع حتى تسهل عملية المساعدة من جانب المتصفحين اذا توفرت لديهم بيانات لارفاقها الى الجهة المختصة فيكون الاتصال مباشر برئيس القسم .
كما ان تعريف الهوية امر مطلوب عندما يقوم احدى ابنا المنطيقة بالتصفح فمن حقه الاطمئنان والشعور بالوحدة والجهود المبزولة تجاه المنطقة .


والف شكر عزيزى معتصم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجرافى
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 87
الاقامة : بلاد العجائب والغرائب( الهند)
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الأحد 06 يوليو 2008, 12:36 pm

zaincof كتب:
الجرافي وصحبه الكرام

والله انه لجهد مقدر وكبير ونتمني من المولي عز وجل ان يسدد خطاكم واتمني منكم بالاهتمام بشكل المنتدي والتصميم حتي يخرج تصميما وشكلا يليق بالجريف المنطقة .
القيت نظرة علي الموقع الان واعتقد ان هنالك عمل كبير تم ونتمني الاحسن والاجمل حتي يكون الموقع بوابة للسودان قبل الجريف .
ونتمني من الجميع المشاركة بالافكار والمواد حتي تسهل المهمة لمصممي الموقع وانا عارف الجرافيك ما حاجة ساهلة وربنا يعين ان شاء الله.



zaincof
تشكر على المتابعة والحمد لله رب العالمين الذى انعمنا بنعم الاخوه والاهل ، فكن بخير عزيزى نحن انشا الله جاهزين لخدمة المنطقة ما دام هنالك رائعون امامنا وهم انتم وبلا شك .
نتمنى من المولى عز وجل بان نكون عند حسن ظنكم ويقدرنا على هذا العمل الذى لا اخفى عليك بصعوبته ولكن لدينا الدوافع التى تجعله سهل فلدينا من يشعرنا بالمتعة فى العمل داخله .
وتسلم ويسلم كل من ساهم فى المشروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shoshka
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الإثنين 07 يوليو 2008, 12:44 am

[quote="الجرافى"][quote="zaincof"]
الجرافي وصحبه الكرام

والله انه لجهد مقدر وكبير ونتمني من المولي عز وجل ان يسدد خطاكم واتمني منكم بالاهتمام بشكل المنتدي والتصميم حتي يخرج تصميما وشكلا يليق بالجريف المنطقة .
القيت نظرة علي الموقع الان واعتقد ان هنالك عمل كبير تم ونتمني الاحسن والاجمل حتي يكون الموقع بوابة للسودان قبل الجريف .
ونتمني من الجميع المشاركة بالافكار والمواد حتي تسهل المهمة لمصممي الموقع وانا عارف الجرافيك ما حاجة ساهلة وربنا يعين ان شاء الله.



اكثر من كلام الجرافى لااستطيع ان اضيف شئ
صراحه لفته بارعه وجد جهد مشرف ولكم التحيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتصم بابكر عبدالعزيز
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 240
العمر : 39
الاقامة : أرض الطيبة والطيبين وبلد الأمن والأمان وتلاوة القران
المهنة : موظف بفندق القصر
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الخميس 10 يوليو 2008, 7:40 am

الجرافى كتب:
العزيز معتصم بابكر :


لك كل الود عزيزى لمتابعتك الى الموضوع وسعيك الحثيث الذى شعرناه من سكبك الصادق للكلمات ، بت فينا وفى اعماقنا دوماً ، والجديد الدايرين نقولو ليك : ( نحن فى انتظار ارفاق بياناتك الشخصية حتى نتمكن من تصميم الصفحة الخاصة بك ، وللتزكير نطلب : نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية خاصتك ، وصورة فتوغرافية او صورة رمزية ان شئت ، اختيار القسم الذى ترغب فى الاشراف عليه وعليك مدنا بعنوان البريد الاكترونى الخاص بك ) . وكذلك الامر لكل من قام بالمبادرة فى
العمل الجماعى لتطوير الموقع .
ننوه ضرورة ارسال البيانات الشخصية حتى تظهر الصورة جلية ويتعرف كل من تصفح على الموقع من هو المسؤل من هذا القسم وحتى يتعرف فريق العمل على بعضه البعض ، وعليه تكون النتيجة العمل فيه نوع من المصداقية فيكون معروف لدى الجميع حتى تسهل عملية المساعدة من جانب المتصفحين اذا توفرت لديهم بيانات لارفاقها الى الجهة المختصة فيكون الاتصال مباشر برئيس القسم .
كما ان تعريف الهوية امر مطلوب عندما يقوم احدى ابنا المنطيقة بالتصفح فمن حقه الاطمئنان والشعور بالوحدة والجهود المبزولة تجاه المنطقة .


والف شكر عزيزى معتصم .



الاخ الجرافى فى البدء شكرا لك للاهتمام الشديد الذى تبديه

تجاه المنطقة وانت تعمل بكل همة وحيوية نسأل الله لك التوفيق
واسف جدا لتأخرى وذلك نسبة لبعض الزحمة فى العمل ولكن
والحمدلله فقد قمت بأرسال البيانات المطلوبة وتنقص فقط
الصورة وقريبا جدا سأرسلها اليكم باذن الله .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجرافى
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 87
الاقامة : بلاد العجائب والغرائب( الهند)
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الأحد 13 يوليو 2008, 10:59 am

اكثر من كلام الجرافى لااستطيع ان اضيف شئ
صراحه لفته بارعه وجد جهد مشرف ولكم التحيه




تسلم يارئع shoshka


تشكر كتير لعبورك عبر هذا البوست وتوقفك على هذا النداء
نتمنا مزيد من الغبول و المشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجرافى
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 87
الاقامة : بلاد العجائب والغرائب( الهند)
المهنة : طالب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي   الأحد 13 يوليو 2008, 11:15 am


تشكر كتير اخي معتصم بابكر استلمت البينات بحمد الله .
ان شاء الله سوف نقوم ببداء العمل الجماعي الجاد فى الايام المقبله بأذن الله .
للثوب الجديد لموقع(مدينة الجريف شرق) .
أبغاء غريب كل الغرب أخى الجرافى الاصيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعلان روح المشاركة تحـــــــــــت اطار العمل الجماعــي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
............ :: المنتديات الرئيسية :: الجريف شرق-
انتقل الى: