............

حبابك عشره يا زائر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قنصلية الجريف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الثلاثاء 07 أكتوبر 2008, 8:28 am

التحية لكم جميعاً وخاصة اصحاب الاصابع المشارة باتهامى بطاقية المدعو عصام

وعصام دة ياجماعة كل مرة يطلع ليهو شىء عنى والله ماعرفت حكايتو شنو
قبل سنتين برضو ضيع شبشبو واتهمنى بيهو وهسه الطاقية
علماً بان الزول الظريف دة جانى بدون طاقية وفى المطار قال لى طاقيتى مالقيتها ويامؤمنيا مصدق قلعت ليهو طاقيتى وسافر بيها والماعندو شاهد كضاب اسالوا زوجته وابنة الراجل ده جانى بدون طاقية والليله ياشيخ بدر يامحامى امشى بيت صاحبك عصام واسال تلقى طاقيتى وبالمرة رسلها لى فى جدة وسوق معاك عبدالله والهندى عشان يشهدوا (ديل اولاد شيوخ )ومابكضبو
وبعد داك جاوب على سؤالى ده انت وصاحبك عصام !!!!!
فى طاقية بالله قدر راس صاحبنا ؟؟؟؟؟
المفترى عليه
ابوتراجى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الثلاثاء 07 أكتوبر 2008, 1:21 pm














السلام عليكم

تعميم للجميع

وصلت معلومات من شرطة جدة بان طاقية اللاخ عصام تم الحصول عليها من داخل القنصلية وما زالت التحقيقات جارية

ربنا يكضب الشينة
اخونا ابو تراجى الحق كلم عصام علشان موضوع التنازل
وكلم الاجاويد الكبار الخضر وابو مصعب الحمزاوي وشيخ محمد كمال الدين قبل ما يدفعوك الدية
معز عبد المنعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
عصام عبدالصادق
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 429
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الجمعة 10 أكتوبر 2008, 1:20 am

الشيخ حسن ود حسونة يا سيد البنية
يا الشيخ ودبدر أدعو إلى الله بروحك القوية
وشوف لى موضوع الطاقية
أصل الحكاية والقضية فى الليلة القدرية بداخل القنصلية وإنتهت بسرقة الطاقية
المجننى الطاقية جاية هدية
يا الشيخ ود بدر أبقالى ضرية من راعى القنصلية
وناس جدة السوها فى المنتدى ماهى شوية
وأنا عقدت النية والقدروا عليها ناس شيخ ودبدر ماهى شوية

طبعاً سمعنا تحت تحت بأن الطاقية ظهرت .. ولكن لم يتم الإعلان عنها حتى الأن بصفة رسمية
وربما يتم عمل تسوية أو إتمام صفقة خلف الكواليس.. وللأسف إستقل بعضهم الموقف وحركوا بعض الأجندة الخفية لتصفية بعض الحسابات القديمة.
ولكن أحب أن أطمئن كل الشرفاء بأن القضية سوف تأخذ مجراها الطبيعي مع إحترامنا للجنة إصلاح ذات البين ولجنة حكماء المنتدى ولجنة حقوق الإنسان واللجنة الشعبية وإتحاد المرأة وإتحاد المزارعين وإتحاد شداد وجمعية الخدر وجمعية أبناء الجريف بالرياض وجمعية أصدقاء توم أند جيري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر حسن حمزه
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 146
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الأحد 12 أكتوبر 2008, 1:37 am

التحية للقنصل أبو تراجي و أقول القنصل بكامل الحروف غير منقوصة. بحكم متابعتي المتواصلة للقنصلية ذات السجل الحافل بالخدمات و المواقف ذات البعد الإستراتيجي والكثير يعلم ذلك جيداً. لذلك أرى أن موضوع الطاقية و ماصاحبة من ملابسات ماهي إلا زريعة من صنع قوى الإستكبار للنيل من وحدة الصف وتعطيل عجلة التنمية التي تشهدها المنطقة. و أقترح تكوين لجنة للبحث و التحري في كواليس هذا الإتهام و و تعريته لتتجلى الحقيقة و اضحة للجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بديع الغريب
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 267
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الأحد 12 أكتوبر 2008, 5:16 am

يفكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خضر حسن الفضل
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 274
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الإثنين 13 أكتوبر 2008, 8:07 am

بسـم الله الرحـمن الرحـيم
نـيـابـة عـن جمـعيــــة أصـدقاء تــوم آنـــد جـيرى وجـمعـية الخُضـر{ جمعـية حمـاية البيئـة} وكل الجمعـيات والإتحـادات التى ذكـرهـا السنـاتور عصـام المرشح لـتبـؤ أعلى المـنــــاصـب فى المنتـدى الـقــــــــادم بهـذا تؤكـد لجنـة المساعى الحمـيدة انهـا قـطـعت شوطـا كبيـراً فى تـقـريـب وجـهـات النـظـر بين الأعـزاء تــوم آنـد جيـرى لأن الصـراع بينـهمـا يـؤدى إلى الدمـار الشـامل لهـذا الكـون
وحقيقـة مـاحـدث أن الطـاقـية حلــت بهـا بـركـة ليــلة القــــــدر وتحـولت لطـــاقيـــــة إخـفـاء تـتيـح لصـاحبهـا سهـولة ومجــانـية ااـحـــركة والفـرجـة عـلى العـباد فى كـل الـبـلاد وكـانت فـرصـة عظـيـمة لدخـول إجـتـمـاعـات السبعــة الكـبار ويـوسوسوا لكبيـرهم بـوش بأن حـل الأزمـة المـالية يكمـن فى الأخـذ بنهـج البنـوك الإسلامـية حيـث تـحـول سنـابلهـم العـجاف إلى 7 سنــابل مالـية خضـراء بـلون دولار ايـام زمـان وتجـد جمعـية مـحـاسبى المنـــتـدى { تحـت قـيادة عبـد الله ود أُمحـمد ومـاهـر أبو السارة } فرصـة للشغـل فى أمريكـا ومعـاهم نـاس الهنـدى لعـمل أسـلمـة البرمجـة ويتحـول من هنـدى أخـضر بدرجـة رفـيـق إلى هنـدى احـمر مـا بـنـقـدر
ويكـون إفـطـار الجمعـية القـادم فى بلاد تركـب الدولار .
ولكـن للأسف طـارت الطـاقـية و الفـرصة الـذهـبية عـلى المـنتـدى لأن تـوم آنـد جـيرى نسوا ان بـركات ليلة القـدر لا تصـيـب من يكـون قـلبـه مشغـولاً بالمـكـايـدة والمجـابدة وحـروبات حاج عـلى
و فـارسنـا المعـز قال وجدت الطاقية داخـل القنصلية وبحالة نفسية مزرية بعد ان تلاشت بركاتها بالصراع الدنيوى وتحـولت لطـاقـية سمـسرة كل يوم فى راس زول.
ورغـم تـأكيـدات السفير الجـوال أبومصـعـب الحمـزاوى بـأن القنـصل حـروفـه كـاملة الدسم وغـير منـزوعـة القـشدة إلا أنى اقـول ليـه بـان عـصام مـاآآآآآآآآآآآآ بنقـدر وعلى إستـعداد لكى يحـول هـذه الملابسـات إلى زريعـة آبرى من صنـع قـوى الإستكـبار للـنـيل الأزرق.
وطارت الطـاقية وطـار قلب بـديـع الغـريـب الـذى أصـبح مـلك الحــــيـرة
ولا عـزاء لجمعـية ستــات الطواقى بالسوق العـربى.
ودمتم لنا

خضـر حـسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الثلاثاء 14 أكتوبر 2008, 12:53 am

الظاهر وقعتك سودا يا اخونا ابو تراجى لانك وقعت فى اخونا عصام

يحلك الحل بله
انتى عارف بله الحل شنو
اشترى 50 طاقية وارسلهم لعصام بالرياض علشان يوزعهم لناس المنتدى حتى اتفكى من عصام
ونا شخصيا بستلم طاقية اخونا الخضر بعد ما فوضنى تفويض رسمى باستلامها نيابة عنه
علشان كدا ارسل الطواقى لعصام وبعدين يجتمع مجلس الامن ( المنتدى ) بقيادة ابو مصعب الحمزاوى وعصام والخضر وال نابري و وال السمانى وكل المشرفين والله يخارجك من ود سنقد ومن ثم ينظر فى امرك

واياك تشترى الطواقى من باب شريف لازم من اماكن راقية جدا

واخر فرصة لك هى اسبوعين لارسال اطواقى

اعلان هام
الى كل من يجد طاقية عصام ان يبلغ ادارة المنتدى ومواصفات الطاقية موجودة فى الصورة ببوست المختفين
معز عبد المنعم ( ما عندى اى علاقة باوكامبو )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الثلاثاء 14 أكتوبر 2008, 3:47 pm

طبعاً سمعنا تحت تحت بأن الطاقية ظهرت .. ولكن لم يتم الإعلان عنها حتى الأن بصفة رسمية
(دة كلام عصام )

الزول دة عارف نفسو دخل فى مكاناً ما مكانو عايز يزوق لانو الطاقية بتاعتو دى ماجات معاهو الى جدة واتوجدت فى الرياض فى بيتو (حسب اقوال مقربين )
بس انا راجى الله يظهر الحق !!!!
عصام زايغ وعندو اساليب لاصلاح ذات البين ً!!!!!
لكن بدر ود عبد الماجد ومعز ود استاذ عبد المنعم ديل بعملو معاى شنو؟؟!!!
المظلوم
ابوتراجى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الثلاثاء 14 أكتوبر 2008, 3:55 pm

عمر حسن حمزه كتب:
التحية للقنصل أبو تراجي و أقول القنصل بكامل الحروف غير منقوصة. بحكم متابعتي المتواصلة للقنصلية ذات السجل الحافل بالخدمات و المواقف ذات البعد الإستراتيجي والكثير يعلم ذلك جيداً. لذلك أرى أن موضوع الطاقية و ماصاحبة من ملابسات ماهي إلا زريعة من صنع قوى الإستكبار للنيل من وحدة الصف وتعطيل عجلة التنمية التي تشهدها المنطقة. و أقترح تكوين لجنة للبحث و التحري في كواليس هذا الإتهام و و تعريته لتتجلى الحقيقة و اضحة للجميع.

مشكور ايها الرجل الزوق على ثقتكم بنا وحقيقة(كل اناء بما فيه ينضح )

فلك الشكر والود والتقدير يا سفير الاخلاق الحميدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشفيع الجزولى
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 113
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الثلاثاء 14 أكتوبر 2008, 4:07 pm


التحايا والأشواق الكتيرة

من يوما وأنا ما قادر أكتب فى البوست ده . والسبب ، شدة الضحك كلما دخلت.
لكن فى مستجدات جبرتنى أكتب. فى الحقيقة ورد إليّ خبر ،لا أستطيع إخفاءه ، من "مصادر خاصة" فحواه أن وزارة الداخلية ، ربما نظرت فى أمر تسكير القنصلية .
فرأيت من واجبى إبلاغ صديقى وزميلى وجارى فى الفصل ، عصام عبدالصادق، ذلك لأن الضرر عليه جرّاء ذلك قد يكون كبيرا .
يا عصام بنصحك بالتراجع السريع عن إتّهاماتك ، و ما تسمع المديدة الحارة بتاعة "المحامى الفحل" معز عبدالمنعم.
إنت عارفنى ما بكضب. وربنا يكضب قولة أبو تراجى "إنك زايغ"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشفيع الجزولى
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 113
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الأربعاء 15 أكتوبر 2008, 12:46 am


أبو تراجى كتب:

عصام زايغ وعندو اساليب لاصلاح ذات البين ً!!!!!
هههههههههههههههههههههههه
يا أبو تراجى بنصحك بعدم قبول أى مفاوضات سريّة أو أجاويد وأمسك فى كلام أبو مصعب:
"و أقترح تكوين لجنة للبحث و التحري في كواليس هذا الإتهام و و تعريته لتتجلى الحقيقة و اضحة للجميع."
ركّز علي : تعريته دى.
قلت :
لكن بدر ود عبد الماجد ومعز ود استاذ عبد المنعم ديل بعملو معاى شنو؟؟!!!
الخطورة فى ود أستاذ عبدالمنعم ، لأنو "حسب مصادر لا تكذب" فى تنسيق مستمر بينو وبين عصام
وهناك من يعتقد أنه ، ربما يكون رأس المؤآمرة عليك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الأربعاء 15 أكتوبر 2008, 4:20 am

كتب الشفيع الجزولى
الخطورة فى ود أستاذ عبدالمنعم ، لأنو "حسب مصادر لا تكذب" فى تنسيق مستمر بينو وبين عصام
وهناك من يعتقد أنه ، ربما يكون رأس المؤآمرة عليك

حقيقة يا الشفيع انا اخونا عصام لى شهور عديدة ما قابلتو لانو ممن ما اولاده وصلو الرياض لا حس ولا خبر وبنتقابل فقط فى المنتدى بالرسائل
لكن تاكيد من مصادرنا بمكة وجدة يقال بان اخونا ابو تراجى كل شخص يزوره ياخد منه تذكار بموافقته وحسب على انو اخونا عصام رفض اعطاء اى تزكار لابو تراجى لانو متوقع انو احفده يبيعو الطاقية بعد 60 سنة بمزاد عالى وربما تجلب المليارات اكثر من مقتنيات رولاندو وميسو و والنجوم الحالية
لذلك اخفاء ابو تراجى الطاقية واعطاها لتراجى وقال لها اخفى هذا الكنز لاولادك لانو مع معروف الظروف وخاصة انو ابو تراجى من المشبوهين
وعرضنا عليه بشراء طواقى لاعضاء المنتدى لكنه لم يستجب وسيتم رفع الامر للمحكمة الدولية وخاصة بعد ان سمعنا بالقبض على على كوشيب وربما اعفاء احمد هارون
واياك يا ابو تراجى من شراء الطواقى من باب شريف
معز ود عبد المنعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
عصام عبدالصادق
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 429
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الأربعاء 15 أكتوبر 2008, 4:46 am

[size=24]الشفيخ الجزولي كتب :
من يوما وأنا ما قادر أكتب فى البوست ده . والسبب ، شدة الضحك كلما دخلت.
لكن فى مستجدات جبرتنى أكتب. فى الحقيقة ورد إليّ خبر ،لا أستطيع إخفاءه ، من "مصادر خاصة" فحواه أن وزارة الداخلية ، ربما نظرت فى أمر تسكير القنصلية .
فرأيت من واجبى إبلاغ صديقى وزميلى وجارى فى الفصل ، عصام عبدالصادق، ذلك لأن الضرر عليه جرّاء ذلك قد يكون كبيرا .
يا عصام بنصحك بالتراجع السريع عن إتّهاماتك ، و ما تسمع المديدة الحارة بتاعة "المحامى الفحل" معز عبدالمنعم.
إنت عارفنى ما بكضب. وربنا يكضب قولة أبو تراجى "إنك زايغ"

أخوي الشفيع إنت عارف عندي عقدة من الطابور الخامس .. ولكن عشان ترتاح نفسي من هذه الصدمات عاوزك تريحني وتوضح لي فقرة مصدر ( وزارة الداخلية ) ياترى أي وزارة فيهم (السعودية أم القطرية ) أم التنسيق بين الإثنين .. وبمناسبة الوزارات دي .. خلال زيارتي لجدة سعدت بمقابلة عديلك مدثر وأسرته .. ومن هنا يا الشفيع أخوي أبعد وعاوزك تتفرج بس وخليني على أبو تراجي .. بس عشان ما تجيك شرارة وأن قلبي رهيف وما بيستحمل..
[/size]
ويا معز أخوي معليش أستحمل ويا ما في الحبس مظاليم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الأربعاء 15 أكتوبر 2008, 10:53 am

اخونا عصام نحن من خلفكم ونشد من ازركم

الى انا تعود الارض الى صاحبها عفوا الطاقية ويعود الحق لاهله ولقد تم تكوين جبهة استعادة الطاقية باسم منظمة طق من الاخوان الخضر وشخصى الغير عاتى والباب مفتوح للاعضاء الجدد
المشكله يا اخونا عصام والشفيع تكون وزارة الداخليه تكون المدام

الاخ عصام مرسل لك طاقية على عنوان نسيبنا عثمان يوسف بالرياض الا ان تسترد حقوقك المسلوبه

يعنى يا ابو تراجى لو جينا جده ما نجى بطواقى ولا شنو

معز عبد المنعم

معز عبد المنعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
الشفيع الجزولى
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 113
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الخميس 16 أكتوبر 2008, 3:06 am

أبو تراجى ! إزيّك ياخى

شوف كلام ود عبدالمنعم ده :
لكن تاكيد من مصادرنا بمكة وجدة يقال بان اخونا ابو تراجى كل شخص يزوره ياخد منه تذكار بموافقته
وحسب على انو اخونا عصام رفض اعطاء اى تزكار لابو تراجى لانو ....الخ
شوف اللولوة الفى كلام ده.
مش قلت ليك الخطورة فى ود عبدالمنعم؟

تانى كتب:اخونا عصام نحن من خلفكم ونشد من ازركم
مش قلت ليك حسب مصادر لا تكذب : ربما كان رأس المؤامرة.
بالإضافة لي ده كلو ، لا حظ عصام بسكت كتير و أنا أظن إنو بدأ حسب قولك،
فى البحث عن: اساليب لاصلاح ذات البين ً!!!!!
خليك واعى وإنتبه للأساليب الناعمة!!!
أما تهديده لي بقوله:أبعد وعاوزك تتفرج بس
فلا يسوى المداد الذى كتب به.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصام عبدالصادق
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 429
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الخميس 16 أكتوبر 2008, 4:00 am

أخونا الرائع الشفيع
بمناسبة المداد الذي كتبت أنا به كما أشرت له في مداخلتك السابقة .. كنت عاوزك تفسر لى كاتباتنا الحالية دي وأنت الأن تقرأها في الشاشة هل بتصنف أيضاً بأنها مكتوبة بالمداد ..؟ والله تنويرك لهذه النقطة حا يريحنى جداً ..
بالنسبة لموضوع الطاقية وحسب رأي مستشاري الفني والقانوني حاج على بأن أهدئ اللعب وذلك للدخول بتكتيك جديد حتى تظهر وتبان الحقيقة .. وقول لصاحبي أبو تراجي شوف ليك موقع تاني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشفيع الجزولى
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 113
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الخميس 16 أكتوبر 2008, 4:30 am


الحبيب عصام

قسما بالمعزّة البينا ، أنا لمّن بكتب فى جملة المداد دى ، بقيت أضحك براى زى المجنون
قلت هسي المداد ده وين فى الكيبورد ده . أها إنت جيت جارى تسأل وحيّرتنى.
ياخ أنا العرّفتى شنو؟
إنت مبارى الكمبيوتر و شفتو قبلى ، أقلّ شي بي عشرة سنه ، دى لازم تجيبا إنت.
قلت حاج علي المستشار الفنى و القانونى ؟؟؟؟ دى جديدة دى.
طيب ود عبدالمنعم يبقى شنو؟
إنشالله حاج علي يكون قدر المسئولية الهو ختّ نفسو فيها.
يا أبو تراجى ، إنت كنت عندك فكرة إنو المدعو حاج علي من المتآمرين؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الخميس 16 أكتوبر 2008, 9:16 am

اخوى الشفيع كيف اخبارك عساك بخير

صاحبك عصام دة زى مابقولوا السعوديين (ماعندو سالفه ) يتخبط صوب اليمين والشمال لحشد مناصرين ضدى وهو يلهث لهذا وانا وحاتك مرتاح لانو المثل السودانى بقول (العارف عزو مستريح ) فى الاول كان معاهو الولد الكوز الجديد الاسمو بدر عبد الماجد وبعد ما عرف الموضوع زاق من الموضوع باقى ليه ود الاستاذ عبدالمنعم الاسمو معز لانو فى مصلحة انية بينهم (معز مسكين قايل القبة فيها فكى ) وعامل تفويض لصاحبك عصام عشان نصيبو فى شنطة استاذ خضر وكمان كيس الحلو مر المعتت الكان مجدوع فى ضهريه عربية الطيب بخيت منذ سته شهور يعنى مصلحتو دى بس تنتهى صاحبك معز بتشوف كلامو بتغير كيف !!!
اما حاج على المستشار الفنى والقانونى لعصام زول نصيحة على الاقل مازى جماعة المصالح الانية وهو حالياً خارج دائرة الصراع
مايشغل بالك بى مداد وكلامو ده !!!
خلى لى بوريهو المابعرفو وكلامو الناعم ده بدايات الزوقان وهسه انا داير اشوف اخرو شنو !!!
بالله اساك عصام انت مقاس طاقيتك كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عصام فى ظنى عجبتو طاقيتى وغشانى وشالها وانا بعرف اجيب طاقيتى
معز بعد المسائل ماتروق يشوف ليه بلد !! وعصام اول واحد حيهاجمو زى ماعمل مع ود سنقد وعبدالله نابرى الدافعو عنو فى موضوع اخر
وخليك متابع ياابو الجزولى
ابوتراجى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الخميس 16 أكتوبر 2008, 9:31 am

معز كتب:
كتب الشفيع الجزولى
الخطورة فى ود أستاذ عبدالمنعم ، لأنو "حسب مصادر لا تكذب" فى تنسيق مستمر بينو وبين عصام
وهناك من يعتقد أنه ، ربما يكون رأس المؤآمرة عليك

حقيقة يا الشفيع انا اخونا عصام لى شهور عديدة ما قابلتو لانو ممن ما اولاده وصلو الرياض لا حس ولا خبر وبنتقابل فقط فى المنتدى بالرسائل
لكن تاكيد من مصادرنا بمكة وجدة يقال بان اخونا ابو تراجى كل شخص يزوره ياخد منه تذكار بموافقته وحسب على انو اخونا عصام رفض اعطاء اى تزكار لابو تراجى لانو متوقع انو احفده يبيعو الطاقية بعد 60 سنة بمزاد عالى وربما تجلب المليارات اكثر من مقتنيات رولاندو وميسو و والنجوم الحالية
لذلك اخفاء ابو تراجى الطاقية واعطاها لتراجى وقال لها اخفى هذا الكنز لاولادك لانو مع معروف الظروف وخاصة انو ابو تراجى من المشبوهين
وعرضنا عليه بشراء طواقى لاعضاء المنتدى لكنه لم يستجب وسيتم رفع الامر للمحكمة الدولية وخاصة بعد ان سمعنا بالقبض على على كوشيب وربما اعفاء احمد هارون
واياك يا ابو تراجى من شراء الطواقى من باب شريف
[size=29]معز ود عبد المنعم

هوى يامعز هوى ياود استاذ عبدالمنعم كان حاجات صاحبك عصام بتجيب قروش بعد 300سنة كان عصام بقى ملياردير عندو حاجات فى التلاجة ليها الان اكتر من كدة ومابتجيب شى (باقة الشربوت) على سبيل المثال دى قاعدة من زمن عصام طالب فى مصر !!!
واتخيل عصام ده كان طالب ورجع السودان قعد زى 10سنين ومما اغترب هسه ليه 30سنه يعنى الباقة دى هسه ثروة
خلى يديك ليها بيعوها وماتنسو نصيب حكومة السودان ومصر وانور وازهرى المستحملين ريحة العرقى قد ده !!!!
بعداك وعد اعمل ليكم مصنع طواقى واورد لباب شريف[/
size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الخميس 16 أكتوبر 2008, 9:32 am

هوى يامعز هوى ياود استاذ عبدالمنعم كان حاجات صاحبك عصام بتجيب قروش بعد 300سنة كان عصام بقى ملياردير عندو حاجات فى التلاجة ليها الان اكتر من كدة ومابتجيب شى (باقة الشربوت) على سبيل المثال دى قاعدة من زمن عصام طالب فى مصر !!!
واتخيل عصام ده كان طالب ورجع السودان قعد زى 10سنين ومما اغترب هسه ليه 30سنه يعنى الباقة دى هسه ثروة
خلى يديك ليها بيعوها وماتنسو نصيب حكومة السودان ومصر وانور وازهرى المستحملين ريحة العرقى قد ده !!!!
بعداك وعد اعمل ليكم مصنع طواقى واورد لباب شريف
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشفيع الجزولى
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 113
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   الجمعة 17 أكتوبر 2008, 3:27 am


أخوى أبو تراجى ، كتبت:

اما حاج على المستشار الفنى والقانونى لعصام زول نصيحة على الاقل مازى جماعة المصالح
الانية وهو حالياً خارج دائرة الصراع
أفيدك علما بأنه وصلتنى رسالة خاصة من المدعو حاج علي ، المستشار القانونى.
و هى تنطق بعكس ما تظنّه فيه ، فقد كان أخفّ ما ورد فيها:
ولو لا شيخنا عبدالله موجود معه ، لكان لنا معه شأن آخر. ولم يفصح عن هذا الشأن الآخر.
ولكنه إتخذ ضدك قرارات لا تخطر علي بالك
عشان كدة بحذرك من حسن النية المفرطة نحو هذا المستشار القانونى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر حسن حمزه
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 146
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   السبت 18 أكتوبر 2008, 1:05 am

أولاً أود لفت الإنتباه لمفردة "الطاقية" و نستحضر الأقوال و
الأمثال المتداولة :
" فلان لبسوه الطاقية"
"فلان يضع طاقية ده في ده"
"شيخ فلان لبس الطاقية"
"فلان عنده طاقية الإخفاء"
" فلان لابس العمة بدون طاقية"
كما أن الطواقي أنواع كما تعلمون.
أترك الشرح والتفسير للمهندس/ الشفيع و الأستاذ/ الخضر.


سعادة قنصل الجريف شرق بجدة،
لك التحية والتقدير،
أفيد سعادتكم بأنه قدعرض علي مبلغ من المال بوساطة أمريكية(الحاج عبد الصادق)
حتى أقف عن دعم قضيتكم العادلة. و حينما وجد الوسيط مني الرفض،
أخذ يحلل بدبلوماسية بالغة بأن ذلك يصب في مصلحة المنطقة. حيث أن إخماد هذه الثورة
وهي في مهدها يجنب المنطقة الإنذلاق في متاهات متعددة، خاصة و أن طرفي النزاع من
عرقين مختلفين. و تبين لنا بأن هنالك ضغائن مدفونة نشأت لبعض التصرفات، مثلاً عندما
تقدم أحد طرفي النزاع للطرف الآخر ليناسبة. كان رد الطرف الآخر بأن لديهم "كلبة"
و لكن لا يستطيع أن يعطيه كلمة حتى يشاور.
أصبحت الآن حائراً هل تلك الوساطة جزء من اللعبة. أو أن النوايا حسنة. خاصة و
أن وسائل الإعلام هذه الأيام تتحدث عن ثورة الهوسا. فقد يربط الموضوع بطاقية
"البرقو" مثلاً. لذلك أرى أن تشكيل لجنة لأهل الجريف عامة تراعى
فيها كل الأعراق و الأقليات لتعرية الحقيقة حتى ينجلي لنا أي الطواقي يقصدون ومن
ثم وضع معالم واضحة لحل الإشكال بالطرق الودية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معز
قلم فضي
قلم فضي


عدد الرسائل : 330
الاقامة : السعودية/القصيم
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   السبت 18 أكتوبر 2008, 1:40 am

كتب ابو تراجى باقى ليه ود الاستاذ عبدالمنعم الاسمو معز لانو فى مصلحة انية بينهم (معز مسكين قايل القبة فيها فكى ) وعامل تفويض لصاحبك عصام عشان نصيبو فى شنطة استاذ خضر وكمان كيس الحلو مر المعتت الكان مجدوع فى ضهريه عربية الطيب بخيت منذ سته شهور يعنى مصلحتو دى بس تنتهى صاحبك معز بتشوف كلامو بتغير كيف !!!
*******
اخونا ابو تراجى
اخونا الشفيع (صاحب الرسائل الخاصة )
بعد التحية
نحن لسنا اصحاب مصالح نحن مع الحق ولو على انفسنا وخوفنا من ان يتسبب موضوع الطاقية فى حرب لا تبقى احد وتتدخل فيها الدول العظمى نرجو من اصحاب الاجندة الخاصة والرسائل الخاصة الالتزام بالحياد
لانو مشكلة دارفور بدات بناقة
معز عبد المنعم
خبير فى مشاكل الطواقى وخاصة طواقى باب شريف (عندو صحبة مع اوكامبو )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aljraif.forumotion.com
ابو تراجى
قلم ذهبي
قلم ذهبي


عدد الرسائل : 903
مزاجك اليوم :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   السبت 18 أكتوبر 2008, 12:45 pm



اخوى الشفيع تحية
ولو لا شيخنا عبدالله موجود معه ، لكان لنا معه شأن آخر.
نفس الرسالة وصلتنى ووصلت ( الدبل ماسى]الزوق عمر حسن وهنا عمل على مستوى العالم وتكتل من بعض اصحاب المصالح مثل خبير الطواقى وجمعية طق التى يرعاها المدعو (معز )الذى كلف باعتقال الاستاذ خضر المختفى حالياً عن الانظار وشراء بعض النفوس الضعيفة والمتخازله ....................!!
وكل هذا لضغط الشرفاءللتخلى عن المبادىءلينفردوا بى ولكن هيهات هيهات لا جن ولاسحر بقادرين على ان يلحقو اثراء
تم الاتصال بى من المسمى المكتب الخاص للمستشار الفنى والقانونى
السيد/حاج على حاج ابراهيم الذى ارسل الرسائل لتحديد موعد زيارة لحل هذا الاشكال وتم الاتفاق على يوم الخميس الاول من نوفمبر بمبنى القنصلية بجدة لاجتماع الطرفين للمفاوضات لحل هذه الازمة
الدعوة لمن يتمكن الحضور لهذا الحدث التاريخى الذى يتضمن اجندته كل بنود الخلاف من موضوع الكلبه حتى طاقية ( جمعية طق ) وجماعة شبشبكو وكل المتشرزمين من اعوان عصام الدين وصحبه وسوف يتم نقل اللقاء على الهواء مباشرةً عبرقناة الحقيقة الغائبة على قمر جريف قمر على التردد 12750 افقى وعلى الصحف ومناديبها ووكالات الانباء الاتصال على القنصلية فى اوقات العمل الرسمية لاستلام بطاقات الدعوة وكذلك البعثات الدبلوماسية والاطراف التى تهمها هذه القضايا ومتواجدون خارج المملكة سيكون (ان لاين
عبر الانترنت للمشاركه فى اثراء النقاش

وان غداً لناظره قريب
الا نامت اعين الجبناء
والله من وراء القصد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خضر حسن الفضل
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 274
تاريخ التسجيل : 23/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قنصلية الجريف   السبت 18 أكتوبر 2008, 4:45 pm

بسـم الله الرحـمن الـرحـيم
يـاأخــوانـا بـاركـوهـا { بس الشفيـع مـا يقرأ الكـلمة دى لأنهـا كـلمة سمـاسرة قــوية المفـعـول في بـلع حـقـوق الآخـرين وخـنـق المـعـارضـين }
بعـدين أنـا مخــتـفى لسـبب واحـد... طـالمـا إخـتــار السنـاتور عـصام الجـنـرال حـاج عـلى مـــــستشار فنى وقانـونى لسـيادتـه... انبهــكم بأن كـلمة فنى دى تحــــتها خـط أحـمر ومخـيط طـبيـاً و مـربـوط بى شريـط لأن حـاج عـلى مستـشار فـلقى وليـس فنى وإذا كـان ماكين المـرشح الأمريكى بطـل فى معـارك فـيـتـنـام فالجنـرال حـاج بطـل أبطـال معـارك الخـور ولـه خـبرة رهـيبة فى الفــلق بالطـوب والحـجـارة حـيث أنـه يبـصـق على الحـجر ويرسلـه بال SMS
وحـين تـفتــح المـوبـايل تجـد رسـالة جـاتك فـلقـة فى رأسك ...استـلم... ومـا تشعـر إلا بالـدم يغـــطـى وجـهك.. عـشان كـدى أنـا مخـتفـى لحـين استـلم طـاقيـة مصفحـة وليس من مـاركة الخـمسين طـاقية التى يطـالب بهـا المعـز صـاحب اوكامـبو....
أبو مصعـب لاحول ولاقـوة إلا بالله قلتى لى الحـكـاية فيها بـرقـو و هــوسا وكـوسة؟؟ أعمـل حـسابك من قروش الحـاج لأنه النـاس ديل نـاس عـروق وغـسيل أمـوال .
يا أخـوانـا باركـوها قـبال حـاج على مـا يبدأ الفـلق القــانـونى
ودمتم لنـا
خـضر حـسن


عدل سابقا من قبل خضر حسن الفضل في الأحد 19 أكتوبر 2008, 6:26 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قنصلية الجريف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
............ :: المنتديات الرئيسية :: الجريف للمناسبات والتراحيب-
انتقل الى: