............

حبابك عشره يا زائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقابر ناصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: مقابر ناصر   الثلاثاء 25 مارس 2008, 2:48 am


عندما يشبع الإنسان يطغى على خلق الله ..

في أراضي شاسعة بتفصل كركوج عن قرية ود الخضر .. زماااااااااان كانوا بقولو ليها الدونكي ..
قام القائمون على امر البلد خصصوا منها جزء لمعسكر الدفاع الشعبي ولا أيه كدا ما عارف .. الناس قالوا خير وبركة ..
يمكن بفضل التنازل دا تقوم الحكومة تتفضل وتستخدم الصالح العام دا لمصلحة المنطقة ..
الصالح العام دا فيه جزء منه مخصص لمقابر ناصر .. وما أدراك ما مقابر ناصر .. حتى جزء من جريف قمر بجوا يدفنوا فيها موتاهم .. ودا غير القرى والمناطق الأخرى المتاخمة لكركوج ..
الناس إحتاجت ورأت إنو يشيلوا جزء كبيييييييييييييير من الصالح العام دا لشنو ؟؟ للمقابر .. جميل ؟؟ طيب ..
وعندها إكتشف ما لا يحمد عقباه .. كل ما يهبشوا ليهم مساحة ينط واحد .. مالك يا زول ؟؟ يقول القطعة دي حقته ..
حقتك كيف ؟؟ يقول إشتريتها من عمكم فلان .. الله .!. المهم في النهاية إكتشفوا إنو الأرض كلها باعها لجماعة ..
شي غريب والله .. تبيع الصالح العام ؟؟ الناس ما إهتمت .. قام واحد لي أسه ما معروف منو عمل جسر كبييييييييييير من التراب على حافة المقابر مما أدى لدفن كمية من القبور الجاهزة التي تم حفرها .. وأيضاً أثر ذلك على كم قبر مدفون فيهه موتى .!.
الناس جاطت وقومت الدنيا ولي تاريخ هذا البوست لم تنزل الدنيا ..
وهاك يا محاكم .. وهاك يا زوار من كبار الدولة .. وهاك يا تجريح .. وتناولت صحيفة رأي الشعب هذا الموضوع وشجبت وادانت وإستنكرت هذا الفعل غير الحميد وغير الإسلامي .. وهلم جر ..
الشاهد ..
أنه لم يُراعى حرمة المقابر والموتى ..
لم ينتهي الناس عن أكل مال عامة الناس والصالح العام ..
لم يردع الموت الناس الذي يفاجئي أهالي كركوج بصفة خاصة في الآونة الأخيرة ..
.. إلى متى يظل الإنسان يظلم أخيه الإنسان ؟
إلى متى يأكل الناس ما للناس بدون وجه حق ؟؟
إلى متى ؟؟ إلى متى ؟؟ إلى متى ..
رغبت في طرح هذا الموضوع .. الذي أصاب الناس بالذعر والضجر والغضب .. عليكم وأحسب أنكم أهل الشان ولان هذا الموضوع يخصكم كشباب وكأبنا للمنطقة للإدلاء برأيكم والنقاش حوله ..
ولا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

ملحوظة : هذا الموضوع قابل للنقد وتصحيح المعلومات التي به غن كانت مغلوطة ..

ودمتم جرافة ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام عبدالصادق
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 429
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الثلاثاء 25 مارس 2008, 4:40 am

أخونا وود خالنا عثمان على سنقد لك تحية خالصة مقرونة بشوق ومحبة أهلك الحنان..

أعتقد أنك طرحت قضية قومية مهمة شديد وحالياً نحن في طور تكملة ملفها .. ولحين أكتمال هذا الملف الحساس علينا أن نترحم في كل وقت على روح فقيدنا الحاج حسين ( حريبات ) والذي لفت إنتباه العامة لهذا الموضوع ولم يجد الأذن الصاغية إلا من القليل وتصدى لوحده بكل رجولة رقم المعاناة التي كان يعاني منها في صحته .. وقبل رحيله بلحظات كان قادم من المقابر والتي حمل همها ودافع عنها.

عليه إنتظروا الكثير حول هذا الملف خلال الأيام القادمة إن كان في العمر بقية ..



عصام أبو مصطفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب بخيت
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 327
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الأربعاء 26 مارس 2008, 4:02 am

رحم الله موتانا وأموات المسلمين جميعاً

أقروا لهم جمعياً الفاتحة

والله دا كلام

يا أخوي ود سنقد


الإنسان حتى بعد ما يموت ...............

الناس في المقابر ديل أتركوهم وشأنهم

وخلوكم مع الحيين

من الأول نحنا علاقتنا شنو بالدفاع الشعبي

عشان تعطوه مساكن موتانا

ما كان تشوفوا لهم مكان تاني غير دا

الأرض في الخلاء فاضية

ما لقوا إلا الجريف

دا كله علشان ناس الجريف مساكين

ما عندهم والي يتكلم باسمهم

والله ينصر دينك يا ود سنقد

لعرض هذا الموضوع لكي يفتح ملفه


والا رأيكم شنو يا جماعة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الأربعاء 26 مارس 2008, 4:34 am

ود بخيت مرحبا ..
وعظم الله أجرك على رأيك الواضح والصريح والمرور الطيب ..
كان لابد من طرح مثل هذه المواضيع التي نعتبرها مهمة جداً عليكم ..
ولعظمتها وتأثيرها البالغ علينا وعلى الجرافة ..
أرض المعسكر دي كان الحُكم فيها للعندو السوط وما كان بيدنا .. حكم القوي على الضعيف ..
الله غالب ..
لكن المسألة لما تتعدى الحدود .. ما بنسكت عليها والله .. وزي ما قالوا الواحد حي ما مريحنو وميت ما مريحنو .. الله في ..


ودمت لنا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحيم حطي
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 743
العمر : 43
الاقامة : بالمملكة العربية السعودية
المهنة : لا يهم
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الأربعاء 02 أبريل 2008, 11:31 pm

اخي الغالي ود سنقد انا من المعجبين بكتاباتك الجميلة والله ينصرك وينصر الجريف واسف على التاخير وانا عندي فكره ياجماعة نعمل حركة تمرد غير سلمية سياسية فقط ونوصل الراى للشباب بالجريف والحكومة ونتجهز للانتخابات ونقوم بترششيح الاخ عمر حسن حمزه او الاخ الطيب بخيت او يوسف محمد احمد لكي يمثلون منطقة الجريف شرق والدفاع عنها .

وصح للسانك ودمت سالم للجريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الخميس 03 أبريل 2008, 12:38 am

ود رياء كتب:
اخي الغالي ود سنقد انا من المعجبين بكتاباتك الجميلة والله ينصرك وينصر الجريف واسف على التاخير وانا عندي فكره ياجماعة نعمل حركة تمرد غير سلمية سياسية فقط ونوصل الراى للشباب بالجريف والحكومة ونتجهز للانتخابات ونقوم بترششيح الاخ عمر حسن حمزه او الاخ الطيب بخيت او يوسف محمد احمد لكي يمثلون منطقة الجريف شرق والدفاع عنها .

وصح للسانك ودمت سالم للجريف

الرائع .. ود رياء ..
تحياتي يا مك ..
وشكراً على المرور الطيب ..
أولاً شكراً على الإطراء الذي لا أستحقه ..بس دا من زوقك ..
ثانياً ما عليك في مسألة التأخير دي .. مع إنو صعبة علينا شديييييييييييييد ..
بالنسبة لحركة التمرد .. ممكن تكون بس سلمية .. وممكن الشباب يتكاتفوا ويكونوا صف واحد ..
والزكرتهم ديل جديرين بالمسألة دي وبالترشيح .. وأنا معاك ..فهم على قدر المسئولية ..

ولنا عودة ..


ودمت لنا ولها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نساليه
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 760
العمر : 37
الاقامة : السعوديه_الخبر
المهنة : تلميذ فى مدرسة الشعب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الخميس 03 أبريل 2008, 8:27 am

الانسان

ود سنقد
الشى الاول
طبعا معسكر خولة ولى زفت ده ما مستفيديين منو اى شى غير الازعاج
وكان من الاول ناس الجريف يقيفوا فى وش الحكومة ويقولوا لا مش يقولوا خير وبركة
لانو الحكومة سياسة الخير والبركة ما بتنفع معاهم
الشى التانى
للاسف فى ناس من الجريف حقيريين وانتهازيين قاموا ببيع هذه الاراضى
والناس ديل معروفيين للجميع ومن المفترض امثال هولاء ان نحدد او يحدد
اهالى الجريف علاقتهم معهم ويعملوا على تعريتهم وفضحهم وكشف زيفهم
وديل يا خوى يا ود سنقد لا موت لا غيره يردعهم
الشى التالت والاخير
التحية لاهالى الجريف وللذين وقفوا فى وجه الظلم ..
مخرج:
حقك تحرسو ما بجيك
حقك تقاوى وتقلعو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب بخيت
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 327
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الأربعاء 09 أبريل 2008, 3:31 am

ود ريا يا أخوي هو نحنا متين انتهينا من حرب الجنوب

ودخلنا مرة أخرى في دار فور

عايزننا نحنا برضو نتمرد

هل نحنا مكتوبة علينا التمرد والحروب والصراعات؟

وألا شنو

نخرج من واحدة وندخل في أخرى

البلد ما بتستاهل

وما بتتحمل هذه المشاكل

الناس اتطورت يعني بلاش تمرد وحروب وصراعات

كل شيء بتحل بالتفاوض والنقاش

والجلوس في طالة واحدة لمناقشة الأمور

بس موضوعنا دا بتاع المقابر دا

زي ما قال ود سنقد عايز الناس يتكاتفوا

ويكونوا صف واحد







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب بخيت
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 327
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الأربعاء 09 أبريل 2008, 3:33 am

أخوي تسالية لك تحياتي الكتار

وكلامك دا كله عسل

لكن المخرج الكتبته في الأخير دا

أنا ما بوافقك عليه

مخرج:
حقك تحرسو ما بجيك
حقك تقاوى وتقلعو




يعني شنو حقك تحرسوا وحقك تقلعوا

يا أخي نحنا في القرن الواحد والعشرين

دا شنو، وين القانون ووين النظام ووين احترام الآخرين

لازم نكون ناس حقانين شوية

يعني نتبع النظام والقانون

في محاكم ومظالم

وألا رأيكم شنو يا جماعة









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الأربعاء 09 أبريل 2008, 4:14 am

الطيب بخيت كتب:
أخوي تسالية لك تحياتي الكتار

وكلامك دا كله عسل

لكن المخرج الكتبته في الأخير دا

أنا ما بوافقك عليه

مخرج:حقك تحرسو مابجيكحقك تقاوى وتقلعو

يعني شنو حقك تحرسوا وحقك تقلعوا

يا أخي نحنا في القرن الواحد والعشرين

دا شنو، وين القانون ووين النظام ووين احترام الآخرين

لازم نكون ناس حقانين شوية

يعني نتبع النظام والقانون

في محاكم ومظالم

وألا رأيكم شنو يا جماعة











الإخوة الأفاضل ..
تسالية .. ود بخيت ..
لكم مني أزجى آيات الإحترام والتقدير ..
ولدوركم المقدر في إطراء هذا البوست بالآراء الجرئية والبناءة ..

بوقوفكم جنباً إلى جنب وبتفاكركم ونقاشكم الحر ستبلغ الجريف أعلى القمم بإذن واحد احد ..
وسنجد لكل قضية او مشكلة تخصنا الحل الحاسم الذي يرضي كل الأطراف ..
ومسألة التمرد التي ذكرت هذه .. نحن لا نريد أن تكون هنالك حركة تمرد بالمعنى المقصود كما هو فهم أخونا تسالية . فأخونا تسالية يقصد حركة تمرد بالأفكار ..
وإذا دعت الضرورة لذلك يا ود بخيت فما المانع من ذلك ..
نعم نحن نريد ثورة شبابية ملؤها الحب للغير وإحترام الغير وبالنقاش الحر والجلوس مع الحكام الذي يقبعون في كراسيهم .. ولما حاول أهلنا الجلوس مع حيكومتنا بخصوص الحوادث المتكررة التي جاءت بفعل الكبري الجديد .. لم يجد أهالينا رد من الحيكومة مما ادى ذلك إلى غضب أهلنا وثاروا وخربوا ليس بقصد التخريب والدمار .. كلا والله .. فهم لا يجدون سعادة في ذلك .. ولكن الضغيان هو من جعلهم يثورون هكذا ..
فالمقصود اخوتي التفاهم وحل المشاكل ..
وكان أحدهم يناقشني في ذات الموضوع .. فقلت له بالحرف الواحد : لو المشكلة دي إتحلت كان حصل الحصل ؟؟

فأجاب بكل أريحية لا ..

ولنا عودة ..

ودمتم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الخميس 10 أبريل 2008, 12:18 am


فالشي الداير أقوله يا شباب ..
نحن ناس بلد وناس عزاااااااااااااز وناس طيبيييييييييين وحنااااااااااااااااان لمن بغادي ..
بس كل الذي نرجوه عيشة هنئية .. في ظل خدمات عادية جداً وضرورية ..
وما قاصدين رغد العيش .. أبداً ولا الرفاهية بالمعنى المفهوم ..
نحن ناس عندنا قضايا بنعتبرها عادية جداً .. وبسيطة .. ولازم تتعالج ..
المشاكل دي بتتعالج بالحوار والنقاش الحر ..
لكن في ظل إنعدام الحريات .. وبسط القوى والتسلط والقهر .. سواءً كان من ناس الحيكومة أو من الناس المنتمين للحيكومة .. ما بنرضاها أبداً ..
بالمختصر المفيد ..
مشاكلنا دي إتحلت .. مرحباً والله .. ونحترمهم ليك ونشيلهم فوق رؤوسنا ..
حصل غير كدا .. بنشوف الطريقة البنحل بيها مشاكلنا ..


وتاااااااني بجيكم صاد ..



بس دوموا لنا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نساليه
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 760
العمر : 37
الاقامة : السعوديه_الخبر
المهنة : تلميذ فى مدرسة الشعب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الخميس 10 أبريل 2008, 6:44 am

الطيب بخيت كتب:
أخوي تسالية لك تحياتي الكتار

وكلامك دا كله عسل

لكن المخرج الكتبته في الأخير دا

أنا ما بوافقك عليه

مخرج:حقك تحرسو مابجيكحقك تقاوى وتقلعوالرائع الطيب

يعني شنو حقك تحرسوا وحقك تقلعوا

يا أخي نحنا في القرن الواحد والعشرين

دا شنو، وين القانون ووين النظام ووين احترام الآخرين

لازم نكون ناس حقانين شوية

يعني نتبع النظام والقانون

في محاكم ومظالم

وألا رأيكم شنو يا جماعة









الرائع الطيب بخيت

سلام بالكوم
زمنيا نحن فى القرن الواحد وعشرين ولكن فعليا نحن فى القرن الثانى عشر
ويا اخوى هو فى نظام فى البلد عشان نتبعه القانون فى السودان يا الطيب فضفاض يعنى مفصل على حسب مقاس وحوجة الحكومة ممكن نمشى نشتكى و القاضى يقول ليك المادة (555 بتقول المقابر تتلقي ومن المفترض يحرق الميت و و و و و الخ)يعنى يا ود بخيت كلام مظاليم ومحاكم ووو ده مابنفع وتانى بكرر (حقكك تقاوى وتقلعو)
نقطة سطر جديد:
الراى ده ما بشبهك يا ود بخيت بشبه ب......
مؤونة 10000000عام من الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الخميس 10 أبريل 2008, 7:23 am

الرائع الطيب بخيت

سلام بالكوم
زمنيا نحن فى القرن الواحد وعشرين ولكن فعليا نحن فى القرن الثانى عشر
ويا اخوى هو فى نظام فى البلد عشان نتبعه القانون فى السودان يا الطيب فضفاض يعنى مفصل على حسب مقاس وحوجة الحكومة ممكن نمشى نشتكى و القاضى يقول ليك المادة (555 بتقول المقابر تتلقي ومن المفترض يحرق الميت و و و و و الخ)يعنى يا ود بخيت كلام مظاليم ومحاكم ووو ده مابنفع وتانى بكرر (حقكك تقاوى وتقلعو)
نقطة سطر جديد:
الراى ده ما بشبهك يا ود بخيت بشبه ب......
مؤونة 10000000عام من الود


تسالبة مرحبا والله ..
أولاً وعفواً وما في داعي لـ ب...
ما تواخذني يا باشا ..
انا والله بحترمك وما زلت وسأظل ..
اما بخصوص موضوعنا مثار الجدل ..
مافي مشكلة يا تسالية ..
الآن في ناس بتجادل بالمحاكم والقانون في موضوع المقابر دي ..
ووراهم ناس شداد غلاظ .. آي ما في الحكومة لكن أهو شغالين وواقفين على قلب رجل واحد ..
نشوف البحصل شنو .. وبعد داك الواحد يقرر يعمل شنو ويتصرف كيف ..


ودم لنا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نساليه
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 760
العمر : 37
الاقامة : السعوديه_الخبر
المهنة : تلميذ فى مدرسة الشعب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الخميس 10 أبريل 2008, 7:57 am

ود سنقد كتب:
الرائع الطيب بخيت

سلام بالكوم
زمنيا نحن فى القرن الواحد وعشرين ولكن فعليا نحن فى القرن الثانى عشر
ويا اخوى هو فى نظام فى البلد عشان نتبعه القانون فى السودان يا الطيب فضفاض يعنى مفصل على حسب مقاس وحوجة الحكومة ممكن نمشى نشتكى و القاضى يقول ليك المادة (555 بتقول المقابر تتلقي ومن المفترض يحرق الميت و و و و و الخ)يعنى يا ود بخيت كلام مظاليم ومحاكم ووو ده مابنفع وتانى بكرر (حقكك تقاوى وتقلعو)
نقطة سطر جديد:
الراى ده ما بشبهك يا ود بخيت بشبه ب......
مؤونة 10000000عام من الود


تسالبة مرحبا والله ..
أولاً وعفواً وما في داعي لـ ب...
ما تواخذني يا باشا ..
انا والله بحترمك وما زلت وسأظل ..
اما بخصوص موضوعنا مثار الجدل ..
مافي مشكلة يا تسالية ..
الآن في ناس بتجادل بالمحاكم والقانون في موضوع المقابر دي ..
ووراهم ناس شداد غلاظ .. آي ما في الحكومة لكن أهو شغالين وواقفين على قلب رجل واحد ..
نشوف البحصل شنو .. وبعد داك الواحد يقرر يعمل شنو ويتصرف كيف ..


ودم لنا ...

ود سنقد ازيك

الراى ده مابشبهك بشبه ب...بدر عبدالماجد
الكلام ده انا قاصد بيهو زول صحبى وهو عارف وابدا مامكن يزعل منى
لانو عارفنى بحب (انخسو)وامزح معاهو
وكم مره عملتها ليهو يا ود سنقد ما عارفك فهمت شنو احتمال تكون فهمتنى غلط ؟؟؟؟؟؟ ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الجمعة 11 أبريل 2008, 1:00 am

ماعارف لية ردى مانزل يا اهل المنتدى فى هذا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الجمعة 11 أبريل 2008, 1:01 am

هل تم سحبه ام ماذا ؟؟؟
انتظر اجابة !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الأحد 13 أبريل 2008, 1:04 am


يا تسالية تحياتي الكتارات ..
أنا فعلاً فهمت إنك قاصد بالبا دي أخونا بدر عبد الماجد ..
ولو أصلاً إنت قاصد تمزح معاه .. ما مشكلة ودا موضوع تاني ..
بس الهظار يا باشا ما يأخد بعد تاني ينعكس على المنتدى .. وإنت أدرى بالبعد دا ..
وأحرص مننا على المنتدى والجو العام للنقاش .. وبرااااااااااك بتشوف لو يؤثر عليه أو لا ..
يعني بالواااااضح يا باشا .. خلينا التقدير لسيادتك ..


وشكراً اخي تسالية ..


ودم لي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الأحد 13 أبريل 2008, 1:07 am

ابو تراجى كتب:
ماعارف لية ردى مانزل يا اهل المنتدى فى هذا الموضوع


أبو تراجي يا أخوي مالك بتنبح كدا .. هههههههههههههه ..
والله ردك دا يا مان ما عارف أي حاجة عنه ..
ولو فعلاً تم سحبه زي ما بتسأل .. تبقى عوجة والله ..
لأنو ما من الأخلاقيات يسحب رد معين من النقاش ..

وفي الحالة دي يا اخوي أرجع لاخونا الهندي ..


وما تزعل يا مان .. بس بقول ليك شوف ردك مشى وين ؟؟ ..


ودم لنا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باجيقا
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 37
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الإثنين 14 أبريل 2008, 4:50 am

والله العظيم تمشوا وتجوا

في موضوع مقابر ناصر دي

ما تجدوا أي شيء

مع الناس ديل

لأنهم مدعومين بجهات كبيرة

ليها ضلع في الموضوع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صلاح قريب الله كمال الدين
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 117
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الإثنين 14 أبريل 2008, 6:30 am

الاخ العزيز ودسنقد ... لك التحية في فتح هذا الموضوع للجميع .. مع شكري وتقدير بالرغم من التقصير وعدم المتابعة منا في لجنة المقابر ومنظمة حسن الخاتمة فرعية الجريف شرق في صفحة الجريف وعكس الموضوع بصورة أوسع مع العلم انت ابن المناضل في هذه القضية وقائد الركب عثمان علي ورفيق عمنا المرحوم الحاج حسين (حريبات ) المشرق على المقابر الذي رفع العصيان على المنتهزين وسارقين اراضي الصالح العم بالجريف شرق والله لن نقف عن الحق ونحن على الدرب سائرين ولن نسكت لطاغية وسنظل كما يقول المثل (سهر الجداد ولانومو ) لن نريحهم ولن تقمد لنا جفن الى أن نرجع كل شبر من أرض هذه المقابر والتحية لك ودرياء والطيب بخيت وتسالية وكل الأخوان الهندي وإخناتون ود مريم والجريف
ولكم حبي دمتم لمنطقة الجريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الثلاثاء 15 أبريل 2008, 1:42 am

صلاح قريب الله كمال الدين كتب:
الاخ العزيز ودسنقد ... لك التحية في فتح هذا الموضوع للجميع .. مع شكري وتقدير بالرغم من التقصير وعدم المتابعة منا في لجنة المقابر ومنظمة حسن الخاتمة فرعية الجريف شرق في صفحة الجريف وعكس الموضوع بصورة أوسع مع العلم انت ابن المناضل في هذه القضية وقائد الركب عثمان علي ورفيق عمنا المرحوم الحاج حسين (حريبات ) المشرق على المقابر الذي رفع العصيان على المنتهزين وسارقين اراضي الصالح العم بالجريف شرق والله لن نقف عن الحق ونحن على الدرب سائرين ولن نسكت لطاغية وسنظل كما يقول المثل (سهر الجداد ولانومو ) لن نريحهم ولن تقمد لنا جفن الى أن نرجع كل شبر من أرض هذه المقابر والتحية لك ودرياء والطيب بخيت وتسالية وكل الأخوان الهندي وإخناتون ود مريم والجريف
ولكم حبي دمتم لمنطقة الجريف

الرائع صلاح قريب الله ..
لك التحية وأنت تتجلى على منتدانا ..
وتزينه بأريحيتك يا مك ..
فمرحبا بك بيننا ..
اما بخصوص أراضي مقابر ناصر .. فلك التحية لوقفتك وشعورك النبيل
الذي يدل على أصالة معدنك وكريم أصلك ..
والتحية عبرك لعمنا رحمة الله عليه الحاج حسين ..
الذي ما فتي يقف على أرض مقابر ناصر بكل ما أوتي من قوة ..
فله الرحمة والمغفرة ..
فنرجو منك يا مك أن تتحفنا بكل ما هو جديد عن سير هذه القضية المهمة ..

ولنا عودة يا صلاح ..


ودم بيننا يا صلاح ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر عبد الماجد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 606
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الثلاثاء 15 أبريل 2008, 3:14 am

ود سنقد كتب:
ابو تراجى كتب:
ماعارف لية ردى مانزل يا اهل المنتدى فى هذا الموضوع


أبو تراجي يا أخوي مالك بتنبح كدا .. هههههههههههههه ..
والله ردك دا يا مان ما عارف أي حاجة عنه ..
ولو فعلاً تم سحبه زي ما بتسأل .. تبقى عوجة والله ..
لأنو ما من الأخلاقيات يسحب رد معين من النقاش ..

وفي الحالة دي يا اخوي أرجع لاخونا الهندي ..


وما تزعل يا مان .. بس بقول ليك شوف ردك مشى وين ؟؟ ..


ودم لنا ...




أخوانى النبلاء
الاخ الهندى هو أهل لهذا الموقع ولا يمكن أن يسحب هذا الرد وإلا هناك شىء من كان
وفى هذه اللحظة الموضوع عادى وهذا من أبجديات قانون المنتدى ، او قد يكون هناك
شىء من حتى . وراجعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب بخيت
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 327
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الثلاثاء 15 أبريل 2008, 4:33 am

الأخ/ صلاح قريب الله ود كمال الدين
لك التحايا الكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتار

ومشكور جدا لشعورك النبيل

تجاه مشاكل أمنا الغالية (الجريف)

ومرحب بيك في بيتنا السعيد

والرحمة والمغفرة لعمنا الحاج حسن حريبات
ولكل موتانا وموتى المسلمين

وبالذات المدفونين في مقابر ناصر رحمه الله رحمة واسعة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الثلاثاء 15 أبريل 2008, 4:54 am




أخوانى النبلاء
الاخ الهندى هو أهل لهذا الموقع ولا يمكن أن يسحب هذا الرد وإلا هناك شىء من كان
وفى هذه اللحظة الموضوع عادى وهذا من أبجديات قانون المنتدى ، او قد يكون هناك
شىء من حتى . وراجعين

[/quote]


أخونا بدر ..
سلامات .

يا اخوي نحن ما قصدنا بإنو أخونا الهندي هو من حذف رد أخونا الهلالي ..
أبداً والله .. وحاشا وكلا .. وثم كذلك وأيضاً ..

بس قلنا للهلالي أرجع للهندي بإعتبار هو المشرف على الجريف العام .. وبث ..


ودمت لنا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابر ناصر   الثلاثاء 15 أبريل 2008, 11:40 pm

الطيب بخيت كتب:
الأخ/ صلاح قريب الله ود كمال الدينلك التحايا الكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتار

ومشكور جدا لشعورك النبيل

تجاه مشاكل أمنا الغالية (الجريف)

ومرحب بيك في بيتنا السعيد

والرحمة والمغفرة لعمنا الحاج حسن حريباتولكل موتانا وموتى المسلمين

وبالذات المدفونين في مقابر ناصر رحمه الله رحمة واسعة






ود بخيت .. صباح الخير ..
الشئي الذي لا بد من ذكره ..
أخونا صلاح يا شباب من الكوادر غير الكيزانية
الواقفة على قدم وساق في مشكلة مقابر ناصر ..
بصحبة طاقم عمل جدير بالمسئولية العملاقة ..
وهم أهلٌ لذلك ..


صلاح .. ود بخيت .. دوموا لنا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقابر ناصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 5انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
............ :: المنتديات الرئيسية :: الجريف شرق-
انتقل الى: