............

حبابك عشره يا زائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لو سمحته ارفع بنطلونك......!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الثلاثاء 03 فبراير 2009, 9:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ...

بدوووووون أحم ولادستور حخش في الموضوع تووووش .....




ظهرت عندنا في الآونة الأخيرة موضه غريبه وعجيبه وشاذه عند الشباب وهي
موضة بنطلون معروف في أواسط الشباب وهي البسموها بي (" اللو ويست ") أو
( السستم ),,,,,::

بالله عليكم دي موضة ياخ أنا كابت والله لمن أمشي في الأماكن العامة بخجل أكتر من الولد
وكأني أنا اللابساهوو ماهو .. تشوف الولد قدامك وبنطلونو قرب يقع والله بالخجل
لمن أخش في ضفري ..وين الحياء والخجل ؟؟
وطبعن الشرط الأساسي في لبس البنطلون إنو (الملابس الداخلية ) تكون ظاهرة وبتلقى في خلفيات
الشباب حدائق من الألوان !!! وكل شاب طبعن بيختار الألوان الفاقعه عشان تجي أكتر مع الموضه..

وطبعن ماكل الناس بتجي معاهم الموضه يعني في ناس ماعندهم جمال جسمي فديل بدل مايكونو
(أصحاب صرعات) بيتحولو لي (مسخرة) في خشم الناس ..عليييييك الله وين الموضة في دي ؟؟
ودي بعض الصور لي بناطلين (اللو ويست أو السستم ) ..

اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.





شوفوووووو بي إتباعنا لي للموضة وصلنا لي وين ؟؟

سؤالي (للشباب ) هل أنت من المهووسين والمتبعين لهذه الظاهرة ؟؟؟

سؤالي (للبنات ) هل الشاب البلبس (اللوويست ) بيثير إعجابك ؟؟

وسؤالي ( للشباب والبنات ) هل أنت من المؤيدين لهذه الموضة ؟؟؟

منتظر ردودكم..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ronaldo
الادارة
الادارة


عدد الرسائل : 168
العمر : 29
الاقامة : Canada
المهنة : طالب
تاريخ التسجيل : 26/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الأربعاء 04 فبراير 2009, 12:24 am

يعني الحركات دي وصلت السودان بالجد؟؟
عندي واحد صاحبي كان ذكر لي الموضوع ده و قال لي انو حاصل حتى في الجامعات لكن ما صدقت في البدايا.....
نحنا مشكلتنا في السودان او البلاد العربيه عامة انو اي حاجه بعمله الغرب نحنا بنعملها, و الغرب عندهم اي حاجه جديده او مختلفه بيعتبروها موضه.. لكن تنذل البتنطلون ده ما بعملو الا الشماسه بتاعنهم ولا فنانين الراب.. فاذا انت بتحب فنان معين و لقيتو عامل الحركه دي, اليوم التاني بتلقى اكتر من واحد لابس ذيك و ديل كمان مرات لا فنيله داخليه لا خارجيه ما بلبسوها..
قايتو الله يوصلنا السودان و نشوف الحصل شنو بي ورانا... و الله يحفظنا و يحفظ شباب المسلمين..

_________________
الطيب مبارك عبد الصادق الطيب

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

حــســبــي الـلــــه لا الـــه الا هـــــــو عــلــيــه تــوكــلـت و هــو رب العــرش العـــطيــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمن السر بابكر
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 275
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الأربعاء 04 فبراير 2009, 9:26 am

عبدو
قلنا انهيار قلت كيف
الحمدلله براك شفتى البناطلين بقت واقعه
المشكله بحسبوه راجل زينا واحد
انا شفت الحكايه دى فى مصر قبل تلاته سنه والله كنا بتضحك وقلت مستحيل تجى السودان عشان السودانين رجال شديد.غايتو ما داير اقول ما بتجى الجريف لكن انشاء الله ماتجينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسن
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 803
الاقامة : الرياض- السعوديه بلد المصطفى
المهنة : كيميائي
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الأربعاء 04 فبراير 2009, 9:55 pm


والله دي بشتنا ساي !!

دي موضه ولا هباله ؟

الله يصلح شباب المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الخميس 05 فبراير 2009, 6:50 am

رونالدو


سعدت كثيرآ لمرورك العطر
واحب اطمئنك انوا العاده السيئة
وصلت(الخناق) وهزه التى بين الاقواس
هى احدى القرى فى اقاصى الولاية الشمالية
وهى موطن الجمال..
ردحآ من التحايا لك
تخريمة: شائف ماشاء الله نجماتك كتاااااااااااااااااااااار
ما تسلفنى سبعة اادب بيها المشرف الياهو ....نسيب فلان.

ودم


ايمن

اهلن بك صديقى العزيز
الحاجات دى جات الجريف وشوف عينى

تخريمة : التانيث الساكينى بيهوا ده
يا اخوى ما تركز......! Sad Sad



سحس

مشكور يا باشمهندس

والله يرحم زمن العمه والشال

مخرج

يابلدى ياحبوب
يا ابو جلابية وتوب
وسروال ومركوب
وجبة وصديرى

وسيف وسكين

السمح
السمح
يا زين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب الامام الطيب
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 1225
العمر : 43
الاقامة : السعودية
المهنة : محاسب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الخميس 05 فبراير 2009, 8:53 am

جد موضوع مهم والان قد لحظنا فى جميع ابلدان العربية هذه الظاهرة التى تجعل الواحد يكره اليوم الذى يشوف فيه خصوصا ولد وافيدك والله شوف عينى ياكمبيوتر كذالك البنات يلبس متل هذا البس ويقولوا دى الموضة اى موضة ياعم انا فى وجهة نظرى هوالا عديمين التربية وكل هذا من البيت الذى يطلعوا منه معقول الوالد والوالدة والاخوان الاكبر غير موجودين والمثل بيقول اذا كان رب البيت بالدف ضارب فما شيمة اهل البيت غير الرقص والطرب وكذالك شفت رجال كبار فى العمر تلقى الواحد يلبس البرمودة ويسبغ شهره وكمان لاتنسى التمليس الله لا يورك تلقى الواحد عامل زى الديك منفش شعروا وكمان بنطلونه تحت الصلب والمشكلة متل هذيل الشباب تلقى بدون مواخذه اغلبيتهم ملابسهم الداخليه تخجل تشوفها والله الواحد ريحته ترمى الثغر من السماء والله يستر الجاى اصعب اخاف يقموا بالتقليد الى ان ياتى يوم يمشوا بدون ملابس وقال موضة قال ياخى سيبنا الواحد عندوا نقص وانفصام فى الشخصيه ويقول موضة بله شوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الخميس 05 فبراير 2009, 9:18 am

هزا ما جنيناه


من وهم الموضه والتطور
فيا عزيزى ابو الطيب

عزرآ فكلنا .................متطورين...!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب عمر حسن حمزة
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 155
العمر : 21
الاقامة : المملكة العربية السعودية -الرياض .
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الخميس 05 فبراير 2009, 10:25 am


ما تفرحوا عايز أقوليكم حاجة أن
الموضة الغبية دي مافي السودان بس
بل حتى هنا في الدول الخليجية
وأنا شايف إنها دخلت السودان بسهولة
فأتمنى ذي ما دخلت بسهولة تطلع بسهولة
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.asmerr.com
مصعب عمر حسن حمزة
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 155
العمر : 21
الاقامة : المملكة العربية السعودية -الرياض .
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الخميس 05 فبراير 2009, 10:33 am


السلام عليكم الموضوع جميل
وعايز أقوليك حاجة أن الموضة الغبية
مافي السودان بس بل في الدول
الخليجية فأتمنى من الموضة دي
زي ما دخلت بسهولة تطلع بسهولة
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.asmerr.com
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الخميس 05 فبراير 2009, 11:16 am

مصعب


يا صديقى

فى مثل قديم بقول( الخراب اسهل من العمار)

من الصعوبه بامكان خروج مثل هزه الظواهر

والشزوز من ديار موطنى .

تخريمة

يا اخى نحن بطبعنا الشعب السودانى ده

ولووووووووووووووووووووووووف




مودتى لك ولابيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديق النعمة الطيب
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 357
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الخميس 05 فبراير 2009, 10:49 pm

رفع الهمة برفع البنطلون،،،

يا ربي البطلون ده بكون ماشي في إتجاه الجاذبية و لا دي نهايتو خلاص وقف هنا،،،
الخوف يواصل الهبوط و بعدين نقول ياااااااااا حليل بنطلونك يا عبده،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الجمعة 06 فبراير 2009, 7:00 am

يا ربي البطلون ده بكون ماشي في إتجاه الجاذبية و لا دي نهايتو خلاص وقف هنا،،،
الخوف يواصل الهبوط و بعدين نقول ياااااااااا حليل بنطلونك يا عبده،،،،



مشكور صديق على المرور العطر

تخريمة:_ انا خليت لبس البناطلين

جلاليب وكده.......!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمن السر بابكر
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 275
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الجمعة 06 فبراير 2009, 7:30 am

عزرا حبيبى
لكن صدفة تاء التانيث جات تك مع ناس البنطلون.
نحن كاكويات نقلد ساى الله يستر من الخواجه يقوم اخرم البنطلون او اخترع بنطلون طالع نازل .
مبروووووك الخواجات اخدوا ما يفيدهم من حاضرتنا ونحن شيلنا القشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديق النعمة الطيب
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 357
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الجمعة 06 فبراير 2009, 10:00 pm

عليك يا عبدو بالسروال أبو تكة، و بقشش الترزي عشان يجود ليك نوع قماشه،،،

يا ريت يا أيمن لو شلنا القشرة لأنو بقولو القشره فيها فوائد فوائد صحية،،،
الحاصل كالاتي:-

- عملنا أنابيب لضخ البترول للخواجات،،،
- و لكن الخواجات لازم يستفيدوا من كل شيء،،،
- و استعملو الأنابيب في عملية الصرف الصحي يعني يستلموا مننا البترول و يضخوا في نفس الأنابيب مياه صرفهم الصحي لنا،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله محمد نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 107
الاقامة : kSA - RIYADH
المهنة : Chief Accounts
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   السبت 07 فبراير 2009, 2:42 am

البنطلون "الناصل" ... عارف يا كمبيوتر المرة دي جبتها صاح!
انا عاوز افهم حاجة هل البنطون ده بنصل براهو ولا اصلا خلقة كدي ؟؟
وبعد انا عاوز اتخيل انو واحد يلبس بنطلون وبعدين يلخيهو ينصل وينصل وينصل وما يرفعو!
بالمناسبة الناس عشان تكون في الصورة فالموضة حالياً ماشة في اتجاه انو تظهر الحاجات
الداخلية ..
سمعت امس الجمعة في خطبة الشيخ الكاروري انو في نوع من اللبس اسمو فصل الدين عن

الدولة وهو عبارة عن اسكرت وبلوزة بس ما لاحقين بعض والمساحة البيننم دي تمثل الخط
الفاصل بين الدين والدولة وهي عبارة عن شريط صغير دائري خالي "ميطي" لونو اصفر ولاّ اخضر حسب الحالة
يظهر جسم الفتاة بما فيها الصرّة!!
في النهاية الموضة دي الهدف منها أي حاجة تكشف أي حاجة سواء البنطلون الناصل ده او
فصل الدين عن الدولة أو خدمة اظهار الرقم .. وكلها نفس المعنى ..
عذرا احبتي فالكلام يداخله بعض الحرج والالم بس لازم نكون واضحين عشان العلاج .. ولكن
مثل هذه الاشياء علاجها اسهل ما يكون وهو عبارة عن وجود راجل في البيت .. فانا لا اتصور انو
واحد عندو اخوات ويسمح لهم بلبس هذه الاشياء .. ليس حمية عن الدين وبس؛ انما مسألة
رجولة وفحولة ودي واحدة من ميزات البطانة القاعدين نحارب فيها في بوست ما! لن يسمح لك
ضميرك ان ترى اختك أو اخوك بهذا المنظر وتقف تتفرج!!
اذن نرجع تاني للاسرة يا صديق يا نعمة فالاسرة دي كل حاجة واي حاجة عشان كده
بيقولو ليك ده ود ناس ودي بت ناس يعني عندو اسرة .. والما عندو اسرة - اللقطاء مثلا - فله ان يلبس بنطلون
ناصل ولها أن تفصل الدين عن الدولة .
والعندو والد ظريف وخفيف كدي وهو الذي يدفع ثمن هذه الملابس فده يعتبر انو ما عندو اسرة ويعني
ذلك انه/إنها انو ما ود او بت ناس.. وفي الدين يقال له الديوس ..
الديووووووووووووووووووووووووووس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.basilholding.com
صديق النعمة الطيب
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 357
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   السبت 07 فبراير 2009, 5:05 am



الأخ عبد الله جميل جداً محاولة تعميم فكرة البوست لأن كل الرذائل و المذمومات من السلوكيات تصدر من منبت واحد،
و تتلون حسب الموضة و الهوى،،،،
و صدقت عندما ذكرت أن الأسرة هي المسؤول عن هذه التصرفات و هذه الانحرافات،،،

و لكن الموضوع في تصوري يتعدى و يتخطى حدود الأسرة،
وذلك أن هذه الموجة من القوة بمكان بحيث أنها يمكن أن تقتلع العديد من الأسر،،،
و زي ما تفضلت في كلامك و ذكرت "و العندو والد ظريف و خفيف كده"،

هذه الجملة يجب الوقوف عندها لأنو حقيقة في ثقافة بدأت تنتشر في أوساط معينة تتبنى هذا الفهم،
و بما أنها بدأت تظهر فهذا يعتبر مؤشر خطير فربما تنتشر أكثر و أكثر،،،
إذن المشكلة في هذه الحالة تكون مشكلة مجتمع بكامله،

فلا بد من الوقوف في وجهها من قبل المجتمع بصورة تضامنية،
و ذلك لأن الأولاد و البنات يقضون أكثر أوقاتهم في الخارج سواء في المدارس أو الجامعات أو المواصلات أو الأصحاب،
و هذا ما يزيد عبئ التربية على الأسرة، التي أصبحت في شغل عن التربية و الملاحظة الدقيقة لسلوكيات الأولاد، هذا من ناحية،،
و من ناحية أخرى الأسر نفسها تحتاج لرعاية و توعية،

بمعنى إنو اللابس البطلون بتاع عبدو حا يكون أب بعد سنة أو سنتين فماذا سننتظر منه، و كل إناء بما فيه ينضح،،،،
الشغلانة عايزة و قفة و إعادة ترتيب لأشياء كثيرة جداً،

منها على سبيل المثال مفهوم التربية نفسه، القائم على المراقبة و المتابعة و مفهوم العيب،
كل هذه الوسائل لا تغرس في الطفل مفهوم الوعي بالذات و مفهوم الضبط الذاتي، بمعنى أننا نخرج أجيال تحمل ثقافة مجتمع لم يعد له وجود،
زمان كانت البنت يتخاف تخرج بمثل هذه الملابس لأن الشارع لن يسمح لها بذلك، و لكن أين الشارع اليوم، ذهب الشارع و خرجت الفتاء عارية و عادي،،،
كل سلوكياتنا تصدر من أفكارنا أو عدمها، لذلك لا بد من الإهتمام بعقول الناشئة، و تعليمهم كيفية التفكير السليم،

و كيفية بناء شخصية مستقلة تعتز بذاتها، و كيفية موازنة ما نرى بغية إنتقاء الأفضل وفقاً للبراهين العقلية و الدينية و كلاهما متفق على الفضيلة،
لا أن تكون الشخصية مرآة لغيرها، وهذا هو مفهوم الحرية و التحرر من سطوة الغير و الانجرار وراء كل ما هو غريب و جديد بصرف النظر عن فحواه،،،
أما محاولات النهي المباشر ربما تنجح مؤقتاً و لكنها لن تؤتي ثمارها في المدى البعيد،

و إن كان لا بد من النهي المباشر فلابد أن يكون مصاحباً ببعض التوجيه السليم الذي يرقى لأفهام الناشئة و يرتقي بهم و لا يحط من عقولهم،
فلما يقتنعوا فسيسلكوا بما اقتنعوا به،،

مثل هذه البوستات هي التي يمكن أن تساهم في حل هذه المشكلات،،،

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهندي بشير نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 2809
الاقامة : المملكة العربية السعودية - الريــاض
المهنة : Computer programmer
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   السبت 07 فبراير 2009, 8:04 am

العزيز عبدو والحضور الكريم ... تحياتي وأشواق لكم فردا فردا
وفي رحـاب هذا البوســـت المنير بكــم والمظلــم مضمونـا وواقع نعيشة
تنصب كل أقوالنـا عن الأسباب والحلول للتخلص من هذه الظاهرة الغريبة
والعجيبة ... إيه يعني البنطلون ناصــل ... قد ينظر البعـض للموضوع من جانب
أن من يمارس أو يعتقد في هذه الحركة كأنها موضـه أو يؤيدهـا انه ان سان غير سوي
التفكير ... وينظر البعض أن ممارسها قليل التربية ... نبقى في طرق العلاج
من كل تلك الممارسـات التي أصبحت تغزو بلادنــا ولكي نبتكر الحلول لابد من معرفة
الأسباب وتفنيطهـا وتحليلها ليكون العلاج شــافي .. وكما تكرمتم جميعا فالاسباب متعددة
يشترك في ايجاد الحلول عالمي البيت والمدرسـة والتربية نجدهـا دوما أساس الموازين

مؤسسة النظـام العــام تشابه في بعض الجوانب مؤسسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمملكة العربية السعودية .. فكليهمـا يعملان في محاربة الجريمة الأخلاقية
وهذه الظاهرة أراها جريمة أخلاقيـة فعلاً ... ولكن في ظل غيابهم يرجع الحمل على أكتاف
البيت والمدرسـه .. فلنبدأ بأنفســنا اقتناعاً ببذائتها ثم نجتهد بالحديث عنها في كل المجتماعات
ومحاولة توعية كل من يمارس هذه العادة القبيحـة ...
واثارة الضوضاء حول الموضـوع ليتم تناوله بالمدارس والمجتمعات وعلى كل الأصعدة
الممكنة .

علنـا في يوم من الأيام نســلم من هذه الشرور التي تصيب مجتماعتنا الطاهرة بشيء من دنس


شكرا عبدو على طرح هذا الموضوع
وشكرا لكل الحضور من سكبو عبير آرائهم وحديثهـم ويستمر الحديث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الأحد 08 فبراير 2009, 2:51 am

كانت مجرد فكرة او موضوع ...؟

لاكين استجابه منقطعة النظير .........
ايمن

ود النعمة

ودنابرى

ودنابرى نسيب فلان


لكم كل الود

واستمروا فى سكب آرائكم

لتعم الفائدة للجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمن السر بابكر
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 275
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الأحد 08 فبراير 2009, 3:02 am

عبدو
نابرى
صديق
وفلان النساهو عبدو
نشيل هم بلدنا
ويشلنا هو
لاتعب
لافتر
الناس تنزل البناطلين
نحنا نشترى ليهم
بامبرز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهندي بشير نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 2809
الاقامة : المملكة العربية السعودية - الريــاض
المهنة : Computer programmer
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الأحد 08 فبراير 2009, 3:24 am

هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الإثنين 09 فبراير 2009, 8:25 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

زى حقتك ياالهندى والله يجازيك يا ايمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصعب عمر حسن حمزة
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 155
العمر : 21
الاقامة : المملكة العربية السعودية -الرياض .
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الأربعاء 11 فبراير 2009, 2:01 am




عايز أقوليك حاجة الصورة دي من السودان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.asmerr.com
saida sopahi
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 153
العمر : 34
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الأربعاء 11 فبراير 2009, 7:30 am



اذيكم بالجد موضوع مهم اديك العافيه اخ ايمن

طبعا انا كبنت ضد الاحاجات دى تماما ونظرتى للانسان اللبس زى دا بعتبرو زول شماسى ولايمد للرجال بصله تماما وذى ماذكرتو هى كميه من العادات السيئه المكتسبه اللاسف بيعتبروها الحضاره والرقى ( حلاقه غريبه – وبانده فى اليد – وبطلون جنز مقطع – وحاجات غريبه تخلى الزول بالجد مايحترمهم واقمصه مع الكمر والكم مع الكتف منظر يخجل وكمان البنات الموضه اليومين ديل اسكيرتى تلاثه ارباع يعنى مقصر عامل زى باب الحمام تلقى الوحده لابسه ومارقه سكاكاته بره مفتكره كدا ممكن تجزب الانتباه ويقولو عليها راقيه ومواكبه الموضه هى فعلا بتجذب الانتباه بس بينبزوها بيقولو دى ما عندها والى شافه وهى طالعه نسال الله السلامه







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدو(كمبيوتر)
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 817
العمر : 31
الاقامة : khartoum
المهنة : technition of nursing (coronarycare unit
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحته ارفع بنطلونك......!   الأربعاء 11 فبراير 2009, 9:17 am

شكرآ

سيدة صباحى

شكرآ مصعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو سمحته ارفع بنطلونك......!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
............ :: المنتديات الرئيسية :: الجريف العـــــــام-
انتقل الى: