............

حبابك عشره يا زائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعازى...تعازى...تعازى...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صديق الجيلاني
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الأحد 30 نوفمبر 2008, 4:42 am

فجعت الجريف يوم امس بوفاة ابنه الاخ عثمان الحاج الشيخ ابراهيم (الشامى)

العزاء موصول لاسره المرحومه وانا لله وانا اليه راجعون
الصديق الجيلانى ابو مزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله محمد نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 107
الاقامة : kSA - RIYADH
المهنة : Chief Accounts
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الأحد 30 نوفمبر 2008, 4:49 am

اللهم ارحمها رحمة واسعة ... والهم آلها وزويها الصبر وحسن العزاء
العزاء موصول للاخ الشامي وباقي الاسرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.basilholding.com
صديق النعمة الطيب
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 357
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الأحد 30 نوفمبر 2008, 5:12 am

اللهم أغفر لها و أرحمها رحمة واسعة، و أكسنها فسيج الجنان العلا،،

و ألهم أهلها الصبر و حسن العزاء،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الإثنين 01 ديسمبر 2008, 12:04 pm

ان لله وان اليه لراجعون اللهم اسكنها فسيح جناتك مع المومين والشهداء والصدقين والهم اله وزويها الصبر وحسن العزاء )))(((وجزاك الله الف خير اخونا ابو مزن للاهتمام وجعلها فى ميزان حسناتك ولاتنسى مدنا بوسيلة الاتصال اذا امكن))))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خضرحسن الفضل
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 141
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الإثنين 01 ديسمبر 2008, 5:09 pm

لا حول ولا قـوة إلا بالله العـلى العـظــيم
نسأل الله لها الرحـمة والمغفـرة ولنـا جـميـعـاً الصـبر والسلوان.
خـضر حـسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد عوض النمير
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 926
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الثلاثاء 02 ديسمبر 2008, 12:27 am

اللهم ارحمها رحمة واسعة ... والهم آلها وزويها الصبر وحسن العزاء
العزاء موصول للاخ الشامي وباقي الاسرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامر عبد الوهاب
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 656
العمر : 41
الاقامة : حبي الأول
المهنة : مقرر
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الثلاثاء 02 ديسمبر 2008, 4:08 am

الهم ارحمها رحمة واسعه وجميع موتانا يا أرحم الراحمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الجمعة 12 ديسمبر 2008, 6:04 am

لا اله الا الله ...... انا لله وانا اليه راجعون.
اللهم آنس وحشته وارحم غربته وتقبل حسناته وتجاوز عن سيئاته....

اللهم طيب ثراه ,اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه...

اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وثبت قدمه والهمه حس الجواب الهم ارحمهم رحمتا واسعه واسكنهم جناتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الخميس 18 ديسمبر 2008, 7:57 am

لا اله الا الله ...... انا لله وانا اليه راجعون.
اللهم آنس وحشته وارحم غربته وتقبل حسناته وتجاوز عن سيئاته....

اللهم طيب ثراه ,اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه...

اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وثبت قدمه والهمه حس الجواب...

اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه, اللهم كما سترته فوق التراب فاستره تحت التراب, اللهم فسح له فى قبره واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار....

اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور مع الذين انعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين.....

اللهم ياأكرم من سئل ويا أوسع من جاد بالعطايا خفف أحماله وحط من أوزاره وأجعله فى مقام من قام لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار....

اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا ولدعاء من دعا له سامعا ومجيبا واجعل له من فضلك ورحمتك وجنتك حظا ونصيبا وادخله الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب....

اللهم ارحم من فى القبر وحشته وسدد تحت التراب حجته وانت قلت وقولك الحق: " يثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الأخرة" وارحم موقفه غدا بين يديك برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم عبدك وابن امتك احتاج الى رحمتك وانت غنى عن عذابه, اللهم ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه.....

اللهم آمــــيـــــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الإثنين 22 ديسمبر 2008, 3:05 pm

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين فى مشارق الارض ومغاربها وارحمهم رحمة واسعه واسكنهم فسيح جناتك مع الشهداء والصالحين اويد كلام اخونا ودسنقد الرجاء تسبيت البوست من قبل المشرف والله الموفق واياكم الى الخير
_________________
كل طائر مرتحل عابر البحر قاصد الاهل حملتوا اشواقى الدفيقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الخميس 25 ديسمبر 2008, 11:40 pm

لا اله الا الله ...... انا لله وانا اليه راجعون.
اللهم آنس وحشته وارحم غربته وتقبل حسناته وتجاوز عن سيئاته....

اللهم طيب ثراه ,اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه...

اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وثبت قدمه والهمه حس الجواب...

اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه, اللهم كما سترته فوق التراب فاستره تحت التراب, اللهم فسح له فى قبره واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار....

اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور مع الذين انعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammed aljaili
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 3
العمر : 50
الاقامة : sudan
المهنة : تجاره
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الجمعة 26 ديسمبر 2008, 2:26 pm

توفي الي رحمه مولاه فهمي _نسيب الطيب بهاالدين بالجريف شرق محطه 8 والد كل من وهيب وابهاب ونسيب يوسف الطيب بها الدين بالسعوديه وعديل ميرغني التلب وعوض مختار وبابكر النور _عبدالرحيم علي العارض له الرحمه والمغفره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammed aljaili
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 3
العمر : 50
الاقامة : sudan
المهنة : تجاره
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الجمعة 26 ديسمبر 2008, 2:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام علي اشرف خلق الله اجمعين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
لاول مره وعن طريق الصدفه اكتشف هدا المنتدي ورغما عن الجهد المقدر من قبل الاخوه المشيدين او المساهمين في اخراج اللفته الجميله الا انهم اخفقوا في عدم الاعلان عن قيام المنتدي ليشارك كل من له عمل او راي كما يقول المثل العامي ايد علي ايد تجدع بعيد فالشكر موفور واجزله لجميع من له يد علي نجاح الفكره وانشا الله سيكون لنا مساهمات فعاله ولكم جزيل الشكر
محمد الجيلي محمدحاج علي محطه 8

(ودالخليفه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Saly.Ga
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 52
العمر : 32
الاقامة : ksa - ukraine
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   السبت 27 ديسمبر 2008, 5:17 am

إنا لله وانا اليه راجعون .اللهم ارحمها وارحم موتناتا وموتى الملسمين.واغسلها بالماء والثلج والبرد. ونقها من الذنوب والخطايا كماينقى الثوب الابيض من الدنس . برحمتك يا أرحم الرحمين

اللهم ارحمنا اذا سرنا الي ماصارو اليه .برحمتك يارب ارحم الراحمين. Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الأحد 28 ديسمبر 2008, 1:29 pm

لا اله الا الله ...... انا لله وانا اليه راجعون.
اللهم آنس وحشته وارحم غربته وتقبل حسناته وتجاوز عن سيئاته....

اللهم طيب ثراه ,اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه...

اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وثبت قدمه والهمه حس الجواب...

اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه, اللهم كما سترته فوق التراب فاستره تحت التراب, اللهم فسح له فى قبره واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار....

اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور مع الذين انعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين.....

اللهم ياأكرم من سئل ويا أوسع من جاد بالعطايا خفف أحماله وحط من أوزاره وأجعله فى مقام من قام لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد عوض النمير
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 926
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الإثنين 29 ديسمبر 2008, 12:02 am

اللهم
نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه, اللهم كما سترته فوق التراب فاستره تحت
التراب, اللهم فسح له فى قبره واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة
من حفر النار....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الإثنين 29 ديسمبر 2008, 6:01 pm

لا اله الا الله ...... انا لله وانا اليه راجعون.
اللهم آنس وحشته وارحم غربته وتقبل حسناته وتجاوز عن سيئاته....

اللهم طيب ثراه ,اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه...

اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وثبت قدمه والهمه حس الجواب...

اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه, اللهم كما سترته فوق التراب فاستره تحت التراب, اللهم فسح له فى قبره واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار....

اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور مع الذين انعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين.....

اللهم ياأكرم من سئل ويا أوسع من جاد بالعطايا خفف أحماله وحط من أوزاره وأجعله فى مقام من قام لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الخميس 01 يناير 2009, 10:35 am

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين فى مشارق الارض ومغاربها وارحمهم رحمة واسعه واسكنهم فسيح جناتك مع الشهداء والصالحين اويد كلام اخونا ودسنقد الرجاء تسبيت البوست من قبل المشرف والله الموفق واياكم الى الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خضرحسن الفضل
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 141
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الإثنين 05 يناير 2009, 12:48 pm

نشـاطر أهـل بهـاء الدين العـزاء فى وفـاة المغـفــور لـه فهـــمى .و نسأل الله لـه الرحـمة والمغـفرة. فكـل من عليهـا فـان ويبـقى وجـه ربـك ذو الجلال والإكــرام.وحسبـنـا الله ونـعم الوكـيل .
خـضر حـسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الأربعاء 07 يناير 2009, 8:24 am




الهم ارحم موتانا وموتى جميع المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الجمعة 09 يناير 2009, 1:14 am

[اللهم
ارحم من فى القبر وحشته وسدد تحت التراب حجته وانت قلت وقولك الحق: " يثبت
الله الذين آمنوا بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الأخرة" وارحم موقفه
غدا بين يديك برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم عبدك وابن امتك احتاج الى
رحمتك وانت غنى عن عذابه, اللهم ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا
فتجاوز عنه العزاء موصول الى ابناء الرحوم وجميع المناشير
اللهم آمــــيـــــــن]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر حسن حمزه
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 146
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   السبت 10 يناير 2009, 3:01 am

[size=24]
ألهمكم الله عز وجل الصبر و السلوان آل بهاء الدين , و أسكن الفقيد جنات النعيم مع الصالحين[/size
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الإثنين 12 يناير 2009, 7:01 pm

لا اله الا الله ...... انا لله وانا اليه راجعون.
اللهم آنس وحشته وارحم غربته وتقبل حسناته وتجاوز عن سيئاته....

اللهم طيب ثراه ,اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه...

اللهم يمن كتابه وهون حسابه ولين ترابه وثبت قدمه والهمه حس الجواب...

اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه, اللهم كما سترته فوق التراب فاستره تحت التراب, اللهم فسح له فى قبره واجعله روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار....

اللهم انقله من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور مع الذين انعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين.....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 803
الاقامة : الرياض- السعوديه بلد المصطفى
المهنة : كيميائي
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الأربعاء 14 يناير 2009, 1:17 pm


انا لله وانا اليه راجعون

اللهم ارحم موتانا وموتى جميع المسلمين

امين يارب
والدوام لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تعازى...تعازى...تعازى...   الخميس 15 يناير 2009, 9:56 am

الهم ارحم موتانا وموتى جميع المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعازى...تعازى...تعازى...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
............ :: المنتديات الرئيسية :: الجريف للمناسبات والتراحيب-
انتقل الى: