............

حبابك عشره يا زائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غدر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ملهمة
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 17
الاقامة : السودان
المهنة : مهندسة
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: غدر   الأربعاء 01 أبريل 2009, 12:07 am

[size=24][/size
اصبحت اتجنب مجالسة صديقاتي خوفا أن اشم رائحة عطرك بينهم.......................................
جعلت مني امرأة اخرى تعشق الشك وتدمن الغيرة لم أكن كذلك يوما ما وبعد كل هذا تأتي وبكل برود وتعلن أنني لست المرأة التي أحببتها بعدما غيرت كل مابي تعلنها دون أي أسف فيا لاسفي على نفسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله محمد نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 107
الاقامة : kSA - RIYADH
المهنة : Chief Accounts
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الأربعاء 01 أبريل 2009, 6:09 am



واصل تدخينك يغرني ... رجل في تدخينه ..
إني امرأة فاستثمر ضعفي وجنوني ..
ده شاكوش تقريبا ً..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.basilholding.com
ملهمة
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 17
الاقامة : السودان
المهنة : مهندسة
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الخميس 02 أبريل 2009, 2:12 am

Razz لك كل الود اخ عبد الله والله هو شاكوش فعلا لكن ما تفهمو غلط ما انا المشوكشة انا بكتب بلسان الاخرين على العموم الشكر اجزله على المرور تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 803
الاقامة : الرياض- السعوديه بلد المصطفى
المهنة : كيميائي
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الخميس 02 أبريل 2009, 10:37 pm




لا تجعل مشاعرك ارض يداس عليها الناس بل اجعلها سماء يتمنى الجميع الوصول اليها

البكاء على الاطلال ضياع للزمن وهم وغم فلننظر للقصور الجميله
ونترك الاطلال الباليه.. التفكر في قاموس الماضي تبديد للحياة الحاضرة وقتل للاراده


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد زين نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1514
العمر : 37
الاقامة : الجريف شرق
المهنة : مهندس ستديو تلفزيون السودان
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الخميس 02 أبريل 2009, 11:23 pm


------------------------------
أتذكر حلمك!؟ أتذكر حلمي!؟ أتذكر أحلامنا ؟!!
لقد أخبرتك ذات مرة عن حلمي...وها أنا ذا أعمل جاهدة لتحقيقه.
لقد كان حلمي سجين في مكان ما داخل نفسي
في مكان مظلم تلفه غيوم سوداء من كل مكان
وتلك الغيوم السوداء لم تكن سوى اليأس
لطالما تمنيت أن تنقشع غيوم اليأس
لأرى بصيص نور ....
نور الأمل
يشرق في سماء الأحلام الصافية....
لقد آن لحلمي أن يخرج من سجنه ويكسر قيودهـ
لقد آن له أن يحلق حراً طليقاً
في سماء الأحلام المشرقة ....


الآن بعد أن أصبح حلمي حراً طليقاً
تريدهـ أن يعود سجيناً من جديد ؟!!
لماذا؟؟ لماذا أنت بالذات
الذي أصبحت ذلك المدعي
الذي اتهم حلمي بالفساد؟؟؟
لماذا كنت ذلك القاضي
الذي حكم على حلمي بالموت؟؟؟
لماذا كنت ذلك الجلاد
الذي كاد أن ينفذ ذلك الحكم؟؟؟


ألأنني فتاة؟! لا يحق لي أن أحلم !!!
ولا يحق لي السعي جاهدة لتحقيق ذلك الحلم !!!
أتتركني وتذهب؟؟؟
أتهين حبي لك؟؟؟
أتلقيني في دوامة الأحزان !!!
لا لشيء ... إلا لأنك خجل من حلمي؟؟؟
وما العيب في أن أصبح طبيبة؟؟؟
أخبرني ...
إن وجدت سببا واحدا مقنعا
لربما تغير نظري لحلمي!!!


ذلك الحلم ... الذي من أجله
قاتلت....
وجاهدت....
وحاربت....
لأبقيه حياً...
لن أتخلى عنه بهذه السهولة....


إن كنت حقا تظن أن $ الحب $ ....
رباط مقدس ....
يربط المحبين مع بعضهما.....
فأنا أدعوك لتتقبلني مع حلمي ....


وإلا .... فأنا لست بحاجة إليك ...
لست بحاجة إلى حبك...
فقلبي أعتاد أللآم ...
اعتاد المآسي ...
اعتاد الأحزان ...
اعتاد البقاء بلا إحساس ...
بلا شعور ...


لقد أصبح قلبي ....
" بسببك " ....
حجراً قاسياً ....
لا يلين لأحد ...
كل هذا بسبب ...
غدرك بي ...
نعم ...
كل هذا سببه ...
غدر الحبيب !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sudantv.ahlamontada.net/index.htm
محمد زين نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1514
العمر : 37
الاقامة : الجريف شرق
المهنة : مهندس ستديو تلفزيون السودان
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الخميس 02 أبريل 2009, 11:51 pm

شكرا الاخت ملهمة للبوست هذا وشايف الموضوع خشت فيهو شواكيش ومسامير وحاجات كده كتيرة ويا عبدالله ود عمي امحمد يبدو ان لك خبرة جيدة في الشواكيش وانواعها وكانت هنالك تساؤلات في احدي المنتديات السودانية الرائعة عن الشواكيش وانواعها نتمني ان نجد جواب لها ومن الاسئلة

ماهو الشاكوش ؟ وماهي أنواعه ؟
وماهي تأثيراته علي الشباب ؟
ومن هو المسئول عنه الشاب أم الشابة ؟
وماهي أكثر مسببات الشواكيش ؟
كيف ينظر المجتمع للانسان المشوكش ؟

وما نسبة نسيان المشوكش للشاكوش وخاصة الشاكوش الاول؟
وهل المقولة الشهيرة وما يزيد الشاكوش الراس الا ثباتا صحيحة؟
او كن كالمسمار لايزيدك الشاكوش إلا ثباتاً
في انتظار ردودكم في امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sudantv.ahlamontada.net/index.htm
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الجمعة 03 أبريل 2009, 2:10 am

الاخوان الكرام الاخ ود نابرى الله لا يوريك انواع الشواكيش واسمع كلام اخوك بلغة الهنود نهى علاقات وهم وبالانجليزى no ايضا علاقات كذب وبى الجرافى اوع من بنات الثانوى وبى الكركاجى ماتاخد بت من الحفله وبى ناس قهوة العشاى ابغى بعيد من الميراند والبنت يدها المتل الببسى ودحين ياخوى عمض عيويناك وتوش عرس طوالى دى احسن طريقة من ضرب الشواكيش وفى ناس كتيرين مجربين خليهم فى سرك وانا برى من الشاكوش يفكر tea; laugh; tea; well well
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كانيجا
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 27/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الجمعة 03 أبريل 2009, 12:01 pm






غدرك .... تعيش سنين العمر في قفص التباريح والذكريات.... وفي كل ليل
تفتح حنينك بيت بكا ... وتفتح حنين القلب للراحلين ضريح....!!!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملهمة
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 17
الاقامة : السودان
المهنة : مهندسة
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الأحد 05 أبريل 2009, 12:45 am

مدام بقى فيها لغات انا بقول ليك بالفنزولي كوكو كرنكو كوباكا كوسكو كياكا يعني الشاكوش بزيد الانسان قوة
وانا بقول ليك يا أخ محمد فعلا الشواكيش انواع وأصعبى الشاكوش الأول لانك بتكون فرحان بالحبيب شديدوبتكون لسة صغير في السن ممكن تكون ما بتعرف يعني شنو غدر او نفاق عشان كدا بتكون حارة انا حقبقة ما تشوكشتى لكن عندي عقدة لانو بشوف صحباتي الواحدة تكون في قمة السعادة ومصدقى انو ما في زول زي خطيبى وفجأة يسيبلى عشان وحدا تانية في منهم جاتن نفسيات ومنهم من قبلت بأي عريس مهما كان لانها بقى ما فارق معاها اذكر قصة انو كان عندي صديقة وكانت في منتهى الرقة والجمال وكانت تربطها علاقة حب برئية مع شاب يسكن بالقرب مننا المشكلة كان غاشيها وانا كنت بكلمى لكن ما كانت بالتصدق بال بالعكس كان بتزعل مني الى ان رات بعينها مرضت شديد مما جعل والدها يسفرا لعمتى في الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله محمد نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 107
الاقامة : kSA - RIYADH
المهنة : Chief Accounts
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الأحد 05 أبريل 2009, 1:09 am


الذين كوف .. بعض الاجابات عن الاسئلة بتاعتك ..
ماهو الشاكوش ؟ وماهي أنواعه ؟
الشاكوش هو آله حادة تستخدم في تثبيت الاشياء ولكن اصبح في الاونة الاخيرة يستخدم في تفكيك وكسر الاشياء .. وهو حاجة بتجي من السماء كدي "بردلب"!!

انواعه ..

الشاكوش الصامت .. وفي هذا النوع البت بتطلع الشريحة من الموبايل بس!
والشاكوش الصاخب .. وده البعدو البت بعرسوها طوالي وده من اشد انواع الشواكيش خاصة اذا شفت شريط العرس !!
والشاكوش المنطقي .. وده بتاخدو بعد ما تتقلب يمين ~ شمال ويجي واحد وهوبااااا .. وأمك ولع وأمك طفى !!
والشاكوش الحزين ... وده غالبا ما تاخدو البت لما ما يكون عندها بيت "خاص بالجرافة"
وماهي تأثيراته علي الشباب ؟
يؤثر سلبا وايجابا انطلاقاً من المقولة "خيره في غيره " وله اثار جانية قد تمتد للاسر ..
ومن هو المسئول عنه الشاب أم الشابة ؟
الشابة طبعا .. " ان كيدهن عظيم"

وماهي أكثر مسببات الشواكيش ؟
الفلس .. الوعود .. تحويل الرصيد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.basilholding.com
اسماء
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 92
العمر : 30
الاقامة : ام درمان
المهنة : مهندسه
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 28/03/2009

مُساهمةموضوع: تعريف الشاكوش   الأحد 05 أبريل 2009, 1:36 am

الشاكوش لغة الة حادة كما عرفها الاخ عبدالله

واصطلاحا: ضربة جامده تاتي للانسان على غفله وعلى ضو هذا يصاب الانسان بحاله هستيريه .

والمسؤل الاساسي عن الشاكوش في اغلب الاحيان هو الرجل

اما البت فهي جنس لطيف ناعم والغدر ليس من صفاتها انما هو من صفات الرجل

وعايذه اقول لعبدالله يااخوي اضمن المويه في الغربال وماتضمن الرجال ....

مع اعتذاري وكامل اسفي اذا مس كلامي احد بس يجماعه الكلام ده مقصوده بيهو فئه معينه من الرجال ...........

صباحكم احلى...................

















































































































و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد عوض النمير
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 926
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الأحد 05 أبريل 2009, 1:53 am

عبدالله ... والله ماخليت لى الشاكوش حتا ارقد عليها وصفتو بالحته ....

وصحى المثل البقول اسأل مجرب ...ههههههههههههه..

انتى يا اسماء قلتى لى ما مشوكشه ...... طيب الحته الفاضيه دى لزومه شنو
الخوف ما اكون شاكوش مخفى...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saida sopahi
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 153
العمر : 34
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الإثنين 06 أبريل 2009, 1:23 am



سلامات

انا شايفه انو الشاكوش مرحله مهمه فى حيات الانسان لازم الانسان يمر بيها يعنى كل واحد لازم ياخد شاكوش عشان يتعلم لانو الضربه المابتقضى عليك بتقويك ومعظم الشواكيش بتجى من النساء والسبب الاساسى هو الطمع تلقى الوحده من ديل مرتبطى بواحد مجرد ماجاها واحد تانى وبالاخص لو كان مخترب تعمل رايحه . والجاى من بره دى تيكون حالتو بالبلى قاعد ليه خمسه سته سنه بره شغال فيهم سته شهور بس قاعد فى بيت عزابه فى الغربه البيت فيه عشرين نفر واحتمال يكون بينوم فى الارض يوم يكون جاى السودان يشترى ليه هدوم نضيفه وشويه ريحه ويجى يتجدع فى الناس والبت المسكينه تسيب حبيبه اليهو كم سنه وتقبل على المغترب . وكمان الرجال عندهم نفس القصص تلقى الواحد حابى واحده فى الجامعه اربعه سنه طالعه ونازله معاهو وهاريها طعميه من ملك الطعميه لمن جاها جفاف اول مايلقى ليه شغل زى الناس او يغترب يجى يخطب وحده فى التاشرات ( يقع الصغار السوقو حار ) تكون يادب فى ثامنه او اولى ثانوى وديك تاخد شاكوش بس مشكلتها لما تفوق بتلقى القطر صفر والله واحد يعقد على وحده ويكب الزوقه عشره سنه وبعد داك يرسل ليها ورقتا عشان الظروف مااتصلحت . ياخوانا بالجد مشكله الاخلاص والوفاء اصبحت عمله نادره قليل جدا البتعامل بيها فى الزمن دا الله يعين الناس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب حسن الفاروق
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 28
الاقامة : السعودية- الرياض
المهنة : مهندس ميكانيكي
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الإثنين 06 أبريل 2009, 7:37 am


الكلام عن الشوا كيش كتر . الظاهر انو المشاركين خبرة فى الشواكيش

عارفين اجمل واحلى شى فى الحب هو

احلى شى فى الحب هو ان ينتهى بشاكوش ودا مجرد راى منى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد زين نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1514
العمر : 37
الاقامة : الجريف شرق
المهنة : مهندس ستديو تلفزيون السودان
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الإثنين 06 أبريل 2009, 1:13 pm

عبدالله ود امحمد بتعرف طبعا اممممممممممممممممممممممممممممممم بتاعتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sudantv.ahlamontada.net/index.htm
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الإثنين 06 أبريل 2009, 2:58 pm

[الاخوان الكرام واخص الاخت سيدة واسماء والله الرجال مظلومين ظلم الحسن والحسين وكان ماعارفين ظلم الحسن والحسين اسالوا جدود المنتدى ابوتراجى وعصام قليل جدا من الرجال البعطى شاكوش واكتر الشواكيش يقوم باجادت ضربها البنات ولهم فنون عديدة فى طريقة ضرب الشاكوش وكذالك ظلمتينا اخت سيدة بان المغتربين يجواء يخطفوا البنت من خطيبها او حبيبها لكن اذا كان هنالك حب صادق الى الحبيب او الحبيبة تقل الشواكيش ولكن لو لاحظان بان فى الاون الاخيرة كترت الشواكش وفلان شوكشوه وهنالك مغتربين ياما اتشوكشوا من البنات يعنى العيب فى البنات واكترهم مع المعزرة ينظرون الى الحياة من الناحية المادية فقط واهم شى عندهم الثياب الطالعة موضة والدش ولاتنسوا فطور العريس ونجى نرمى العيب فى الرجال وخصوصا المغتربين نقول هم السبب كدى من المنتدى هذا فقط ونتكلم بى صدق كم رجل اخذ شاكوش وكذالك البنات انا لم اخذ تجربة حب وهى واحدة وتمت بالزواج ولكن لااكذب كل شاب له علاقة لكن هل العلاقة هذه صادقة من القلب او قرقر ساكت وبجيكم صاد لن شمار الشواكيش عجبنى وطبعا فى اخوانا فاهمنى ودى موجهة الى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball ويااحمد ودالنمير اختنا اسماء شكلها انتقلتلها العدوه بترك المساحات من اخونا دحين يالهندى اعملوا تحصين عشان ماتكتر العدوه ومانلقى لينا شبر اقصد سطر فاضى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saida sopahi
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 153
العمر : 34
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 2:29 am



والله يااخ الطيب حسن كلامك صاح الواحده مابتحس بى قيمه الواحد المعاها الا لما يشوكشه يعنى الشاكوش مهم

اما يا اخ الطيب الامام حرام عليك ترمى الذنب كلو على البنات وتعملو لينا فيها الشريف الرضى مع انو انتو اساس البلاوى دى كلها تلقى الواحد مربط مع وحده وخاينه مع صحبتها والنمازج عندى كميات لما حردنا الحب وعرسنا طوالى . وهسى الخطر ملازمنا فى الشرع حلل اربعه دى . يعنى الزول لو عرس وقال يرتاح من قصه الشاكوش دى يرضو مافى طريقه يعنى سيك سيك معلقه فيك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المينقو
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 22/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 2:52 am

اتنين لاتندم على ذهابهما العشبق والبص فانتظر حتى ياتى أخر....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله محمد نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 107
الاقامة : kSA - RIYADH
المهنة : Chief Accounts
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 3:50 am



إنت مين في الهوى في الشوق ...
هو انت حبك ده ايه مدفوق ..؟!!
ولا انت فكرك .. بكلمة منك .. خلاص حسامحك وانسه أوااام ..

ياخوانا المستفيد الوحيد من الشاكوش هو الطرف التالت والطرف التالت ده إما يكون واحد او واحدة يعني بعدي ما يدوك الشاكوش وتمش بيتكم تمام التمام .. لو لقيت ليك بت تاني ما حتفرط فيها ولو البت لقت ليها واحد حاتمسك فيهو بيدها وكرعيها !! وذي ما بقول شواكيش قوم عند قوم فوائد..
لذلك الواحد بيتمنى انو المجتمع كلو يأخد شواكيش عشان اي طرف يمسك قوي !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.basilholding.com
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 7:36 am


الشاكوش

كترت تعاريفه

الاخت اسماء

تحية طيبة

زكرتى بان الشاكوش يكون من جانب الرجل ؟؟؟؟؟

الشاكوش ................... من المراة فى اغلب

الاحيان والدليل

مثلا تسمعى فى الحلة فلانة عرسها بكرة من فلان
مع انو فلانة تكون عائشة فصة حب ولا روميو وجوليت عصرها

مع فلانآ (يومو تمه) ...........

اها الفلان ده جا من وين ..... وكونى واقعية واعترفى
بانو الكلام ده بحصل كتير .....

اها تقوم البت وتبرر والله ده زول ما جادى وانا صبرته عليهو كتير
وهلم جرا من الاعزار .......

ولحسن حظ المراة وسوء حظ بنو جنسى
دائمآ ما تقف المبررات بجانب المراة

والله ضيعت عمره والقطر قرب يفوتها ؟

طيب يا اختى وقت حبيتيهو كان راقدلو على ورث
ولا مشترك فى من سيربح المليون ؟؟؟؟؟؟

ما ياهو زاتو القلتى ليهو ( بحبك وبموت فيك)........!

مش وين الكلام ده كلوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بمجرد ما جاء الما يتسما ( المغترب) الجاهز.....


فلان ركبتيهو التونسية ولدولة الشوكشية سفرتيهو





اها بعد دا تقولى لى الغربال وما شابه؟؟؟



الغدر صفة زميمة مزمة يتقاسمها الجنسان؟




تخريمة:_


اسماء انا حابى لى 6 سنيين

واقول شئ .....................

كلام فى سرك ..........




من اول يوم





(بليت راسى وجهزتو للشاكوش)؟؟؟؟؟؟؟؟




وبحبك يا......................................حبيبتى !


وكما قال المثل السودانى الغنائى (الحديث).....!:_


يجونا مغتربين يفركشو الاحلام ؟؟؟؟؟؟؟؟
كلام يا عو...............( اسماء تمى المثل)








مودتى للجميع


الحبيب
المرهف
العائش
عبدو (كمبيوتر)

وكى لى ناس ( ابو المريودة وجماعتوا).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامر عبد الوهاب
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 656
العمر : 41
الاقامة : حبي الأول
المهنة : مقرر
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 8:04 am

أبو المريوده الفيهو اتعرفت الحمد لله مستت ومختت

الكلام الليهم ست سنه وحات الله من ماتفوت السنتين
نهايتا شاكوش الا ما ندر عشان كده بل راسك سااااي
ومن هسي النوريك حجتا :ضيع لي عمري يأبوي ست سنه
يعلم الله يا أبوي كاس العالم لفه فيني مرتين وما عمل
ليهو اي خطوه أعمل شنو انا لكن
وابوها بقول ليها : يا بتي اقول ليك شي اكسبي زمنك ساااي
الولد ده من ما شفتو عرفتو بعرس ليهو أنبوبة اكسجين مش
ياهو الممرض داك
أأأأأأأأي يا ابوي خلاس سمح

المستت / أبو المريوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معذ السماني الحاج ياسين
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 624
الاقامة : السودان
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 8:27 am

الاخت ملهمه التحيه لك

وموضوعك جميل
قبل الخوض في الموضوع لابد
من ان اسال
هل نتحدث عن الحب بمعني الكلمه ولا حب الايامات
دي
هل من المفترض ان ينتهي الحب بالزواج
نقطه سطر جديد
بالنسبه للشاكوش اري ان عبد الله اداهو حقو
بالنسبه لي اري ان الشاكوش مرحله متقدمه من الحب
وكان ما مصدقني اسالوا هناي عارف نفسوا
ياملهمه قلتي لي قال بحب ليهو كم سنه
نقطه سطر جديد
كم سنه مين ياعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 8:36 am


فى داعى يا اسماء

تهيجينى وتخلى ( ابو المريودة) يمد لسانو على ....


اها يا اخوى شغلتك بقت الكيه ( قال حدها السنتين)

صبرك................


المريودة دى

خلتنى الم طرفى وقتلت حيلى .



واسطوانة الاوكسجين

دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافنه ليك الا ما تدقس...؟؟؟؟؟؟


سلام زول حبيب
ولا رسوم روضة ولا حق الخضار؟



ابو المريودة اقولك قولة




الكيه تانى كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معذ السماني الحاج ياسين
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 624
الاقامة : السودان
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 8:43 am

كتب عبد الله
الشاكوش الصامت .. وفي هذا النوع البت بتطلع الشريحة من الموبايل بس!

والله دي بالغته فيها عديل والله

كتلتني من الضحك
كتب عبد الله نابري

وماهي أكثر مسببات الشواكيش ؟
الفلس .. الوعود .. تحويل الرصيد


والله بالجد ده الحاصل

هذه الايام عشان كده
انحنا سالنا حب جد ولا لا

[size=29]ولينا عوده
معز السماني [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: غدر   الثلاثاء 07 أبريل 2009, 11:35 am

ياخوانا الكلام كتير عن الشواكيش واسلم طريقة من تحاشى الضرب على الراس هو ان تحب نفسك فقط ولاتومن الى اى انسان لن ياخوانا فى زمنا هذا كلمة الحب قليل البكون صادق فيها وماتحب الا زى ماقالت الاخت سيدة بعد ماتمسك قسيمتك فى يدك اطلق عنان قلبك وبعدها لاتخاف من شكوش ولا مرزبة لن الضرب بالشكوش الايام هذه تركوه وبقوا يضربوا بالمرزبة والماعارف المرزبة ياسال فلان واعملوا حسابكم من الشواكيش والمرزبة وغمضوا عيونكم وتوش عرسوا وبعدها حبوا ذى ماعايزين وبشرط اخلصوا كى يخلصوا لكم وتكون الحياة جميلة وكمان كتروا من الرومانسية هى التى تغذى الحياة الزوجية وادعموها بالعطف والرفق والكلام الجميل كدى بتتفادى كل شواكيش العالم واهم شى اتعلم العزف على وتر الحب وكل فنون الرومانسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غدر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
............ :: المنتديات الرئيسية :: الجريف العـــــــام-
انتقل الى: