............

حبابك عشره يا زائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشاركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بشير عبدالله نابري
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 25
الاقامة : السعودية _ الرياض
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: مشاركة   الخميس 13 ديسمبر 2007, 2:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم
سعدت كثيرا صباح هذا اليوم الخميس 13/12/2007 وأنا في مكتبي أفتح رسائل البريد الالكتروني فأجد رسالة الابن الصديق في المقدمة وهو يدعوني للمشاركة في هذا المنتدى وفي الحقيقة فإن مثل هذه الدعوة لا ترد لسببين أولا لأنها من إبني العزيز الصديق وثانيا لأنها تعطيني الفرصة للمشاركة في هذا المنتدى الطيب الذي يحمل إسم الوطن العزيز ( الجريف شرق ) وبالرغم من أنني لا أجيد التعامل مع الإنترنت إلا ما ندر ولا أجيد الكتابة والصديق يعلم ذلك لكنني لا استطيع رد هذه الدعوة فأرجو من القراء منحي العذر مقدما.
في الحقيقة كنت أسمع عن هذا المنتدى وهذه بالطبع أول زيارة لي ولكنني فرحت جدا لهذا الجهد الواضح الذي بذل وأحب ان أشكر كل الاخوان الذين ساهموا في هذا المنتدى بالفكرة والرأي والمشاركة وأدعو جميع الأخوان للتواصل فهو فرصة طيبة للترويح وتبادل الآراء ومناقشة هموم الوطن الصغير والكبير إضافة إلى أنه فرصة طيبة للاتصال في وقت صعب فيه التلاقي .
وأحب أن انتهز فرصة دخول العشر من شهر ذي الحجة وقرب عيد الاضحى المبارك أن أهنئكم جميعا بالعيد وان يجعل ايامكم كلها أعياد ومرة ثانية شكرا للقائمين على المنتدى وعلى الدعوة للمشاركة .
بشير عبدالله نابرى
الرياض / السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أخناتون
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 212
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة   الخميس 13 ديسمبر 2007, 3:23 am

القبس الاتي مع فجر السعد البشير نابري
لنا أن نفتخر اليوم وأنت تزين سماء المنتدي بتلك الطلة الجميلة
وحقيقاً دخولك علينا يبشرنا بأن اليوم جميلاً جداً .
خالص تقديرنا وأخلاصنا
ودمت بخير يا أبو الهندي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدر عبد الماجد
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 606
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة   الخميس 13 ديسمبر 2007, 3:31 am


لك التحية الخال وا لاخ / محمد البشيرعبد الله نابرى
ونحن سعيدين جدا جدا بهذه الطلة التى نورت المنتدى بوجودك معنا ونتمنى منك أن تكون مواصل
بدون إنقطاع ونعلم جيدا وقتك لايسمح بذلك ولكى نستفيد من أفكارك النيرة وثقافنك العالية كما
نعلم ذلك جميعا . وخونا الصديق رجل رائع بكل ما تحمله هذه الكلمة ودائما يفاجئنا بمثل هذه الدرر
وكل عام وانتم بخير أخوك وإبنك بدر
bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حافظ العبيد الطاهر
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 513
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة   الخميس 13 ديسمبر 2007, 4:20 am

الوالد العزيزوالله نحن فى غاية السعادة بتشريفك لنا وتكبد العناء حتى تساهم فى منتدى الجريفلا حرمنا الله منكم ال نابرى فانتم نعم الاهل والاباء ويمتعك الله بالصحة والعافيةويزيد فى ايامكم ويطرح الخير فى زريتكم امين يا رب العالمين ابنك ود العبيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهندي بشير نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 2809
الاقامة : المملكة العربية السعودية - الريــاض
المهنة : Computer programmer
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة   الخميس 13 ديسمبر 2007, 11:01 am


السادر في بهائه .. عذب الدواخل .. اللامع والدي العزيز

محمد البشير عبدالله نابري ( أبو الهندي )

بداية أشكر لك تلبية الدعوة وهذا ماعهدناه معك ... الوفاء بالعهود

فمقدمك الينا مع اشراق شمس هذا اليوم الجميل
يمنحنا الضياء والبهاء والندى ويمنحنا الثبات والبريق ..

فلتضيء الدنيا بفرحتنا وليرقص كل الكون لدينا
فاليك مقدار ألف طن من الأشواق
وألفين طن من فرحة ممزوجة بجمـــــــال القدوم
فأحس أن كل الفصول تمازجت
وغطى عليها الدفئ العميق يغمر الأعماق
وأصبحت أنا الآن بين الأشواق والفرح

فشكراً جميلاً لتحليقك حولنا ..
وشكراً أنيقاً سيدي على الحضور الذي زاد المكان بريقاً
واليك عليك سلام هميم
وكن بخير ومتعافي أبد الدهر .. وعساها ضاحكة سنين مبتهجة أيامك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
نساليه
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 760
العمر : 37
الاقامة : السعوديه_الخبر
المهنة : تلميذ فى مدرسة الشعب
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة   الخميس 13 ديسمبر 2007, 5:11 pm

عمنا الحاج ود عجبنا


فى الفريق ياهو الركيزه
وهو البشيل حمل الرباعة
وعندو كلمة على الجماعة
فى الفريق باقيلنا تايه
وكلو طيب ليهو غايه
للضعيف تلقاهو ساند
ويقهر الكعب المعاند.
مرحب بالعم محمد البشير عبدالله
(مرحب بيك ياسندنا وركيزتنا)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بشير عبدالله نابري
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 25
الاقامة : السعودية _ الرياض
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة   الجمعة 14 ديسمبر 2007, 11:49 pm

صباحكم جميعا بخير وعافية ،

يبدو ان سحر الأنترنت قد أصابني منذ سجلت إشتراكي معكم صباح أول امس الخميس فقد وجدت أصابعي تذهب مباشرة لايكونة مستعرض النت صباح هذا اليوم السبت على غير المعتاد لتاخذني الى منتداكم الطيب وقرأت عبارات الترحيب الجميلة من الأخوان والابناء وفي الحقيقة أنا شاكر لكم جميعا على هذا الترحاب وفي الأصل أنا الذي تشرفت بالانضمام إليكم وليس العكس فأنتم نعم الأخوان والابناء والجواب ظاهر من عنوانو كما يقول المثل.
وفقكم الله / بدر ، ودالعبيد ، اخناتون ، والهندي وكل من لم أعرفهم وشكرا لكم جميعا،،
محمدالبشير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حافظ العبيد الطاهر
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 513
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة   الجمعة 14 ديسمبر 2007, 11:55 pm

ابونا العزيز والله كم سعدت اينما سعادة وانت ذكرت اسمى شكرا والف شكر على هذا التشريف الغالى والعزيز لدى وسوف يكون انشاء الله قلادة تنير طريقنا وتهدينا الى فعل الخيرات واسالك صالح الدعاء لى ولباقى الاخوة وان تبلغ تحياتى الى جميع الاسرة الطيبة والى اهل المسجد ودمتم بصحة وعافية [size=29]
ودالعبيد
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوزيد مصطفى الصديق
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة   السبت 19 يناير 2008, 1:19 am

[size=18]الإخوة الإعزاء


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخبرني أحد الأخوة بأن بعض الإخوة الأفاضل من ابناء الجريف شرق قد طورا موقعاً على الشبكة العنبكوتية يحكي عن الجريف شرق ونشاطها واخبار أهلها الطيبين ولايسعني في هذه العجالة إلا أن أشيد بهذا الجهد الكبير الذي أظهر صورة منطقتنا إلى وجه العالم ولا أشك بأن هذا الجهد لم يظهر بهذا الشكل الرائع إلا بعد عناء طويل وصبر من الإخوة القائمين على هذا الأمر وإني إذ أزف التهنئة لكم والتي جاءت متاخرة جداً والتي جاءت بعد أن اشرقت شمس المنتدي إلى حيز الووجود وذلك مرده إلى تخلف شخصنا الضعيف من متابعة ما يستجد من أخبار إلى الإنشغال التام بسبل كسب العيش مع كبر السن وما يصاحبه من أمراض شفاكم الله جميعاً والضياع في متاهات الغربة الطويلة وما إن سمعت بهذا الخبر إلا وأن سارعت بالاشتراك في المنتدي لإعبر عما يجيش في النفس من حب وانتماء للوطن والشكر موصول إلى كل الزملاء والي المشرف العام على المنتدي[18/size]
أخوكم
ابوزيد مصطفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهندي بشير نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 2809
الاقامة : المملكة العربية السعودية - الريــاض
المهنة : Computer programmer
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مشاركة   الثلاثاء 22 يناير 2008, 5:27 am

ابوزيد مصطفى الصديق كتب:
الإخوة الإعزاء


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخبرني أحد الأخوة بأن بعض الإخوة الأفاضل من ابناء الجريف شرق قد طورا موقعاً على الشبكة العنبكوتية يحكي
عن الجريف شرق ونشاطها واخبار أهلها الطيبين ولايسعني في هذه العجالة إلا أن أشيد بهذا الجهد الكبير الذي أظهر
صورة منطقتنا إلى وجه العالم ولا أشك بأن هذا الجهد لم يظهر بهذا الشكل الرائع إلا بعد عناء طويل وصبر من
الإخوة القائمين على هذا الأمر وإني إذ أزف التهنئة لكم والتي جاءت متاخرة جداً والتي جاءت بعد أن اشرقت شمس
المنتدي إلى حيز الووجود وذلك مرده إلى تخلف شخصنا الضعيف من متابعة ما يستجد من أخبار إلى الإنشغال التام
بسبل كسب العيش مع كبر السن وما يصاحبه من أمراض شفاكم الله جميعاً والضياع في متاهات الغربة الطويلة وما إن
سمعت بهذا الخبر إلا وأن سارعت بالاشتراك في المنتدي لإعبر عما يجيش في النفس من حب وانتماء للوطن والشكر
موصول إلى كل الزملاء والي المشرف العام على المنتدي[18/size]
أخوكم ابوزيد مصطفي


[size=24]وعليكم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...العم أبو زيد مصطفى (أبو محمد )
لك التحيات السامقات .. ممزوجة بفرح القدوم الكريم ... فالخير كل الخير يأدينا مسرعاً
يحكي لنـــا قصة قدومكم الينا ... وهاهي الأفراح تشتعل وتنير المكان ...
الجريف عالم كبير لنحكي عنه ... وخير العمل لمــــة وقلنا في سوح الجريف نتلم
رغم عنـــاء الحياة وشتات الناس ... وهذا المنتدى ليس الا حلقة وصل لنـــا جميعا
لنرسل سهم حب وعرفان لتلك الأم الجريف ..
العم أبو زيد رغم طول أمد البعاد وعدم اللقاء الا أني أشهدك سلاااااام كثير
وشوق أكثير وتمنياتي لكم بخير موفور وتحياتي تطال أسرتك الكريمة ..
وسنسعد كثيرا ان بقيت معنا حول صفحات المنتدى وأنا على علم أن مشاغل الحياة
تسرق الناس زمنهم وساعات الفرح
ولكن دعنـــا نحاول أن نسترد من العمر لحظات نستنشق فيها ريحة البحر ونشوف صورة
جريفنـــا وأهلنا الطيبين عبر المنتدى ... لك تحياتي أقصى مارتاهو العيون ...
وكن بخير أبد الدهر وعساها ضاحكة سنسنك مبيتهجة أيامك




عدل سابقا من قبل في الثلاثاء 22 يناير 2008, 5:31 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
 
مشاركة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
............ :: المنتديات الرئيسية :: الجريف للمناسبات والتراحيب-
انتقل الى: