............

حبابك عشره يا زائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحاصل شنو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسماء
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 92
العمر : 30
الاقامة : ام درمان
المهنة : مهندسه
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/03/2009

مُساهمةموضوع: الحاصل شنو   الأحد 10 مايو 2009, 6:43 am



الاخوه الكرام

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :

الحاصل شنو ماشايفه مواضيع جديده في المنتدى وكل الداخلين متصفحين وكده بالجد ماصاح

واذا كلنا مابحثنا عن مواضيع جديده المنتدى حاافقد رونقو ، بعد ماقطع شوط كبير جدا" .

وده طبعا" حاارجعنا كم خطوه للوراء .

وطبعاالحاجه دي مرفوضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه تماما".

لاننا عايزين نطور منتدى الجريف وكمان عايزنوا اكون اول المنتديات من حيث المواضيع الحيه والمشاركات الهادفه .

وطبعا" عشان نقدر نقيف على عتبه النجاح الكل لازم اشارك واظهر ابداعاتو ومواهبو.

وكمان الكل ادعموه بالراي حتى يصل الجميع الى حل مقبول يرضي كل الاطراف .

المهم في الموضوع حاليا" نحنا محتاجين حركه ظاهره في المنتدى وياريت لو كل شخص فينا اسال نفسوا انا قدمت شنو للمنتدى في الفتره الفاتت .

ودي الخطوه الاولى الحاتكون طريقنا للنجاح ........





((((((((((((والموضوع ده ياشباب دعوه مني الى البحث عن ماهو جديد دوما"))))))))))))))))))

((((((((((((((((((((((((وطبعا" انا اول من سيحاسب نفسه على التقصير في حق هذا المنتدى الرائع)))))))))

في امان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الأحد 10 مايو 2009, 7:54 am

كلامك صح يااخت اسماء وان الاغلبيه وهم معروفين بالعدد يدخلوا متصفحين فقط واذيدك شى بان الادارة ايضا مشكله غياب مستمر ولو دخلتى يوميا بتلقى الذين ساهموا اشخاص معينين واغلية الاعضاء مشكلين غياب ومافى اى مواضيع جديدة الابداع كيف تخلق موضوع من عدم موضوع وكيف تفيد البقية وهذه الظاهرة بقت تشكل خطر فى منتدى الجريف وانا كذالك بعدك احاسب نفسى وانشاء اله نلقى الحل واول سوال اساله الى السادة المشرفين والادارة اين هم ارجوا الاجابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد عوض النمير
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 926
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الأحد 10 مايو 2009, 8:14 am


الاخت اسماء جزاك الله الف خير ..


حسب وحهه نظرى الانقطاع الحاصل دا سببو التكبر والاعتلاء وانا لاحظت من بعض الاخوه الاعضاء لايكتبون مواضيع وتجدهم يردون عن كيفيه الكتابه والنقد الهدام ( لابرحمو ولا بخلو رحمه ...).

وحقيقه الواحد بقا اخاف من المشاركات عشان كدا احسن الواحد اتصفح مره كل ثلاثه يوم اعتقد انها كفايه لانو مافى مواضيع جديده ... ولو كتبت موضوع جديد اكيد حا اتصنف مع الترفيه .. التقول الترفيه عيب ... ولو شاركت فى موضوع ما حا تزيد نسبه المشتركين فى موضوع مصنف من المعلمين الكبار انو فارغ .. ولو سألنا المعلمين الكبار عن ايه هو الما فارغ - السياسه يعنى ولا مواضيع المنطقه .. ياريت الناس تكون صادقه شويه لانو بالنقه لا بنحل مشكله منطقه ولا مشكله سياسه .. مثلاً عبدالله كتب عن الكبرى ومخاطر الكبرى واقترح انو اعملو كبرى للمشاه الناس ردت ايوه دا الكلام الصاح لما جاء زمن التنفيذ والدفع ماشفنا اى واحد قال نعم والامثله كثيره عشان كدا العندو موضوع اقولو والماعندو ما احبط الناس .

اختى اسماء يوجد فى هذا المنتدى بوستات هدامه(محبطه) لدرجه انو اى عضو لو قراء جزء من هذه البوستات بشرد الشرده الياها.. وعلى ما اظن كان هنالك جزء كبير من الاعضاء مهتمين بكتابه المواضيع اذا كانت منقوله او غير ذلك ونجدهم فى الاوان الاخيره بعد قرأتهم لبوستات الاحباط الهدام اكتفو بالمشاهده فقط وياريت لو كل يوم بعد كل اسبوع وبكل صراحه انا واحد منهم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد زين نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1514
العمر : 37
الاقامة : الجريف شرق
المهنة : مهندس ستديو تلفزيون السودان
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الأحد 10 مايو 2009, 9:30 am

الاخت اسماء والمتداخلين
نعم هنالك فتور في المنتدي الفترة السابقة للغيابات الكثيرة لعدد كبير من الاعضاء ولعل المانع خير وانا شخصيا شكلت غياب لفترة ليست بالقصيرة لظروف العمل والمشغوليات بس ان شاء الله يعود للمنتدي فعاليته قريبا ولا اعتقد ان هنالك حالة تكبر وغرور كما ذكر الاخ العزيز احمد فليس هنالك من يتكبر علي اهله واحبابه كما احيي اخي الطيب ونقول ليهو نحن موجودين ونتابع المنتدي حتي ولو غبنا عنه من خلال الدخول الي الموقع فالمتابعة موجودة والتلفونات بين الادارة والمشرفين في كل ما يخص المنتدي نعم هنالك غيابات بس هي ظروف وليس هنالك غياب كامل لمشرفي المنتدي وان شاء الله يكون هذا البوست بداية قوية لنعيد للمنتدي تالقه وفعاليته المعهودة خليكم قراب اخواني واخواتي لنجعل من المنتدي اجمل واحلي واكثر المنتديات نفعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sudantv.ahlamontada.net/index.htm
Sudania
الادارة
الادارة


عدد الرسائل : 180
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 23/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الأحد 10 مايو 2009, 10:33 am


الاخت اسماء موضوعك يدل على متابعتك للمنتدى
وهذا شئ جميل جدا .. فالمنتدى يحتاج لامثالك
وانا الاخرى اسجل نفسي مع قائمة المقصرين في حق المنتدى
من ناحية المشاركة ولكم وللجريف العزر حتى ترضو
على ما اعتقد سبب تغيب الاعضاء او بالاخص طقم الادارة والمشرفين في الاواني الاخيرة
هو العمل في المنتدى الجديد الذي سيتم فتحه قريبا بأذن الله

_________________


*************
\"وما من كاتب إلا سيبلى
ويبقي الدهر ماكتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شيء
يسرك في القيامة أن تراه\"
*************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي الامين
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 37
الاقامة : الرياض - العريجا
المهنة : مهندس إتصالات
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الأحد 10 مايو 2009, 11:15 am

الله يطمنك يا سودانية و مشكورين على الإهتمام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 803
الاقامة : الرياض- السعوديه بلد المصطفى
المهنة : كيميائي
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الإثنين 11 مايو 2009, 12:42 am

الاخت اسماء مشكوره للاهتمام


التقصير في المشاركات حاصل وناسف لعدم المشاركه المستمره للاسباب!!!!
ولكن انا متابع المنتدى يوميا ولكن لايمكنني المشاركه لاستخدام يوزر باللغه الانجليزيه لزملائي
ونعدك بالمشاركه ان شاء الله في المنتدى الجديد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 92
العمر : 30
الاقامة : ام درمان
المهنة : مهندسه
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الإثنين 11 مايو 2009, 12:50 am



الاخوة الكرام :الطيب الامام واحمد عوض ومحمد زين وsudania وعلي الامين

مرحب بيكم ومنورين والله .

شوفو يشباب نحنا ماعايزين كلام بدون تنفيذ ومن اسي ولحدي بكره عايذه من اي واحد فيكم موضوع جديد ناجح ودي تعتبر اكبر محاسبه لنفسو وبيها اكون قدم للمنتدى الكثير لانو ياجماعة لو كلنا اعتمدنا على موضوع واحد ماحانقدر نعمل حاجه وفي مثل دارجي بقول ((اليد الواحده مابتصفق)).

عشان كده اي زول اعمل البقدر عليهو وماتهتمو كتير لموضوع النقد الهدام المهم الانسان ارضي ضميرو لانو الناس ماحاترضي عنك مهما عملت ......

بالنسبة لموضوع اختفاء المشرفين الحاجه دي لازم اتلقي ليها حل نحنا ماطالبين انهم اتواجدوا دوما بس انشاءالله كل يومين مره .........



وللحديث بقيه..........

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 92
العمر : 30
الاقامة : ام درمان
المهنة : مهندسه
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الإثنين 11 مايو 2009, 12:59 am



الاخ حسن هلا والله

اخي انا لم اقصد ان الومكم واعلم تماما ان لكل شخص اسبابه الخاصه

بس ياريت لو تكون في حركه شويه اسرع لحدي ماننطلق .

ونامل ان يظهر المنتدى الجديد بما هواجمل........

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله محمد نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 107
الاقامة : kSA - RIYADH
المهنة : Chief Accounts
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الإثنين 11 مايو 2009, 1:14 am


اسماء في حياتنا ..
بالجد انا في غاية السعادة بهذا البوست الذي يدل على حماسك واحساسك بهذا المنتدى وأهله ..
واعتقد انو المشكلة ليست في المنتدى الجديد او القديم انما المشكلة في تفاعل الاعضاء مع بعضهم البعض واهديك هذه القصة التي وردتني عبر الايميل الرائع الزين كوف نابري :
كان هناك بنت فاقدة البصر ، كَرهتْ نفسها لأنها كَانتْ عمياءَ ، وكرهت كُلّ شخص في الدنيا ، ماعدا خليلِها المحبِّ ، وهو الذي كَانَ دائماً بقربها .
أخبرتْ الفتاة خليلَها : فقط إذا تمكنت أَنْ أَرى العالم ، فسَأَتزوّجُك.
في أحد الأيام تبرع شخص ما بزوج من العيونِ إليها ، وعندما تم إزالة الضمادات ، أصبحت الفتاة قادرة على رُؤية كُلّ شيءِ ، بما في ذلك حبيبها ..!!!
سَألَها : (الآن بما أَنْ بإمكانك أن تَشاهدي العالمَ ، هَلْ ستَتزوّجُينني) ؟ ' نَظرتْ البنتُ إلى خليلِها وكانت مفاجأة لها أنه كَانَ أعمى ، وجفونِه المُغلقةِ صَدمتْها ، وهي التي ما كَانت لتتوقع ذلك ، وفكرت بأنها ستقضي بقية حياتها إلى جواره ؟؟؟ مما دفعها لرفْض الزَواج به.
تَركَها باكياً وبَعْدَ أيام كَتبَ إليها مُلاحظة : ( رجاءً إعتني كثيراً بعينيِكَ يا حبيبتي ، فقد كانتا عيناي من قبل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.basilholding.com
saida sopahi
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 153
العمر : 34
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الإثنين 11 مايو 2009, 3:52 am



حبيبتى اسماء التحيه ليك

موضوعك جميل ومهم ولاهم فيه انو طلع ناس كانت مختفيه .الموضوع بى بساطه شديده يااسماء

فى كون الناس مابنزل مواضيع جديده ماهو عدم ابتكار للمواضيع الجديده او كسل وانما زى مازكر الغالى احمد عوض هو احباط الناس بصراحه فى المنتدى بتهتم بالمواضيع الفيها ونسه وهزل اكتر من المواضيع الجاده الجامده الناس عايزه تتونس وتضحك لانها ملت الجديه . مابنكر انو كانت فى مواضيع اتناقشت بى خفت دم وفى نفس الوقت كانت هادفه وكان ليها نجاح كبير . عشان كدا يا اسماء المفروض المواضيع تكون سلسه سهله ممكن جميع الناس تتناقش فيها

دى من ناحيه من ناحيه تانيه تحسى فى نوع من الحقاره يعنى ناس بتشوف انها اكبر من انها ترد عليك او تدخل ليك بوست حتى، ماتعرفيه غرور و لاتعرفيه حاجه تانيه

فى نوعيه من الاعضاء بالجد بتكون مافاضيه بتسرق وقتها سرقه عشان تدلى بدلوها ولو بسيط وديل معروفين وربنا يديهم العافيه

المنتدى دى حقنا نحنا ونحنا اهل فى بعضنا الحاسى نفسو اعلى من الناس مكانو مامعانا والحاسى نفسو ادنا من الكل برضو مكانو مامعانا والمحبط والمستاء والمغرور ماينقل لينا العدوه لانو بصراحه نحنا الفينا مكفينا وبنهرب من مشاكلنا ونجى على المنتدى عشان نتفأل وننسى همومنا ونتسامر مع اخوانا ونفيدهم ونستفيد منهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهندي بشير نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 2809
الاقامة : المملكة العربية السعودية - الريــاض
المهنة : Computer programmer
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الإثنين 11 مايو 2009, 4:38 am

saida sopahi كتب:

فى كون الناس مابنزل مواضيع جديده ماهو عدم ابتكار للمواضيع الجديده او كسل وانما زى مازكر الغالى احمد عوض هو احباط الناس بصراحه فى المنتدى بتهتم بالمواضيع الفيها ونسه وهزل اكتر من المواضيع الجاده الجامده الناس عايزه تتونس وتضحك لانها ملت الجديه ....
الغالية سيدة صـــباحي .... مسائك نديان طيبة وتريـــان خــاطر ،،،
قد اتفق معاك ان الكثير من لاناس تلجئ للمنتديات للترفيه عن النفـــس والترويح ولو لقليل وأنا أيضــا منهم وغيري كثير .لكن ولوج مثل هؤلاء لاينفـــي جديتهم وتناولهم للمواضيع الأخرى بشي من الاحترام والتقدير والجدية أيضـاً .......

دى من ناحيه من ناحيه تانيه تحسى فى نوع من * الحقاره يعنى ناس بتشوف انها اكبر من انها ترد عليك او تدخل ليك بوست حتى، ماتعرفيه غرور و لاتعرفيه حاجه تانيه
ومن نفــس الناحية ممكن أقول ليك الاحجام عن الدخول والمشاركة في البوست لايعتبر تعالي أو ( حقارة ) أو تكبر وانما احسـاس بأن الموضوع يفوق مقدرات العضو في المشـاركة فيه فيكتفي بأن يتعلم منه ما يستطيع ...
وعني شخصـياً ففي بعض المواضيع اصاب بالذهول أمامها والخضــوع فلا استطيع الحديث فيها لا تكبراً ولكني احسها هي من تعلوني مقاما وقيمة فكرية وثقافية وحقيقة مادية .. لذا تجدي اتلصص من حين لآخر .. ولا سيما كتاباتك والكثيرين أيضــا منهم من يبهرني كالاستاذ يحيى والعم الروائي عصــام والرحـــال وايضا الصديق النعمة وغيرهم كثير .. لذا لا تعتبري الاحجام عن المشاركة غرور ..

فى نوعيه من الاعضاء بالجد بتكون مافاضيه بتسرق وقتها سرقه عشان تدلى بدلوها ولو بسيط وديل معروفين وربنا يديهم العافيه
هؤلاء أنا أيضــا منهم وغيري كثير .. ومازلنــا نحتـال على الزمن والتوقيـــت ونهمس لعقارب الساعة بان تقف وهي تعاند في غرور انثى تيقن انها غالية جداً .
المنتدى دى حقنا نحنا ونحنا اهل فى بعضنا الحاسى نفسو اعلى من الناس مكانو مامعانا والحاسى نفسو ادنا من الكل برضو مكانو مامعانا والمحبط والمستاء والمغرور ماينقل لينا العدوه لانو بصراحه نحنا الفينا مكفينا وبنهرب من مشاكلنا ونجى على المنتدى عشان نتفأل وننسى همومنا ونتسامر مع اخوانا ونفيدهم ونستفيد منهم
أعجبتني كثيراً كلمة المنتدى دا حقــنا .. وهنـا اجد احساس الانتماء يروي عروقكي .. فكوني بخير سيدة المنتدى
كما أعجبني ايضاً الاعتراف الضمني منك بالانتماء للمجموعتين الذان تحدثت عنهم بعيداً عن اهل الغرور والكبر ......
كونــي بخير ياسيدة واستمري في انتمائك الذي يهب هذا المنتدى مزيدا من الصمود ....

وشكرا لصاحبة المكان أسمـــاء التي اثارت حفيظة الموحودين ومازالت تستفر في اقلامهم بكل اريحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
الهندي بشير نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 2809
الاقامة : المملكة العربية السعودية - الريــاض
المهنة : Computer programmer
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الإثنين 11 مايو 2009, 4:40 am

اسماء كتب:

الاخ حسن هلا والله
اخي انا لم اقصد ان الومكم واعلم تماما ان لكل شخص اسبابه الخاصه بس ياريت لو تكون في حركه شويه اسرع لحدي ماننطلق .ونامل ان يظهر المنتدى الجديد بما هواجمل........

أسمـــاء .. حســــن ده أديناهو اجازه .. ( الراجل عريس )
وبالنسبة للسرعة والمنتدى الجديد كدي عايني في توقيعي ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
معذ السماني الحاج ياسين
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 624
الاقامة : السودان
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الإثنين 11 مايو 2009, 4:59 am

الاخت اسماء التحيه لكي

والي كل المتداخلين
في الحقيقه الموضوع داير وقفه شويه
عشان الناس تعمل نقطه وتجي من اول السطر

المشكله الحقيقيه اخوتي تكمن في (المرحله الثانيه )
يعني المنتدي البدايه بتاعتوا كان محصور في المغتربين
واقليه من السودان وبعد ذالك بدا المنتدي في الانتشار
واصبح الاعضاء المتواجدين في الجريف كثر
وكثرت المواضيع الحيويه والمشاريع التي تخدم المنطقه
ووصلنا مرحلة التنفيز وتوقفت كل هذه الاشياء
وبدا بعد ذالك الاعضاء في الهروب من المشاركات
واصبح الحال كما نحن الان واذكر في ذالك الوقت كتب اخي عبد الله
نابري موضوع بعنوان (الجديد ) الذي يحمل في مضمونه نفس فكرة
الاخت اسماء وتفاعل الاعضاء وبدات المواضيع الجديده تاتي
انا من وجهة نظري المساله ليست مسالة ان بعض الاخوان يكتبون
مواضيع محبطه ولكن الانتقال من مرحلة الكتابه الي مرحلة التنفيز (له اسرهو)
والنقطه الثانيه والمهمه هي التشتت الذي حدث نتيجه لفتح بوست الموقع الجديد
وماصاحبه من توتر
عشان كده ياخوانا انا شايف انو المنتدي ماشي تمام بس الناس لازم تقيف
في هذه المرحله لانها اري من وجهة نظري بدايت المرحله الثانيه
عشان كده لابد من ظهور بعض النقاشات التي يحس بعض الناس انها
هدامه وده شي طبيعي لكي نبدا المرحله الثانيه بمعالجة السلبيات التي اتت
من المرحله الاولي ولكم ودي
اتمني ان اكون قد وصلت الفكره
ولينا عوده
معز السماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحال
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 86
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الإثنين 11 مايو 2009, 5:21 am






الأخت أسماء

مشكورة لحرصك النبيل على المنتدى وسيره .. في رأيي الموضوع في غاية الأهمية وصعب إيجاد كل الأسباب التي دعت إلى كساد المنتدى وغياب الكثير من الأعضاء وأضيف لما ذكره الأعضاء بعض الأسباب :

1- عدم توفر النت عند الكثير مما يقلل فرصة تواجدهم أو صعوبة الدخول أثناء العمل.

2- الخوف والخجل : كتابة الموضوع تستدعى كثير من الشجاعة فيما تؤمن وفيما تكتب فالكثير عندما يقرأون للغير يحسون بضآلة ما يكتبون وتلك أفة تعاطي المنتديات .. فإيمانك بفكرتك يجب أن يكون أكبر تواضع طريقة طرحك أو سلامة لغتك أو .....

3- المسئولية : البعض يرى أن كتابة موضوع ونشره يمثل مسئولية عظيمة ورسالة يجب أن تكون كاملة الدسم غير منقوصة وأي إنتقاص فيها يشعره بالذنب بغض النظر عن محتوى ومكان الطرح .

4- البيات : كتير من المنتديات يعتريها في كتير من الأحايين بيات (صيفي ، شتوي أو اي فترة زمنية) أي كان نوعه وسببه أما عدم تنوع المواضيع المطروحة أو عدم الرغبة والكسل لتجديد المواضيع وهكذا (إحباط) ..حق مستكا زاتووووو .



لكن إذا قيمنا تجربة المنتدى ورجعنا إلى فكرة تأسيسه المنتمية إلى فتية يتلمسون درب التواصل مدمني حب الجريف وأرضها قد أفرزوا قيمة أدبية وثقافية وإجتماعية ثرة ومازالوا يتشابون لإرضاء الجميع .. نجد أننا مقصرون مقصرون مقصرون.



أشكر فيك هذه الدعوة الراقية للنهوض بالمنتدى وساحته الجميلة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن عوض عباس
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 122
العمر : 47
الاقامة : المملكة العربية السعودية - الرياض
المهنة : محاسب
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الإثنين 11 مايو 2009, 5:57 am

اسماء كتب:


الاخوه الكرام

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الأخت الكريمة أسماء
الحاصل شنو ماشايفه مواضيع جديده في المنتدى وكل الداخلين متصفحين وكده بالجد ماصاح
ما شاء الله تبارك الله أختي الكريمة
لقد نظرت في تاريخ تسجيلك وعدد مساهماتك،هل استطعتي في هذه الفترة الوجيزة قرآءة كل مواضيع المنتدى حتى صارت بالنسبة إليك قديمة؟
ما شاء الله تبارك الله
والله أعجبت أيما إعجاب بحماستك ونشاطك الذان ينمان عن قارئة جيدة ومطلعة ذكية.
لا أذيعك سراً أنا أعتبر المنتدى بالنسبة لي كله جديداً في جديد،أنظري أختي لتاريخ اشتراكي وأنظري لعدد مساهماتي فستجدين مفارقات بالفعل،بل ستلاحظين أنها كلها عبارة عن ردود على مواضيع الآخرين ولم أقم بفرع بوست أو كتابة موضوع جديد إلا موضوع أو موضوعين أو ربما ثلاثة لا أذكر وقد حذف لي أحدها،وهذا ليس عيب في نظري فلا أركض وراء النجوم كما أن الذين سبقونا في المنتدى لم يقصروا في فتح المواضيع المتشعبة والمتشابكة حتى صار المنتدي في حاجة إلى خريطة تدل القارئ للبحث عن المواضيع الهادفة والجادة التي تفرض على الآخرين المشاركة.
من جانب آخر أختي الكريمة كل موضوع كتب في هذا المنتدى بغض النظر عن رؤية كاتبه وفي أي مجال، يضل طريقه في وسط المشوار ويسلك بكل أسف منحاً آخر ويتفرع إلى موضوع جيد ،داخل موضوع جديد،داخل موضوع جيد.!!!

أختي الكريمة

لقد قرأت ردود الاخوة المشاركين في ذا المنتدى وكان لهم قصب السبق في الرد والمشاركة، وقد كنت مشغولاً بالرد على بعض المواضيع ولم أهمل الرد على موضوعك هذا وليس للمجاملة أقول لك أن موضوعك هذا لهو الجديد،وسيكون هو سيد الساحة في الأيام المقبلة فالكل سيلتقي وسيرد في هذا البوست،وإن غداً لناظره قريب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن عوض عباس
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 122
العمر : 47
الاقامة : المملكة العربية السعودية - الرياض
المهنة : محاسب
تاريخ التسجيل : 14/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الإثنين 11 مايو 2009, 8:14 am

saida sopahi كتب:

حبيبتى اسماء التحيه ليك
موضوعك جميل ومهم ولاهم فيه انو طلع ناس كانت مختفيه .الموضوع بى بساطه شديده يااسماء
فى كون الناس مابنزل مواضيع جديده ماهو عدم ابتكار للمواضيع الجديده او كسل وانما زى مازكر الغالى احمد عوض هو احباط الناس بصراحه فى المنتدى بتهتم بالمواضيع الفيها ونسه وهزل اكتر من المواضيع الجاده الجامده الناس عايزه تتونس وتضحك لانها ملت الجديه . مابنكر انو كانت فى مواضيع اتناقشت بى خفت دم وفى نفس الوقت كانت هادفه وكان ليها نجاح كبير . عشان كدا يا اسماء المفروض المواضيع تكون سلسه سهله ممكن جميع الناس تتناقش فيها
دى من ناحيه من ناحيه تانيه تحسى فى نوع من الحقاره يعنى ناس بتشوف انها اكبر من انها ترد عليك او تدخل ليك بوست حتى، ماتعرفيه غرور و لاتعرفيه حاجه تانيه
فى نوعيه من الاعضاء بالجد بتكون مافاضيه بتسرق وقتها سرقه عشان تدلى بدلوها ولو بسيط وديل معروفين وربنا يديهم العافيه
المنتدى دى حقنا نحنا ونحنا اهل فى بعضنا الحاسى نفسو اعلى من الناس مكانو مامعانا والحاسى نفسو ادنا من الكل برضو مكانو مامعانا والمحبط والمستاء والمغرور ماينقل لينا العدوه لانو بصراحه نحنا الفينا مكفينا وبنهرب من مشاكلنا ونجى على المنتدى عشان نتفأل وننسى همومنا ونتسامر مع اخوانا ونفيدهم ونستفيد منهم
الأخت الكريمة سيدة صباحي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
يسعدني ويشرفني كثيراً مشاركتكن ونقدكن البناء الذي يربأ بنا عن الإسفاف والركاكة وعدم المسئولية الجسيمة الملقاة على عاتقنا,وشحذ هممنا للإتيان بالجديد والمفيد.
أشاطرك الرأي أختي الكريمة
المنتديات جميعها وبصورة عامة تركز على الهزل والضحك والفكاهة على حساب الإرتقاء والتطور والرقي!
المنتدى برغم أنه يضم أقسام مختلفة,وكل قسم يدل على نوعية المواضيع التي من المفترض طرحها ومناقشتها فيه إلا أنك تجدي أن تقسيم المنتدى لم يفلح في تنظيم وترتيب وتصنيف المواضيع،كما أن الموضوع الواحد يعج بعدة مواضيع كما ذكرت آنفاً للأخت الكريمة أسماء.بل أن الموضوع في كثير من الأحيان يخرج من يد كاتبه والسيطرة عليه.
أما عن التكبر والحقارة والغرور بعدم الرد والدخول في بعض المواضيع,فأقول لك أختي الكريمة,ربما خالجك هذا الإحساس بسبب المجاملة لبعض الفئات من الأعضاء والتركيز على ما يكتب زملاؤهم وأصدقاؤهم ولا يعيرون إهتماماً للبعض الآخر وإن كانت مواضيعهم أكبر وأجمل.ولا أظن أختي الكريمة أن أحداً ممن أنعم الله عليه نعمة الكتابة والعلم والمقدرة على الحوار الهادف البناء سيبخل أو يحجم عن الرد في أي موضوع يستحق الوقوف عليه والمشاركة.
ولكن كما تفضلت أنت شخصياً ربما لا يتوفر الوقت الكافي في حياتنا اليومية وأعباء العمل من ناحية أخرى تحول دون المشاركة,وفي بعض الأحيان تحول دون الابتكار والتجديد.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 92
العمر : 30
الاقامة : ام درمان
المهنة : مهندسه
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحاصل شنو   الأربعاء 13 مايو 2009, 1:27 am



الاعزاء دوما"

عبدالله ودنابري والهندي وسيد صباحي ومعذ السماني ورحال وحسن عوض

هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا و غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا

واسفه على التاخير في الرد

ومشكورين على المشاركه.



الاخ عبدالله مشكور على رايك في البوست بس احب اوضح ليك شي مهم انو منتدى الجريف اصبح جزء لايتجزى من حياتي (والجريف بالنسبه لي اصبحت مثل امدرمان او اكثر ).

والقصه الانت حكيتها لها دوى خاص وعايذه ليها بوست كامل ............

السفيره: والله ماقصرتي وجبتي من الاخر والمثل بقول( ان اللبيب من الاشاره يفهم )

باما بالنسبه للهزل والضحك فالناس لازم تفرغ على نفسه شويه في حدود المعقول يعني.

*الاخ الهندي********** اول حاجه النجوم دي حقت الاداره Sadوقبل مانبدى الحديث والله انت مامقصر عشان كده لو غبت يوم كل بفتقدك)

وبالنسبه لغياب العريس نحنا عازرنو وبنقول ليه الف مبروك (والله اكون في عونك) وعايزنك ترجع لينا بمعنويات جديده.

الرائع معذ والله انا كمان شايفه انو المنتدى ماشي كويس وانشاء الله المنتدى الجديد نعالج فيهو سلبياتنا والناس تخلي الكلام وتبدى في مرحلة التنفيذ.(ولينا عودة).

الاخ رحال : كلامك في محلو وفعلا" الناس ظروف .

بس موضوع الخجل في البوست مفروض الناس تحاول تتخلص منو لانو الرسول عليه الصلاة والسلام قال: اثنان لايتعلمان المستحي والمتكبر .

عشان كده المفروض لما الواحد انزل بوست ابقى قدرو (وكمان كل الاعضاء مااطلو من البوست عشان الموضوع ماابقى توريه واحير سيدو ).

الاخ حسن عوض قلت لي مشاءالله في الفتره دي قريت المواضيع

الله ماضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراك

انا لو ماقريت المواضيع ماكان كتبت البوست ده وكونك بتعتبر المنتدى دوما جديد نحنا كمان بيعني لنا الكثير الكثير .

اما بالنسبه لخزوج الناس عن الموضوع الحقيقي الحاجه دي مسوليه المشارك وليست مسولية صاحب البوست

مشكور اخي

((((((((ومازال للحديث بقيه))))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحاصل شنو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
............ :: المنتديات الرئيسية :: الجريف العـــــــام-
انتقل الى: