............

حبابك عشره يا زائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اهدي البجي بعدك هدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نبيل احمد علي
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 628
العمر : 30
الاقامة : ارض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الخميس 12 فبراير 2009, 7:42 am

بمبه

كويس ياعبد الله
البعدي بهديهو (ليه او سكوكية)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saida sopahi
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 153
العمر : 34
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الخميس 12 فبراير 2009, 7:48 am





















مقبوله منك ياعبد الله .... اصلا انا متعوده اخد بومبات كتيره بقت على حقتك ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

اهدى البيجى بعدى ورده حمراء بمناسبه عيد الحب وكل سنه وهو طيب





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الخميس 12 فبراير 2009, 7:58 am

والله ماتستاهلى البمبه واردها منك الى ودنابرى والقبلى ربنا يديه طول العمر ورضاء الوالدين والبعدى عشاء فاخر مع من يحب على ضفاف النيل الخالد بمناسبة عيد الحب هى نسيت هو متين العيد هذاهى هى هى هى انشاء الله من نصيب الفى بالى وهو منطط عويناتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب عمر حسن حمزة
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 155
العمر : 21
الاقامة : المملكة العربية السعودية -الرياض .
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الخميس 12 فبراير 2009, 8:23 am


الموضوع جميل يا ود سنقد
وشكرا يا الطيب على العشاء الفاخر وإنشاء الله تتعشى
وأكون اللفي بالك
وأهدي البعد باقة من الزهور
وإنشاء الله يسقيك الله من نهر الكوثر
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.asmerr.com
معذ السماني الحاج ياسين
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 624
الاقامة : السودان
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الخميس 12 فبراير 2009, 9:18 am


[size=24]هلا بيك ابن الرايع عمر

والهديك بتاعتك مقبوله
وانا بهدي البجي بعدي
نفس الهديه لانها


اجمل هديه [/

ولينا عوده
معز السماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الجمعة 13 فبراير 2009, 8:06 am

مقبوله منك ياود السمانى والبعدى انشاء الله الفى بالى 21 كاروا حمار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يوسف موسى
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 35
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الجمعة 13 فبراير 2009, 2:50 pm

[size=24]من كرتون كلا ولاشنو لكن برضو مقبولة وانا بهدي البعدى [/


















[size=29]اللهم صلى وسلم على سيدنا محمدوعلى اله وصحبه بقدر عظمة ذاتك يا احد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهندي بشير نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 2809
الاقامة : المملكة العربية السعودية - الريــاض
المهنة : Computer programmer
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   السبت 14 فبراير 2009, 2:57 am

تهادوا تحابوا

والى من يأتي بعدي ألف أمنية وأمنية محققة بسعادة وهنـاء مستمر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الأحد 15 فبراير 2009, 10:10 am

مشكور الهندى وكيف وصلتوا تحياتى والقبلى والبعدى رضاء الكل والوالدين دنياء واخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد زين نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1514
العمر : 37
الاقامة : الجريف شرق
المهنة : مهندس ستديو تلفزيون السودان
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الأحد 15 فبراير 2009, 12:01 pm

شكرا ود الامام ربنا اجعلنا بارين بوالدينا وارزقنا واياهم جنتك واهدي البعدي دعوات بان يظله المولي عز وجل في ظله يوم لا ظل الا ظله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sudantv.ahlamontada.net/index.htm
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الإثنين 16 فبراير 2009, 2:32 pm

شكر لك ودنابرى كما اهدى نفس الهدية الى القبلى والبعدى لانها لاتقدر بكنوز الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب عمر حسن حمزة
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 155
العمر : 21
الاقامة : المملكة العربية السعودية -الرياض .
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الإثنين 16 فبراير 2009, 9:18 pm


شكرا على هذا الكنز
يا ود الطيب
وأهي البعدي
صحن من صحانا المنتدى الجميل
صحن... فتت فول سودانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.asmerr.com
احمد عوض النمير
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 926
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الثلاثاء 17 فبراير 2009, 3:02 am


شكراً كتير يامصعب ..
وبالجد مشتاقين ليها..
وياريت لو كانت من مطعم ( بقــى).

والبعــدى بهديه ..

اجمل مقطوعـــــه..
لى الشخص داااااا..
بالمناسبه يالبعدى

المقطوعه دى مابتحصله بى الساهل
عشان كدا ماتفرض فيها وتديها لى البعدك




اســـتمتع هنا


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد عثمان علي سنقد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 1546
العمر : 41
الاقامة : الجريف أرض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الثلاثاء 17 فبراير 2009, 3:36 am


ود النميري تحياتي يا غالي ..
والمقطوعة مافيها كلام أبداً ..
وبخليها لروحي بس ..
وأكييييد البجي بعدي حيكون روحي ..
وبالتالي حلاااااااااااااال عليك يا البعدي ..


ودمتم متحابين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الثلاثاء 17 فبراير 2009, 9:22 am

يالله اخجلت تواضعى ومن جد افتقدتك وكلامك العسل وينك ياراجل يكفى انك اعتبرتنى روحك ياغالى مااكون اقل منك كرم اهديك باقة ورد والبعدى صحن فته انت واحمد الفنان من سوق قمر فتة الجيلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الجمعة 27 فبراير 2009, 6:26 am

يالله شكل الهدية مافى احد عايزة وجات راجعة لى مامشكلة جد مشتاق اليها والبعدى اصلى مابديه شى انشاء الله يطلع فلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saida sopahi
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 153
العمر : 34
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   السبت 28 فبراير 2009, 12:33 am

يعنى مافى هديه . كتر خيرك اخ الطيب

(هسى انا فرحانه قلت ادخل بعد المغترب دا امكن الهديه تكون توب والله حاجه )
اهدى البعدى باقه ورد عطره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   السبت 28 فبراير 2009, 4:33 am


مقبولة منك يابت صباحى.....

وبعدين الطيب ده ولا تزعلى منو .......

وهاااااااااااااااااااااااااااااااك هديت زول ما مغترب ........


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saida sopahi
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 153
العمر : 34
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   السبت 28 فبراير 2009, 5:41 am



على الطلاق مافى زول يشيل الهديه دى غيرى مقبوله منك والبعدى بعزمو مشوار بيها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر عبد الماجد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 606
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   السبت 28 فبراير 2009, 8:31 am

saida sopahi كتب:


على الطلاق مافى زول يشيل الهديه دى غيرى مقبوله منك والبعدى بعزمو مشوار بيها





أي شىء إلا الطلاق

مقبولة منك والبعدى إنشاءالله مايحس ثانية بطعم الفراااااااااااااااااااااااااااااااق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد عوض النمير
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 926
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   السبت 28 فبراير 2009, 8:53 am

يا بدر .. والله دى احلا دعوه ..

بالرغم من انو الفراق كل لحظه حاسين بيه ... وعشان الكلام دا يابدر بهديك
اضغط فى النص للاستـمـــــــــاع
واحشـــانى عيونك واحشانـــى ..... ماتصدقى واكون فــى ظنك
انو بعــادك نســـانى...انــأ مـــا بنساك ... انـــأ ما بنســــــــاك
حبيـــبى ما بنســـاك..
حسين الصادق
وبهديها لى بـــدر خـــاصه ....
وعــــامه لى البجى بعدى


عدل سابقا من قبل احمد عوض الحاج النميرى في السبت 28 فبراير 2009, 3:16 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر عبد الماجد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 606
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   السبت 28 فبراير 2009, 10:23 am



أخى أحمد مقبولة منك ويقول المثل :


من صدقت لهجته ظهرت حجته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   السبت 28 فبراير 2009, 12:20 pm

الاخوان الفوق اهديكم الف تحية لكم وزى ماقال اخونا بدر ربنا مايجعل فراق وياخت سيدة الفنان بقول براى سويت فى نفسى مرات مرات ماتستعجلى وتدخلى توش انا اتمنيت يجى بعدى المنطط عويناته لكن اسف جات فيك واهديك سعادة الدنيا والاخرة ليك ولى البعدى وربنا يستر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الأحد 29 مارس 2009, 4:21 pm


ربنا ستر

يا ابو الطيب


والبعدى بهديهو


مغفرة واجر آ عظيمآ من المولى عز وجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اهدي البجي بعدك هدية   الإثنين 30 مارس 2009, 10:05 pm

مقبوله شديد وبتلقفه بقوة وماتخاف بهديك سعادة لاتنتهى فى الحيا ولا فى الاخرة اينما كنت يارب وكذالك البعدى معاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهدي البجي بعدك هدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 8 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
............ :: المنتديات الرئيسية :: الجريف العـــــــام-
انتقل الى: