............

حبابك عشره يا زائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ادينا نكتة وامشى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: ادينا نكتة وامشى   الأربعاء 15 أكتوبر 2008, 12:55 pm

قلنا الناس تفرفش شوية علشان كده ادينا نكتة وبعدين امشى



شايقي يصلي بالناس امام سمع صوت واحد يجري داير يحصل الركعه سلم وهو واقف



شايقى ادوها بيتين فى الجنة باع واحد واجر واحد وسكن مع عذابة فى النار


معز عبد المنعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الأربعاء 15 أكتوبر 2008, 1:14 pm

بعد اذن اخونا الهندى بنسخ نكتة فى بوست سابق عن فريقنا القومى كتبها الهندى

يقال أن المنتخب السوداني طلب مقابلة المنتخب البرازيلي في مباراة تحدي
فغضب اللاعبون والجهاز الفني البرازيلي اذ كيف يتجرأ السودانيين على التحدي
وهم البرازيليون العريقون في الصعود على منصات التتويج العالمية

تدخل في الموضوع واسطات فقبل البرازيل التحدي ولكنبشرط واحد أن يلعب البرازيل بلاعب واحد فقط وهو رونالدينهو
وافق المنتخب السوداني على هذا الشرط وأتفق المنتخبين عن موعد المباراة

جاء موعدالمباراة فحضرت الجماهير من كل صوب ليشاهدوا هذه المباراة الكبيرة بين المنتخب السوداني رونالدينهو؟؟؟؟؟
جلس أعضاء المنتخب البرازيلي على دكة الأحتياط ليراقبوا زميلهم رونالدينهو كيف سيلعب المباراة لوحدة أمام المنتخب السوداني .

بدأت المباراة وسجل المنتخب السوداني الهدف الأول في الدقيقة
الثالثةوبعدها بدقيقتين أستطاع رونالدينهو أن يحرز هدف التعادل وساد
التفاؤل أعضاء المنتخب البرازيلي وأطمأنوا على وضع زميلهم في المباراة
وقرروا أن يذهبوا للتسوق حتى نهايةالمباراة فزميلهم رونالدينهو قايم
بالواجب على مايرام؟؟؟؟؟

وأثناء عودة أعضاء المنتخب البرازيلي من التسوق سمعوا في المذياع أن
المباراة أنتهت بالتعادل 1/1 ففرحوا لذلك اذ أنه فخرا للاعبهم أن يتعادل
مع المنتخب السوداني بأكمله.

وعندما وصلوا للملعب أخذوا في البحث عن رونالدينهو ليباركوا له هذا الأنجاز.
فوجدوه جالسا على دكة الأحتياط حزينا واضعا يديه على خديه وسألوه لمأنت حزين على الرغم من انجازك الكبير باتعادل معهم.

فقال رونالدينهو: لقدخيبت ظنكم وكان بالأمكان الخروج بنتيجه ايجابيه
فردوا عليه زملائه بأن لا يحزن فالتعادل نتيجه ايجابيه فهو لاعب واحد وخصمه فريق كامل.

فقال رونالدينهو :لم أقصد ذلك بل كنت أقصد "كان يجب أن لا أنطرد في الدقيقه العاشرة من الشوط الأول"


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
احمد عوض النمير
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 926
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الخميس 16 أكتوبر 2008, 12:18 am

واحد كذاب قال لى زميلو:'
مرة كنت أمشي في غابة ما فيها شجر ولا حجر طلع علي أسد وأقوم وآخذ عصا كبيرة وأشلخ راسه يوم مات'
قال له زميله :'
كيف تقول ما فيها شجر ولا حجر وتاخذ عصى'
قال له'طيب.. مرة كنت أمشي في صحراء ما فيها شجر ولا حجر، وطلع لي أسد وأقوم وآخذ هذيك الحصاة وأشلخ راسه يوم مات'
قال له زميله:' كيف تقول ما فيه شجر ولا حجر وتاخذ حصاة؟'
قال له:'طيب.. أنا مرة أمشي في صحراء وما فيها شجر ولا حجر يوم طلع لي أسد قام وكلني..
هاه أرتحت؟؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل احمد علي
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 628
العمر : 30
الاقامة : ارض الطيبة والطيبين
المهنة : موظف
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 09/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الخميس 16 أكتوبر 2008, 1:37 am

في ضــــــــــــــب نجح




ابوه جاب ليهو حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطة.............؟


مسطول دق باب بيتو الساعة 1 صباحآآآ .............؟
زوجتو فتحت ليهو الباب .......؟
قال ليها ..........؟ جاية من وين زي الوكت دا..........؟




شايقي اشتري دفار كتب فيهو اب شنب.............
عندو جارو جعلي زعلو لكلام دا شديد..............
اشتري لوري كتب فيهو (هييييييييييييييييييييييع)



مسطول قاللي صحبو تقدر تشيل الشول دا .......
صحبو قال ليهو لو شلتو تديني شنو.........؟
قال ليهو بديك (ولا حاجة)
صحبو قال طيب (وشال الشوال )
جاهو قال ليهو اديني
المسطول قال لي اديك شنو........؟
صحبو قال ليهو ال( ولا حاجة )
المهم بقو يتشاكلو اديني ......مابديك .........ز اديني .......
جاهو مسطول تاني قال ليهو في شنو متشاكلين
قال لي الزول دا قال لي اذا شلت ليالشوال دا بديك (ولا حاجة ) وانا شلت الشوال وداير الولا (حاجة دي )
قال ليهو شايف الحجر داك
قال اي شايف
طيب امش شيل الحجر
شال الحجر
قال ليهو لقيت شنو
قال ولا (حاجة)
قال لي طيب شيلاااااااااا خلاص


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشفيع الجزولى
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 113
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الخميس 16 أكتوبر 2008, 3:16 am


معز عبدالمنعم ، الزول الحلو !!
البوست ده جميل ياخ ، خلينا نضحك شوية ، بالرغم من إنو "بوست القنصلية" ما خلّى فينا ضحك.

عندى إتنين قديمات ، هاك ليهم و بجيك صادى.

استاذ سال تلميذ مسطول ما معنى كلمة سبيل؟ رد التلميذ: طريق..
المعلم :وسلسبيل؟ قال ليهو ... طر.. طريق
----------
مســـــطول مشي الحـــج قالو ليه قوم طـــوف واسعي
قال ليهــــــم إنتو مش قلتو كل شئ علي البعثــــــــــه؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خضر حسن الفضل
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 274
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الخميس 16 أكتوبر 2008, 6:09 am

إزيك يا المعـز


أول حاجـة عـنـوان الــبوست دا ذاتـه نكــتة
كـدى اتخـيـل أن كـل نقـاط التحـصـيل فى الطـرق الولائـيـة وكل العـصـابات
والحـرامية والمتـسولين وشبــابيـك جهـاز المغــتربـين وناس الضـرائـب والعـجائـب
والأراضى ونـاس نـاسيـانـا وفى الماهـية متـذكـرانـا ... كل هـؤلاء يقـولون لك
أعطـينـا نـــــكـتة وأمشى وكمـان يعطـوك إيصـال بعـدد 3 نكـات محـلية بالعملة المحـليـة
و2 نـكـات أجنـبية بالدولار ولو مـاعنـدك فـبنـوك التـسليـف مـوجـودة بقـيادة بنـك
عـصـام المـركزى للتـسليـف وبنـوك شـبابـية لأحـمد عـوض النـميرى وشركـاه{ سـيد
شبــاب الـمـصـارف} بالإضـافة لصـرافـات المـساطـيل والتى تبيـع تحـت تحـت.


وحتى لا أتهـم بالتـخـريم عــن الموضوع الأساسى...
فسوف أحكى لكـم نكـات او مقـالب حقيقيــة لى مـع منـديلى العـزيز..


منـديل رقـم واحـد.. مـرة فى نهـاية الشهـر كنت
راكب فى باص وأول مـا جـلست أخـرجـت منـديلى العـزيز المعـطـر وبعـدأن جـفــفـت
العـرق وجـدت مـبلغ محـتـرم فوضعـت رجلى عـليه بقـوة وتــلفـت بحـذر ورفـعـته
مخـفياً تحـت المنـديل.. وبحـمد لله انتصـرت على النـفس الأمـارة بالسؤ وأخـبرت
الكمـسارى والذى سـأل الركـاب والذين بـاركـوا لى المـبلغ ولأننى بطـل العـالم فى
الهــاشمـية فقـد تبرعــت بـه لإمراة عـجـوز ونـلت تبريكاتـهـا مـع صـالح الدعـوات
من الركـاب وبـورى خـاص من السـواق لمـانزلت ... وفى البـيـت إكـتشفــت أنهـا
المـرحـومة المـاهـية والتى خـرجت مـع
المنـديل ولم تـعد!!!


وغنـيت:ـــ مـن مـنديل وآسفـاى ... ومـن زى ديـل وآسفـاى
خـضـر حـسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الخميس 16 أكتوبر 2008, 9:47 am

منديلك خطير يااستاذ !!!!
حقو تعمل ليه شعار خطير زيو
سير سير يا منديل
بالله المنديل ده هسه وين ؟؟
انشاءالله يكون فى شنطة الرياض
عشان نعمل فيه قرعة
ويطلع من نصيب معز الشرفان والشفقان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الخميس 16 أكتوبر 2008, 9:50 am

قال ليك واحد اتصل على استاذ لغة عربية

الاستاذ: الو منو ؟
المتصل : انا حافظ
الاستاذ: سمع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الخميس 16 أكتوبر 2008, 9:52 am

تلميذ شاطر الاستاذ قال ليه

كيف نقسم 3 عيشات على 5تلاميذ
التلميذ : نعملها فتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   السبت 18 أكتوبر 2008, 1:56 am

صراحة يا الخضر منديل ضيعك وضيع الماهية
نتديكم حبتين ****
مسطول وقف تاكسى .. و قال للسواق: " يا إبن
"..العم .. تودينى وين .. و أدفع ليك كم ؟
.. بتاع التاكسى زاتو طلع مسطول
".. فقال ليه : " أنزل هنا و أدفع البتدفعه
*****
واحد الدنيا ضارباهو ومعصلجة معاهو
جاتوليلة القدر كان فى نفسو يقول عايز ابقى زي
صلاح ادريس من اللخمة قال عايز يكون زى ادريس صلاح ..
اصبح من الصباح لقى عربة كارو بى حمار واقفة جنب الباب
****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   السبت 18 أكتوبر 2008, 2:00 am

قال ليك واحد تكاسى راكبة معاهو بنت كل ما بطنو تكركب يروح ضارب البورى شديد

الحكاية دى كررها ليك عدة مرات و فجاة كدة جات غنماية قاطعة الشارع البنت قالت ليهو : موش الغنماية دي

اصدمها بس عليك الله بوريك العفن دا تانى ماتضربو

****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   السبت 18 أكتوبر 2008, 2:11 am

******

واحدمسمي بنته (احب) من اجل ان تناديها استاذتهاالحلوة احب عادل.
****
فار دخل في شوال , طلع في رجب!
*******
ممسطول سأل مسطول تانى امك حية ?
رد الثاني: لا عقرب !
قال له قصدي عايشة!
رد : لا فاطمة
***
واحد عرابى جا الى الخرطوم , وقم ولده سالقو الكوفير. وفى الكوفير لقى تمثال لابس ملابس للعرض سلم عليه ولده قال ليه يابوى دا تمثال ولما جاوا مارقين لقى خواجا قاعد فى كرسى وعنده صلعة قام العربى ضربه فى الصلعة وقال يا ولدى دا ما فضل ليه الا الكلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
رحال
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 86
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   السبت 18 أكتوبر 2008, 6:19 am

]كان في واحد مكسر في بت عمو .. وجاء واحد مغترب خطبها فجأة .. وادوه .. قام الشاب مرض شديد وودوه المستشفي .. عمو عرف الموضوع .. قام ساق البنت معاهو للمستشفي وعند الباب منعوهم يدخلوا الاثنين .. الحارس قال ادخل انت يا حاج والبت خليها بره قام العم قال : ده ما العلاج زاتوااااااااااااااا .. ياولدي ..
[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله محمد نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 107
الاقامة : kSA - RIYADH
المهنة : Chief Accounts
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   السبت 18 أكتوبر 2008, 6:43 am

هاك دي يا معز .. وهي عكس تماما لبتاعت رحال !

واحد ادوهو بت عمو غصبا عنو وهي شينية شديد ..
شناه بالطريقة الصاح!!
النوع البخوّفو بيها الشفع ديك !!
المهم وبناءاً على بكسي هدية - استلم مفاتيحو قبل العقد - قبل على مضض بالزواج ده ..
وعندما انتهت الحفلة وصبحت عليهم الواطة .. شافت الحيطة بتاعت البيت وكانت قصيرة
والجيران كانو عزابة ..
قالت ليهو: عليك الله يا فلان ارفع لينا الحيطة دي كم مدماك كدي عشان عزابتك ديل ما يشوفوني ..
قال ليها بسرعة : والله العزابة ديل كان شافوك براهم بتمَوها!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.basilholding.com
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الأحد 19 أكتوبر 2008, 11:03 pm

واحد مسطول بيسقى في شجرة حنة قدام بيتهم
جا واحد سالو " دى حنه يا معلم"
قال ليهو " لا دخله"
****


قالو في
رباطابى راكب جمل
جات حنكوشة سالتو" عمو جملك ده بضرب ؟؟"
قال ليها " لا بعمل مس كول بس
****
بت عز اتشاكلت مع ست شاى
بت العز قالت لى ست الشاي ..."انا الفستان بلبسو بى
بمية الف جنيه ...
قامت ست الشاي ردت عليها " و انا بقلعو بى
بميتين الف جنيه ..
*****
سمسار مشا يخطب ... اهل البت قالو ليهو دايرين 4 مليون
قال ليهم لقيت واحده بى مليون و حامل!!!!
***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الأحد 19 أكتوبر 2008, 11:06 pm

زول محشش قالوا ليهو: الحشيش يؤدي إلى الموت البطئ
قال : أنا زاتي ما مستعجل !!!!!!ا
********
حفصة عروس قاعدة في الكوشة جنب عريسها
قالوا ليها : قومي أرقصي..فقالت : أبكر
أليك الله اهجز الكرسي دا !!!!ا
*******
رباطابي مرتو قالت ليهو : دايرة قميص نوم
فقال ليها : اللابساهو دا مالو...مساهر بيك ؟؟
*****
جعلي أول مرة ياكل لبانة....حلف بالطلاق
ما ينوم إلاّ يكمّلا !!!!ا
******
صعيدي عندو أرق...قالوا ليهو: عِد لحدي مية
عدّ لغاية عشرين نِعس...مشى غسّل وشو وواصل يعِد
****

منقول ****
****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الأحد 19 أكتوبر 2008, 11:16 pm

مساطيييييييييييييل وبس !
تاجر بانقو اتقدم لى بت ..........اهلها سالوه شغال وين ..........قال ليهم:
فني تكييف
***
مسطول لقى واحد وولدوا واقف وراهو ....
قال ليهو مالك انتا وولدك واقفين زى الساعة اتناشر شوكة
*****
مسطول لقى جدو بيأكل جلي قاليهو: انت بترجف والجلي يرجف
جهجهتو المعلقة
*****
مسطول احوص دايرين يشنقوهو سألوه: امنيتك شنو؟
قال: اشوف نفر واحد بس
****
سألو مسطولة سودانية ترشحي مين لقيادة حماس؟ اجابت: راغب علامة
******
مسطول؟؟؟
لقي اثنين في المقابر بفتشو علي قبر ابوهم وهم بتغالطوا: ياهو ده لا ماياهو، ياهو ده لا ماياهو،
قاليهم: انتو دايرين تدو هو فاتحه ولامصاريف
********
واحد سأل واحد مسطول يا أخ انا داير اصل المستشفى أقرب شارع بى وين ؟؟؟؟
رد المسطول : بسيطة أقيف في نص الشارع
****
واحد مسطول مشي للدكتور بشتكي من ضرسو، الدكتور قاليهو: احشي ليك؟
قاليهو لا.. لا.. اديني في صحن!!
******
مسطول في المدرسة
سمع الاستاذ بقول المثابرة تولّد النجاح
قال لى زميلوا : مــــــــتين هي المثابرة بقت دايه؟؟
***
مسطــــــــــــول ماشي وراء واحدة مسطــــــــولة فكر يقول ليها حاجة يشاغلها قال ليها : ا لحلوة وراها مشوار؟
قالت ليهو: الحلوة وراها .........حمااااااااار
*****
مسطول عمل عملية تجميل جاء داخل لاهلو بعد العملية
قال ليهم على بالقسم ما عرفتكم
****
عجلاتي ساطل زهجان من ولدو النائم لامن الشمس طلعت فيهو. جات امه تصحيهو قاليها: خليهو تحت الشمس فيهو رقعة دايرها تقوم
******
مسطول سأل بتاعة الاتصالات: عندكم مفتاح امريكا
قالت ليهو ايوه في
قال ليها: اعملوا لي منو نسخة
*****

مسطول بيشاغل في واحدة لونها اخضر (سمراء) قاليها: وين يا بيبسي؟
قامت تفت عليهو
قاليها : وكمان بتفوررري؟
******
مسطول اشتري عربية شبح جديدة لنج
....وهو سايقها فتح الراديو سمع هنا لندن، قال انعل ابو السرعة ذاتو
*****
واحد مسطول مثقفاتى سالوهو ما فائدة (ملاح الويكه؟)
قال: يساعد علي انزلاق اللقمه
****
مسطول سألته بنته العائدة من السفر: أنا منو؟
رد عليها قائلاً: بالله انتي ما عرفتي اسمك دايري أعرفك أنا
*****
مسطول سايق تاكسى فى الخرطوم واحد وقفو قال ليهو: نادى الأسرة من فضلك
رد قاليهو ناديهم براك
*******
مسطول سايق تاكسي الراكب قاليهو: لف يمين،
المسطول قاليهو: لفها انت .........انا سايق
******
مسطول ضرب تلفون غلط قال: دا منزل مصعب
؟ قالو ليهم لا
قال ليهم : طيب رافعين السماعة ليه
*****
مسطول فتحو محطة بنزين جنب بيتهم.....
قال: اخيراً الواحد يقدر يكب بنزين كداري
*****

مسطول قدر ما يشرب سفن اب (7 up) بقي يمشي سبعة خطوات وينط....
****

مسطول جارى وراه كلب ينبح عليهو..
لف ستة شوارع والكلب لسه وراه،
لما وصل الشارع السابع الكلب تعب رجع،
المسطول وفق في نص الشارع : مبــــــــــــــــــــــــــــــــــالغة دا كلب طويل خلاص
*******
سواق أمجاد راكب جنبو واحد سمـــــــــين لدرجة انو ما قادر يسوق،
في واحد مسطول في الكنبة الخلفية قال للسواق: يا ابن العم شيل دركسونك وتعال معانا بي وراء
****
واحد طلب من مسطول سيجارة عيدية فى عيد الفطر
المسطول قال ليهو السجارة كان بدوها عيدية كان ختوها في علبة الحلاوة
****
مسطول بحب نفسو... كتب ليها جواب
******
مسطول دخل يدو في مويه نار مرقا لقاها مافي.. دخل رأسو يشوفا مشت وين
*******
ليه الواحد لما يعاين ليك بتجيهو نفسيات؟
غايتو انا تاني ما حاوريك وشي خالص (مسطولة بتتكلم مع المرايا)
*******
سألوا مسطول عن اكثر زول صبور قال واحد منتظر نانسي عجرم في قناة اقرأ
*****
واحد عندو ارنب عاوز يبيعو جاهو واحد مسطول قاليهو: القرد ده بكم؟؟
رد الرجل: دا ارنب ما قرد! المسطول قاليهو: يا ابو الشباب انا سألت الأرنب ما سألتك انت
**** منقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
بديع الغريب
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 267
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الإثنين 20 أكتوبر 2008, 2:57 am


عسكري مسطول شاف طيارة جيش في السماء فووووق قام يحيي في الطيارة... زميلو قال ليهو هسي عرفتا السايقا ده رتبتو شنو?
قال ليهو حيكون عريف يعني.. اكيد ضابط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشفيع الجزولى
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 113
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الثلاثاء 21 أكتوبر 2008, 12:27 pm


الزول الحلو معز
عساك بخير ياخى
كتب أبو تراجى فى بوست القنصلية ، ردا علي تساؤلى لك : بتجيب الجمل الرنّانة دى من وين؟ قائلا:
ماشايف نكات معز كلها عن المساطيل !!!ده كان المفروض يكون جمعية المساط ...مش طق
فأنا قلت أطلع ليك من النكات و أحكى بعض الطرائف الحصلت ليّ.
فقد قيّضت لى الصدف ان أمُر بكثير من قصص و طرائف التشابه بين الناس ، أقصد أن يشبّهك أحد على آخر.
و ما زلت أحيانا أمّرُّ بها.
فى نهاية الثمانينيات و بداية التسعينات من القرن الماضى ، كنت أعمل سائق تاكس ، فلم يكن يمر عليّ
يومان دون أن أن يشبّهنى أحد على آخر .
ومن كثرة ما قابلت من منْ شبّهونى بآخرين ، و مقروناً بالمثل السائد "الماعندو شبهو الله قبحو"
كنت دائم القول لأخى عوض الجزولى ، أنه بات فى حكم المؤكد أننى لست قبيحا أو
قل ( ما عندى وجع وش) .
فدعنى أحكى لك بعضها:
1- أذكر مرة ، بعد فتره قليلة من بداية عملى كسائق تاكس ، كنت فى شارع واحد إمتداد الدرجة الأولى ،
قادما من شارع إفريقيا . حين وصلت قبّالة فندق الأرَز ، أوقفتنى سيّده ذات هِندام ، تبدو
عليها مظاهر و ظيفة فاخره.
طلبت أن أتوجه بها للخرطوم . وبعد الموافقة والتوافق علي قيمة المشوار ، ركبت
فى المقعد الخلفى حسب العُرف .
و بعد دقيقة من تحركى قالت : إنشالله كويس ؟
قلت : الحمدلله ، ما بطالين.
قالت: إنت من الصحافة 36 ، مُش كده ؟
قلت : لا و الله ، أنا من الجريف شرق.
قالت: إنت ما أخو حسن ....... بتاع إتحاد السلة ؟
قلت : أبدا والله.
قالت: أصلو يا ودّ عمى ، الزمن ده الناس بقو يتغابو العِرفة.
قلت: والله أنا ما عندى أى صلة بي حسن بتاع إتحاد السلّه . و عندى خمسة أخوان ،
ما فيهم واحد عندو صلة بالرياضة.
فسكتت دون أن تصدق ما قلته.

وإلي اللقاء فى الحلقة القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الثلاثاء 21 أكتوبر 2008, 12:50 pm

الاخ الذيذ الشفيع

صراحه انا خايف من التصنيفات ال عملها عبد الله نابرى ال قال فيها
***
عندي فكرة بوست واتمنى تشاركوني فيها وهي ان هذا المنتدى ملئ بالاقلام الجرئية والحكيمة والمسيخة واللميضة واقلام المساطيل
****
وذكر خمس صفات مع خمسة اشخاص انا لليوم ما عرف صنفك مع ايى صفة

وبالنسبة للحاجة فى التاكسى شكله دايره تمشى المشوار ملح يعنى مجانى واحتمال تكون اتغابيت فيه العرفة ويكون عوض اخوك هو بتاع السلة مع انو قصير
***
نديك حبتين
***
قال ليك واحد مسطول زار ناس كدة و قاعد يسأل فى بتهم الصغيرة اسمك منو ياشاطرة قالت ليهو : أسماء
قال ليها يعنى مافى اسم محدد

***
قالوا مسطول سودانى قاعد مع مسطول مصرى قام قال

".. ليه:" تعرف .. الدنيا دى كلها مآسـى

المسطول المصرى قال ليه: " ليه .. هو مقاسك

" أد إيه ؟
******
مسطول زعلان من ابوه لمن ابوه داير يسافر لامريكا ,قام كتب فى قميص ابوه من وراء بالانجليزى
(اسامة بن لادن)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الثلاثاء 21 أكتوبر 2008, 12:59 pm

وكمان حبيتن
******
راجل قال لولده وهو زعلان لمن كان نابليون فى عمرك كان اول الفصل
ورد الولد :ولمن كان فى سنك كان امبراطور فرنسا

*******
مدرس سأل تلميذ :هل الثعلب يلد ام يبيض؟؟
فرد التلميذ والله الثعلب مكار فاتوقع منه كل حاجة
****
واحد خطب بنت وبقى يشترى ليها هدايا واى حاجة تريدها,وبعد الزواج وقف الموضوع,
فسألته عن السبب
فرد عليها:هى كانت فقرة اعلانية وبس
******
مرأة بتسال راجلها قبل النوم:قفلت الشبابيك؟نعم
قفلت التلفزيون؟نعم
قفلت الغاز؟نعم

قفلت المواسير؟نعم
اوع تكون ناسى ليك حاجة؟فقال ايوة
شنو هى؟
قال نسيت اقفل ليك خشمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
الشفيع الجزولى
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 113
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الأربعاء 22 أكتوبر 2008, 2:55 am


الزول الحلو معز

هاك قصة الشبة التانية
2 - فى مرّه كنت أصعد سِلِّم ،عمارة الزيات فى السوق العربى ، والذى كان دائما شبه مظلم،
قاصداً شركة الضواحى التجارية ، لمقابلة إبن خالتى الأخ طارق عبدالروؤف فى شأن يخص نادى أبناء الخناق.
فجأة فى الطابق الثانى، وبسرعة تماثل سرعة الضو، وجدت نفسى فى أحضان رجل قوى ، يصعب الفكاك
منه قبل أن يقضى غرضه .
و أنا لا أرى وجهه ، وهو يردد : إزيك يا محجوب ، إنشالله كويس ياخى والجماعة خليتم كيف ؟؟
يقول كل ذلك مكررا بسرعة ، ولا يسمع ما أقوله : ياخى أنا ما محجوب ! ياخى الله يسلمك ،
لكن ياخى أنا ما محجوب ! ياخى ما محجوب!
إنتبه الرجل ، لكن بعد أن أكمل سلامه. و قال : ما محجوب كيف يعنى ؟
قلت : ياخى والله ما محجوب. فمسكنى بقوة من يدى قائلاً: كدي تعال تحت خلِّينى أشوفك كويس.
رجعت معه للطابق الأرضى وهو يطلق كميّة من الجمل يصعب على مثلى متابعتها.
و فى الطابق الأرضى نظر إليّ نظرة فاحصة ، ثم قال بهدؤؤؤؤ و هو وااااجِم : يعنى إنت ما محجوب ؟
قلت ضاحكاً:يعنى إنت ما مصدق ؟
قال :خلاص ، إنت شخصية مزدوجة . مع السلامة.
قلت : الله يسلمك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الأربعاء 22 أكتوبر 2008, 3:02 am

شكلو يا اخونا الشفيع انت ينطبق عليك المثل

يخلق من الشفيع واحد واربعين
اسى انت اديتنا اتنين وباقى ليك 39
نحن فى انتظار مواقفك الحلوه ومواقف قطر دى خليها بعدين شكلها دايره ليه بوست لحالها


عدل سابقا من قبل معز في الأربعاء 22 أكتوبر 2008, 3:11 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
عبدالله محمد نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 107
الاقامة : kSA - RIYADH
المهنة : Chief Accounts
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الأربعاء 22 أكتوبر 2008, 3:03 am

الشفيع الجزولى كتب:
إنتبه الرجل ، لكن بعد أن أكمل سلامه. و قال : ما محجوب كيف يعنى ؟
الشفيع السلس الجزولي .. كان تقول ليهو : آآآي ما محجوب عديل كدي !! عجبك ولا ما عجبك!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.basilholding.com
عبدالله محمد نابري
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 968
العمر : 107
الاقامة : kSA - RIYADH
المهنة : Chief Accounts
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ادينا نكتة وامشى   الأربعاء 22 أكتوبر 2008, 3:07 am

اذكر في يوم ما .. ابوي رسلني الدكان لبعض الاشياء
وقال لي : جيب ليك فول، وزيت سمسم، وجيب بيبسي كبير، وجيب عيش، وجيب جبنة ..الخ
المهم حاجات كتيرة خلاص! والمبلغ بالكاد يجيب فول وعيش تقريبا هو ما كان عاوز يخلي لي مجال عشان افرفر ..

فقلت له ساخرا : اها والباقي اجيبو ليك في شنو؟!
قال لي : جيبو لي في طايوقة!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.basilholding.com
 
ادينا نكتة وامشى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
............ :: المنتديات الرئيسية :: الجريف للمناسبات والتراحيب-
انتقل الى: